عملة Tsuzuki Inu

عملة Tsuzuki Inu … أساسيات ومعلومات حولها وكيف يمكنك شرائها

##تحديث##

للأسف تبين لنا في 21 نوفمبر ان عملة Tsuzuki Inu من العملات النصابة “سكام” سعر العملة خسر من قيمته أكثر من 85% في لحظات وجميع وسائل التواصل مع فريق التطوير غير متاحه. لقد قامو بحذف حساب تويتر الخاص بهم وكذلك تعليق ومنع الكتابه والنشر في مجموعة تليقرام الخاصة بـ TZKI. 

 

TZKI Scam

TZKI Scam

 

قد كشفنا لك على مدار مجموعة من المقالات أوراق بعض العملات المشفرة والرقمية الناشئة. وعلى عهدنا بتقديم المزيد حولها وكافة المعلومات والأساسيات حولها. من بين العملات الناشئة حديثا أيضا، والتي تتبع مسار عملات الـ Inu هي عملة Tsuzuki Inu. هي عبارة عن Token ناشئة ذات سعر رخيص للغاية، اليوم سنكشف لك أهم المعلومات حولها إن كنت تريد الإستفادة من فرصة شراء عملة Tsuzuki Inu.

 

ما هي عملة Tsuzuki Inu؟

عملة Tsuzuki Inu

عملة Tsuzuki Inu التي تحمل رمز TZKI هي عملة ظهرت فقط في الأيام الأخيرة وبالضبط في أواخر شهر أكتوبر. منذ ظهورها حتى الآن، ارتفع سعر هذه العملة المشفرة بنسبة 137% تقريبا، وقد يتطور سعرها أكثر في المستقبل من يدري. هي Token تابعة لمنصة تحمل نفس الإسم. تدعي المنصة أنها تقوم بإنشاء مجموعة من الألعاب المختلفة والبرمجيات التي يمكنك من لعبها او استخدامها ثم تحصيل عملة TZKI إلى حسابك. وهي عملة ناشطة على بروتوكول Binance Smart Chain الذي شهدنا الكثير من العملات والـ Tokens مؤخرا تنبني عليها.

 

تاريخ سعر عملة Tsuzuki Inu

إن أول إطلاق لعملة Tsuzuki Inu كان في الـ 28 من شهر أكتوبر المنصرم، ولم يمضِ الكثير عن هذه العملة الرقمية حتى تدحرجت بين عمليات الصعود و الهبوط في سعرها. إن سعر Tsuzuki Inu حاليا هو $0.000000000101 وفي نفس التاريخ (3 نوفمبر) استطاعت العملة أن تصدم أكبر سعر لها وهو $0.000000000122 . أما السعر الأكثر انخفاضا الذي وصلت إليه هذه العملة المشفرة فهو $0.000000000007 الذي كان بالطبع يوم تاريخ إطلاقها الرسمي.

إن عملة TZKI تقدمت بشكل كبير في الأسبوع المنصرم منذ إطلاقها، وان حافظت على نفس نشاطها قد نجدها تحقق أرقام قياسية لا بأس بها. لكن يبقى السؤال هل ستستمر معنا هذه الـ Token لوقت طويل أم لا.

 

هل عملة Tsuzuki Inu جيدة في عمليات التداول والإستثمار

عمليات التداول، أكيد. عمليات الإستثمار، لا ننصحك بذلك! حين نتحدث عن التداول، فنحن نتحدث عن بيع وشراء للعملة المشفرة في وقت زمن قياسي مع تحقيق ربح جيد. هذا يعني أنك تراقب هذه العملة المشفرة عن كثب، وتراقب كل تغيراتها على مدار الثانية وليس فقط الدقيقة. وبهذا، فأنت تقوم بشرائها بسعر رخيص للغاية، ثم تقوم ببيعها حين تحقق أرقام جيدة، هذا هو التداول. والتداول في هذه العملة المشفرة أمر جيد للغاية.

لكن الإستثمار فيها أمر مختلف، الإستثمار فيها يعني أنك ستقوم بشرائها، أملاً في أن يرتفع سعرها في المستقبل البعيد، ربما بعد سنة أو نصف سنة أو أقل تقدير 3 أشهر وغيرها. لكن نحن حتى الآن غير قادرين على اكتشاف الـ Supply الخاص بهذه العملة، هل يوجد إمكانيات شراء عالية، هل لديها الإمكانية على أن تصبح عملة ذات كفاءة والمزيد. وفقدان هذه المعلومات يحد من إمكانية الإستثمار في هذه العملة المشفرة بشكل ناجح أو أن تكون مصدر جيد للإستثمار طويل الأمد.

خارطة الطريق:

خارطة طريق عملة Tsuzuki Inu

 

كيف يمكنني الحصول على هذه العملة الرقمية؟

بافتراض أنك تريد تداولها، والبدء في حيازة هذه الـ Token، فما الطريقة المثالية لفعل ذلك؟ بما أنها تنشط على بروتوكول Binance Smart Chain فإنه من الواضح أنها ستكون متاحة للشراء إما عبر PancakeSwap او UniSwap. والخيار الثاني أقرب إذ سيمكنك شراء هذه العملة عبر منصة UniSwap مقابل عملة WETH. أي في البداية يجب عليك شراء WETH قبل أن تشرع في شراء/سواب TZKI، وتتم العملية بأكملها عبر منصة UniSwap التي تضمن لك عملية شراء ناجحة.

العقد الخاص بالعملة:

0xf527d24391c767b86b8e91385e1ce9c54d230a2b

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق