Tokens

مجموعة اقتراحات Tokens تستحق اهتمامك

شرحنا لك في مقال سابق أهم الفروقات بين العملات المشفرة، وقد طرحنا من بينها الـ Tokens. وهي عبارة عن عملات رقمية قد لا يكون لها أي نشاط فعلي في شبكة البلوكتشين. كما أنه يمكن لأي شخص في هذا العالم أن يصنع Token خاصة به. وقد حذرناك من الإستثمار فيها ما دمت لا تثق في مصدرها. لأن معظمها للأسف هي عبارة عن Tokens نصابة، قد تنهار في لحظة واحدة، وقد لا يصبح لها أي قيمة في السوق. لكن، يوجد بعض الـ Tokens الموثوقة التي يمكن الإعتماد عليها. في الغالب تكون تابعة لشركات شهيرة، او نوادي رياضية، وهذا ما سنكتشفه اليوم.

 

عملة FTX Token

الـ FTX Token وتحمل رمز FTT، وهي تابعة لمنصة التداول الشهيرة عالميا FTX. والتي استحوذت على منصة Blockfolio التي كانت مخصصة لتداول العملات الرقمية أيضا. لا يمكننا القول فعليا إن كان هناك مستقبل مشرق أمام عملة FTX Token، لكن يمكننا أن نضمن لك أنها ليس بالعملة النصابة. العملة تتقدم بشكل أساسي مع ازدياد شهرة المنصة وعدد المستثمرين وكذا مستخدميها. لكن لن يضرك إن كان لديك بعض الدولارات في على شكل FTX Token.

 

عملة Gate Token

لدينا مقال يشرح كل شيء عن منصة Gate.io لاستثمار العملات المشفرة والرقمية وشرائها. يسعدنا أن نخبرك أن لهذه المنصة عملتها الرقمية الخاصة والتي تحمل اسم Gate Token. فكما أشرنا، كل الـ Tokens صادقة إن كانت تابعة لشركات أو منصات شهيرة مثل Gate.io. لو استثمرت في هذه العملة قبل أشهر، لكان لديك الآن زيادة في المال الذي استثمرته بقرابة 50%. لكن لا تقلق، فسعرها حاليا 3.9$ تقريبا، وأكثر قيمة وصلت إليها هذه الـ Token كانت في 6.9$ أيضا. لذلك، لازال بإمكانك الحصول على فرصة اخرى لاستثمار هذه الـ Token.

 

عملة KuCoin Token

ورمزها KCS، وهي العملة الرقمية التابعة لمنصة التداول الشهير KuCoin. إن كنت تستخدم منصة KuCoin لشراء واستثمار العملات المشفرة، فربما لديك بعضها، لكون أن الشركة توفر بعض الجوائز أو ان صح التعبير عربونات باستخدام العملة من أجل التشجيع على استثمارها. يمكنك أيضا استثمارها من منصات أخرى غير KuCoin بالمناسبة، لكن قد تكون أرخص لشرائها من KuCoin. سعرها الحالي 11.88$، وقد كان سعرها قبل أشهر 8.7$. تتقدم، لكنها ليست بتلك القوة، إلا أنها عملة Token صادقة يمكنك الإستثمار فيها.

 

عملة Trust Wallet Token

ورمزها TWT، وهي تابعة لمنصة Trust Wallet. وهي منصة تتيح لك إمكانية صناعة محفظة رقمية تدعم الكثيرم ن العملات المشفرة التي يمكنك ارسالها او استقبالها عبر المنصة. عموماً، فكرت المنصة بدورها في تقديم عملتها الخاصة للعالم والتي تحمل اسم Trust Wallet Token. هذه العملة من الصعب أن تسقط بين ليلة وضحاها، وهي صادقة من حيث العمل، لذلك لا تخشى إطلاقاً الإستثمار فيها عزيزي القارئ. سعرها الحالي 0.9$ وقد انخفض عن سعر سابق قبل أشهر الذي كان 1.1$. لذلك، قد تكون هذه فرصة لا بأس بها لشراء هذه الأخيرة.

 

عملة Paris Saint-Germain Fan Token

ورمزها المختصر PSG. وهي عملة رقمية مشفرة تابعة للنادي الفرنسي الشهير Paris Saint-Germain. هل تعلم أنه في صفقة إنتقال ليونيل ميسي إلى هذا النادي، تقاضى جزء من رصيده على شكل هذه العملة المشفرة؟ وذلك كجزء من صفقة الإنتقال للاعب. عودة بنا إلى الموضوع، يوجد الكثير من العملات المشفرة التابعة لنوادي رياضي مثل FC Barcelona Token و AC Milan Token. لكن تعتبر عملة PSG الأكثر شهرة بينها، والأكثر تحركا أيضا (بيع وشراء) وتأثر بالسعر. مما يجعلها خياراً جيداً لك إن كنت من عشاق هذا النادي كذلك.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
3 التعليقات

نشر تعليق