منصة Blockfolio

5 أسباب تدفعك لإستخدام Blockfolio كأفضل منصة لمراقبة أسعار العملات الرقمية

من أهم الأشياء التي يجب أن تبقي أعينك عليها أثناء تعاملك مع العملات الرقمية والمشفرة، هو مراقبة أسعارها بشكل دائم. إذ مراقبة أسعارها يلمح لك متى تقوم بشراء عملات رقمية مشفرة أخرى، ومتى تقوم ببيع عملاتك المشفرة أيضا. إذ من الضروري مراقبة أسعار العملات الرقمية المشفرة التي تقوم بالتداول والإستثمار، بهدف زيادة أرباحك في هذا المجال بالطبع. من بين الخدمات التي توفر لك إمكانية تعقب أسعار العملات الرقمية المشفرة بشكل احترافي هي منصة Blockfolio، وسنوفر لك 5 أسباب لما هي أفضل منصة حاليا من أجل مراقبة أسعار العملات الرقمية.

 

مراقبة أسعار العملات الرقمية بالساعة ودقة بالغة

يمكنك من خلال Blockfolio الوصول إلى أي عملة رقمية أو مشفرة موجودة حاليا، فهو يضم تقريبا مئات بل أكثر من ألف عملة رقمية مختلفة. ليس هذا فقط، بل يستطيع توفير معلومات دقيقة حول تسعيرة كل عملة رقمية على حدة. عند النقر على أي عملة رقمية، ستقوم المنصة بتقديم Chart وخريطة كاملة لكل أسعار العملة. يمكنك أيضا تحديد الـ Chart حسب التوقيت، مثلا تسعيرة عملة Bitcoin في الساعة الأخيرة، من أجل معرفة إن كانت هذه العملة قد تقدمت أو تباطئت في الساعة الأخيرة. يمكنك اختيار اليوم، الأسبوع، الشهر وحتى السنة. كما أن رؤيتها للعملات الرقمية وتسعيراتها دقيقة للغاية، إذ تعتمد على خوادم سريعة قادرة على توفير معلومات دقيقة على أسعار العملات الرقمية والمشفرة.

 

إمكانية الحصول على Signals متعلقة بعملاتك المشفرة

الـ Signals أو الإشارات، هي عبارة عن مجموعة من الأخبار والمعلومات التي تحثك على الإستثمار في عملات رقمية محددة. مثلا نقول أنه يوجد Signals خاصة بعملة الإثريوم تقوم أن سعر هذه العملة قد يرتفع في المستقبل نظراً لولوج شركة ما للإستثمار في هذه العملة. هذا عبارة عن Signal من خلاله يمكنك معرفة أن الإثريوم سيرتفع، ومنه الإستثمار في الإثريوم حاليا سيكون مربحا لك. الـ Signals يمكن تجميعها من العديد من المصادر مثل تويتر، أخبار العملات الرقمية المشفرة، تغريدات مستثمرين كبار والمزيد. ومن الصعب تعقب الـ Signals بشكل يدوي أساسا، وتحتاج إلى منصة ما لتوفيرها من أجلك، معظم الأشخاص يتجهون صوب تيليجرام من أجل الحصول على الـ Signals، لكن Blockfolio منصة جيدة أيضا. منصة Blockfolio توفر لك تبويب خاص بجلب آخر الـ Signals الخاصة بالعملات الرقمية التي تهمك، والتي أضفتها إلى مفضلتك.

 

تصنيف العملات المشفرة المفضلة لمراقبتها بشكل أفضل

يمكنك استخدام منصة Blockfolio بدون التسجيل إطلاقا، لكن في حالة التسجيل في المنصة، فستصل لخصائص عديدة. قد يكون من بينها هو تصنيف العملات المشفرة الموجودة في المنصة، والمقدرة بالآلاف، وإضافة فقط العملات التي تثير اهتمامك. فإن كنت مهتما بالإستثمار في البيتكوين، إثريوم، Polkadot، ريبل وغيرها، فقط قم بالبحث عنها في المنصة ثم Add. ستظهر لك بعدها دائما في الواجهة الرئيسية للتطبيق، مع تسعيراتها الحالية، والـ Chart الخاص بكل واحدة على حدة من أجل مراقبة تطورها بشكل دائم. أليس الأمر سهلا؟

 

إمكانية شراء العملات الرقمية بشكل مباشر من خلالها

منصة Blockfolio ستقوم بحل واحدة من أكبر المشاكل على الإطلاق لدى المستخدمين الذي يعانون من صعوبة في الحصول على العملات الرقمية والمشفرة. وهي شراء العملات الرقمية والمشفرة بمختلف أنواعها بشكل مباشر من خلال منصة Blockfolio. لفعل ذلك ستحتاج أولا إلى تفعيل حسابك في المنصة، ويتم ذلك من خلال تصوير بطاقة التعريف خاصتك، وصورة شخصية لك من أجل تأكيد الحساب. تنتظر لبضع أيام إلى حين أن يتم تأكيد حسابك بشكل كامل. وستكون بعدها قادراً بعدها على شراء أي عملة رقمية تدعمها المنصة بشكل مباشر باستخدام بطاقتك البنكية.

 

الإستثمار في العملات الرقمية بشكل مباشر

ومن بين الخصائص المتميزة أيضا في المنصة، هو الإستثمار بشكل مباشر في في منصات تداول العملات الرقمية من خلال Blockfolio. الأمر صعب بالنسبة للمبتدئين، إذ يجب عليك الحصول على تعاريفك الخاصة مثل الـ Tokens. ثم بعدها توصيلها مع حسابك الخاص في Blockfolio. من بين منصات التداول المدعمة بشكل مباشر في Blockfolio هي منصة Binance. إذ يمكنك الإستثمار ( بيع و شراء العملات الرقمية وتحويلها ) بشكل مباشر في حسابك على Binance من خلال Blockfolio. لكن السؤال، لماذا ستفعل ذلك أساسا؟ حسنا في Blockfolio يوجد بعض الخصائص التي يمكنك استخدامها بشكل تلقائي، كأن تخبر النظام بالإستثمار في هذه العملة ان ارتفع سعرها، وبيعها ان انخفض سعرها. نعم بشكل تلقائي دون تدخل منك، وهو ما يجعلها واحدة من أفضل المنصات التي يجب أن يتابعها أي مهتم بالعملات الرقمية والمشفرة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق