عملة NFTBS

كل شيء عن عملة NFTBS بين يديك … كيف تعمل والهدف منها وتاريخ سعرها

في استمرارنا لمسيرة المقالات التي من خلالها نحاول توضيح وشرح بعض العملات المشفرة والرقمية، سنقترح عليك اليوم عملة جديدة. وهي العملة المشفرة NFTBS. إن هذه العملة الرقمية من العملات التي لها هدف معين في شبكة البلوكتشين التي تنشط عليها، بل وهدف نبيل أيضا. وبعد التعرف عليها وعلى مزاياها أكثر، قد تود ليس فقط الإستثمار فيها، بل ولما لا البدء في استخدامها أيضا. إذ يمكن للجميع استغلالها من أجل تطويرها أكثر والمساعدة في رفع سعرها أيضا.

 

ما هي عملة NFTBS؟

عملة NFTBS هي عملة تم إطلاقها فقط في شهر يونيو من هذه السنة، وقد وصل سعرها حاليا إلى $0.00000000047 مع حجم رأسمال سوقي يقدر بـ 47 مليون دولار تقريبا. ظهرت عملة NFTBS وهي اختصار لعبارة NFT Books تزامنا مع بدء شهرة تداول محتوى الـ NFT وشرائه وبيعه عبر الإنترنت. إذ تسمح لك هذه العملة بشراء و بيع كتب ومطبوعات باستخدام الـ NFT عبر عملة NFTBS. سيمكنك داخل شبكة البلوكتشين خاصتها، بشراء عملة الـ NFTBS، ثم يمكنك بعدها تصفح مجموعة من الكتب الشهيرة عالميا، وشرائها باستخدامها. يساعدك هذا على الحصول عليها بأقل الأسعار، كما يحظى كاتب الكتاب بجزء من الأرباح بعد الشراء. إلى جانب كل هذا، يساعد هذا في تطوير سعر الـ NFTBS وتقويتها على الصعيد العالمي.

 

تاريخ سعر عملة NFTBS ومستقبل سعرها أيضا

لا يوجد حقا لعملة الـ NFTBS تاريخ عميق يمكننا التحدث عنه، لكن سنخبرك بشيء محدد، سعر هذه العملة حاليا في انخفاض. بذلك، فإن كانت لديك أي نوايا للإستثمار فيها قد تكون هذه فرصتك. في أول ظهور لها، كان سعر هذه العملة الرقمية 0.000000000017$، لم يطرأ على سعرها أي تغيير جذري يستحق الذكر، وذلك لأن القائمين عليها كانو في صدد تهيئة المنصة والمشروع لشراء الكتب بتقنية الـ NFT. وأول صعود جيد لهذه العملة الرقمية سيكون في شهر أكتوبر الذي بدأت فيه هذه العملة الرقمية بالتقدم شئياً فشيئاً من حيث السعر. ليصل سعره حتى اليوم إلى $0.000000000469. مع العلم أن اعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة الرقمية هي $0.000000000656 في الـ 22 من أكتوبر من هذه السنة.

 

هل يمكن الإعتماد على هذه العملة المشفرة للربح مستقبلا؟

عليك أن تتأكد أن جميع العملات الرقمية مربحة إن كنت تعرف جيدا كيف تتصرف حيالها، وأوقات البيع والشراء، وأيضا الكمية التي تستثمرها. عملة NFTBS لازال مستقبلها مجهولا وذلك عائد للكثير من الأسباب أهمها أنها حديثة النشأة، والمشروع الخاص بها الذي يدعمها لازال في بدايته. ولا يمكننا الجزم إن كانت ستستمر معنا لوقت طويل أم لا، وإن كانت عملة جيدة للإستثمار طويل الأمد أم لا. لكن ما يمكننا أن نؤكده لك، أنها احد الـ Tokens الجيدة حاليا للإستثمار فيها على المدى القصير. يمكنك أن تضخ بعض المال في شراء هذه العملة المشفرة، وأن تراقبها باستمرار. قد تتقدم بين ليلة وضحاها بنسبة كبيرة، ويمكنك أن تبيع حصتك حينها، وتحقق ربح جيد نسبيا من خلالها.

 

كيف يمكن شراء واستثمار عملة NFTBS؟

حين يتعلق الأمر بـ Tokens مثل NFTBS، فإن مصادر شرائها او استثمارها او حتى الحصول عليها تكون نادرة للغاية. وهذا ما يفسر سعرها الحالي الذي يمكن عده برقم بعد 7 أصفار أو أكثر. وذلك لأن هذه العملة الرقمية لازالت غير متاحة للإستثمار من طرف الكثيرين، وربما يوجد طريقة أو طريقتين فقط من أجل شرائها او الحصول عليها. بالنسبة للـ NFTBS فإن الطريقة الوحيدة للحصول عليها هي عبر منصة PancakeSwap في الوقت الحالي فقط. وللمزيد من المعلومات حولها يمكنك زيارة الموقع الرسمي لعملة NFTBS.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق