منصة PooCoin

ما هي منصة PooCoin وما العملات التي تتيحها للشراء والتداول

تهدف كل منصة مخصصة لتداول العملات المشفرة والرقمية إلى إتاحة نوع مخصص من العملات التي يتم تداولها. فبغض النظر عن منصات مثل Binance او KuCoin او CoinEx التي تتيح تقريبا كل أنواع العملات المشفرة والرقمية. يوجد منصات في الكفة المقابلة مخصصة في نوع محدد في العملات الرقمية والمشفرة. مثل منصة PancakeSwap مثلا المتخصصة في العملات الناشئة على شبكة Binance Smart Chain. من بينها أيضا منصة PooCoin التي سنشرحها لك اليوم، والتي تتيح إمكانية شراء وبيع واستثمار عملات محددة للتداول عبر المنصة.

 

ما هي منصة PooCoin؟

هل سمعت بعملات الـ Shitcoin؟ هي عملات ناشئة ليس لديها غرض فعلي في شبكة بلوكتشين. وتكون في معظم الأحيان متدنية بشكل كبير ( 0.00000000001$ او حتى أقل ). ويتم تلقيبها بالـ Shitcoin لكون تم إنشائها فقط من طرف شخص أو مجموعة من الأشخاص، أو تم إنشائها بغرض الـ Memes وغيرها. إلا أن بعض هذه الـ Shitcoin يمكنها أن تعلو وتحقق أرقام خيالية. من أهم الـ Shitcoin التي جعلت اسمها يصدع في العالم هي عملة Dogecoin و Shiba Inu.

لكن، يوجد مجموعة من الأشخاص الذين يعشقون الإستثمار في هذه العملات الناشئة، لأنه لنكون واقعيين، إن استطاعت واحدة فقط أن تحقق أرقام قياسية، فيمكنك أن تغتني منها بشكل كبير للغاية (كما حدث مع عملة Shiba Inu اذ استطاعت امرأة من جنوب إفريقيا أن تصبح مليونيرة باستثمار دولارات فقط فيها).

إذن، عودة بنا إلى شرح منصة PooCoin، فهي منصة تقوم بتجميع كل هذه الـ Shitcoin في مكان واحد، وذلك من أجل الوصول إليها، شرائها، تداولها، مراقبة سعرها، والمزيد.

 

ما هي أبرز مميزات منصة PooCoin واستخداماتها

إن منصة PooCoin ليست بالمنصة العادية، بل هي منصة تقوم بإقصاء مختلف العملات المشفرة، وتتيح لك فقط إمكانية تداول صنف محدد من العملات المشفرة. هذه حزمة من أبرز إيجابيات المنصة التي قد تدفعك لاستخدامها:

  • منصة جيدة لاستكشاف عملات ناشئة ومربحة مستقبلا: إن منصة PooCoin هي مرتع لعملات الـ Shitcoin المختلفة، التي يمكنها أن تتحول في المستقبل إلى ذهب، مجددا كما حدث مع Dogecoin و Shiba Inu. لذلك، تصفح هذه المنصة والإطلاع على العملات الصاعدة أمر إيجابي.
  • استكشاف العملات المتاحة في شبكة Binance Smart Chain: وجب الذكر أن منصة PooCoin تستعرض فقط العملات الناشئة المبنية على Binance Smart Chain والتي يمكنك شرائها او الحصول عليها من منصات مثل PancakeSwap.
  • الإطلاع على أكثر العملات الناشئة تقدما وشراءً: مباشرة عبر المنصة الرسمية، ستستعرض عليك المنصة كل العملات المشفرة الناشئة التي تقدمت بشكل كبير في الفترة الأخيرة حتى تتيح لك فرصة استثمار سريع فيها.
  • ربط محفظتك الخاصة والبدء في شراء العملات: يمكنك ربط محفظتك الخاصة بشكل مباشر عبر منصة PooCoin دون الحاجة للتسجيل، ثم البدء في شراء العملات وبيعها وتداولها.
  • وأخيرا … تابع قناتها على تيليجرام: بالرغم من بساطتها إلا أنها ميزة مهمة للغاية، متابعة المنصة على تيليجرام يتيح لك دائما استكشاف الجديد في العملات الناشئة والمبادرة لشرائها قبل أن تقوم بالإنفجار.

 

توفر لك المنصة أدوات عديدة لاستخدامها

توفر PooCoin حزمة أدوات مختلفة، لكل أداة هدف معين، وكلها تهدف إلى مساعدة المستثمر عموما. أهمها بوت تيليجرام لتحديد أسعار الـ Shitcoins، وبوت آخر لاقتناص فرص الإستثمار في عملات على وشك الإنفجار. أداة Trending لمعرفة أكثر العملات المشفرة ازدهاراً في الفترة الأخيرة. أداة Ape لفحص الـ Tokens الجديدة واستخراج كل المعلومات حولها. والعديد من الأدوات الأخرى.

 

ابدء الآن في استخدام منصة PooCoin

توجه إلى منصة PooCoin، ثم قم بربط حسابك الخاص من احدى المحفظات مثل MetaMask. ويمكنك البدء في شراء مختلف العملات المشفرة. لا تنسى استخدام الأدوات التي تتيحها لك المنصة قبل الشروع في تحديد عملة الـ Shitcoin القادمة التي تريد شرائها.

وسوم:
1 تعليق
  • Samir
    نشر في 14:09h, 13 فبراير رد

    Oui

نشر تعليق