العملة الرقمية Shiba Inu

العملة الرقمية Shiba Inu متاحة الآن على Binance … إليك أهم المعلومات حولها

في الأحداث الأخيرة للعملات الرقمية المشفرة، إنبثقت العملة الرقمية Shiba Inu من منطقة الركود، إلى منطقة الإستثمار. ففي أيام قليلة، ارتفعت قيمة هذه العملة الرقمية بنسبة 400% في أيام معدودة. لتستريح بعدها لأيام قليلة لترتقي مجدداً بنسبة 120% من سعرها الأحدث. إن سبب ارتفاع سعرها الحالي، هو إعلان شبكة Binance على ضم هذه العملة الرقمية لتصبح متاحة للشراء والتداول الإستثمار عبر Binance. إن هذا الحدث الجلي جعلها تبدو مثل عملة الدوج كوين الجديدة، فما هي عملة Shiba Inu؟ وهل تستحق الإستثمار فيها؟

 

العملة الرقمية Shiba Inu

عملة Shiba Inu هي عملة رقمية مبنية ظهرت كتجربة لعملة لامركزية مبنية بشكل أساسي على عملة Dogecoin. حتى أن عملة Shiba Inu تتخذ من شعارها أو أيقونتها أيقونة قريبة جداً لعملة الـ Dogecoin. وهي تعتمد تقريبا على نفس مبدأ الـ Dogecoin حين يتعلق الأمر بمجال عمل العملة الرقمية Shiba Inu. ويمكنك شرائها واستثمارها بعدة طرق قد يكون أشهرها عبر الـ Ethereum لكونهما على نفس شبكة البلوكتشين.

 

منصة Binance تعلن عن إدراج Shiba Inu للإستثمار بشكل رسمي

منصة Binance أحد أكبر منصات التداول في العالم بأكمله، تقوم بإدراج مجموعة من العملات الرقمية الجديدة للإستثمار والتداول عبر منصتها. وبعد ضغط من المستخدمين ومجتمع Binance، قامت هذه الأخيرة بالإنصياع لطلبهم. لتضيف عملة Shiba Inu إلى القائمة، لتحظى بزيادة كبيرة في سعر هذه العملة الرقمية. أصبحت الآن عملة Shiba Inu في المركز رقم 16 كأقوى عملة رقمية من حيث رأس المال السوقي. ارتفع سعرها بين هذا الأسبوع والأسبوع المنصرم بما يقارب 400%، إذ كان سعرها 0.00000015$، ليصبح سعرها اليوم وحتى كتابة هذه الأسطر 0.00003196$.

 

استطلاعات الرأي حول مستقبل العملة الرقمية Shiba Inu

اختلفت استطلاعات الرأي حول عملة Shiba Inu بين من يقول أنه يمكن أن تكون عملة جيدة منافسة للـ Dogecoin و Ripple، وبين من قال أنها مجرد نزوة بسيطة ستزول مع الوقت. الصنف الأول ينصحك بالبدء في الإستثمار في هذه العملة الرقمية، فهي تتقدم بشكل كبير وملحوظ. ففي الـ 24 ساعة الماضية فقط تقدمت هذه العملة بنسبة 11.57%، ولازلت أسهمها في الإرتفاع. فينصحك أصدقائنا بضخ بعض المبالغ المالية البسيطة في هذه العملة. بينما الصنف الآخر، يخبرك أنه من المرتقب أن تنخفض بشكل كبير في الأيام المقبلة أيضا، صحيح أنها تقدمت لوهلة، لكن عليك أن تنظر إلى الأحداث. فسبب تقدمها كان رغبة من المستخدمين لإدراجها في Binance وبدء التداول بها، لكن بعد أيام قد تصبح غيرها كغير كل العملات الرقمية الأخرى. نصيحتنا نحن لك في هذه الحالة، أن تستثمر في Shiba Inu لكن ليس بمبالغ مالية كبيرة، حتى تكون نسبة الخسارة ( في حالة انهارت هذه العملة ) ضئيلة.

 

هل تستحق Shiba Inu الإستثمار فيها حقا؟

وبينما أتصفح بعض الآراء وحالات الإستخدام الخاصة بالإستثمار في عملة Shiba Inu، صادفت هذا الشخص الذي يحكي تجربته كالتالي. استثمر هذا الأخير ليلة أمس 4000$ في عملة Shiba Inu، وفي ظرف ساعات قليلة استطاع تحويلها لـ 6220$. لكنه لم يكمل استمثاره بعدها في العملة. إن هذا يلمح لنا لشيئين، الإستثمار في عملة Shiba Inu مربح بحق، لكن فقط في الوقت الحالي او للإستثمار القصير. فإن كنت مثلا تريد استثمار مبلغ جيد في هذه العملة الرقمية على شكل Stacking، أي تخزينها، فلا يُنصح بذلك. العملة قد تفقد قيمتها في المستقبل، أو قد تتراجع بشكل كبير فور إنتهاء هذه الثورة الحالية حولها. لكن الإستثمارات القصيرة أو الـ Short Trading في عملة Shiba Inu قد يكون مربحا لك في الوقت الحالي. إذن هل تستحق الإستثمار؟ الإجابة هي نعم للإستثمارات القصيرة، ولا للإستثمارات طويلة الأمد.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
4 التعليقات

نشر تعليق