SolRazr

ما هي منصة SolRazr وكيف تبدأ في استخدامها ؟

مشروع Solana من المشاريع القوية للغاية التي تبث للعالم مشاريع ومنصات وخدمات مبنية عليها. احدى هذه المنصات هي منصة SolRazr التي سنستعرضها عليك اليوم، وهي عبارة عن نظام Ecosystem متكامل تابع لمشروع Solana. فإن كانت لديك اي استثمارات في عملة Solana، او تطمح للغوص في هذا المشروع، عملته الخاصة، المشاريع المبنية عليه، والمزيد. فإنك ستحتاج حتما إلى منصة SolRazr.

 

ما هي منصة SolRazr؟

منصة SolRazr (يمكنك زيارة الموقع الرسمي من هنا) هي عبارة عن نظام Ecosystem متكامل مبني على شبكة Solana. وحين نتحدث عن نظام Ecosystem، فنحن نتحدث عن منصة توفر لك كل الخدمات التي تحتاجها المتعلقة بمشروع Solana. مثل بيع وشراء الـ NFT، تداول الـ Tokens والعملات المشفرة، عمليات الـ Staking، الـ GameFi وكل شيء متعلق بـ Solana. من خلال المنصة، يمكنك الإطلاع على المشاريع القادمة في المستقبل المبنية على Solana و الـ IDO’s عامة. واتاحة فرصة الإشتراك فيها واكتتابها قبل أن يتم إطلاقها بشكل مباشر لعموم المستخدمين. كما يمكنك الحصول على كافة التفاصيل الخاصة بالمشاريع الأخرى التي تعتمد على Solana عموما.

 

ما الخدمات التي تقدمها لك منصة SolRazr؟

خدمات متكاملة باختصار، فهي توفر لك كل ما تحتاجه كشخص مهتم بـ Solana والمشاريع الأخرى الخاصة بها، ونحصي منها:

بيع / شراء الـ NFT على شبكة Solana

بدأت تشتهر الـ NFT بشكل كبير في وسط الخدمات اللامركزية. تتيح لك SolRazr من إمكانية استكشاف أحدث الـ NFT المبنية على Solana، وإمكانية طرح تصاميمك الخاصة أيضا وعرضها للبيع على الشبكة.

اكتتاب الـ Tokens والمشاريع المبنية على Solana

او باختصار الـ IDO’s، إذ سيمكنك الإطلاع على مجموعة من المشاريع المبنية على Solana الناشئة. ثم يمكنك البدء في الإطلاع على تفاصيل كل مشروع على حدة، وإن أعجبك مستقبل المشروع ونتائجه، يمكنك البدء في الاستثمار فيه بشكل مباشر عبر SolRazr.

اعتماد برمجيات وأدوات dApps

ستجد في منصة SolRazr مجموعة كبيرة من الأدوات والبرمجيات والتقنيات أيضا التي يمكنك اعتمادها لتوسيع دائرة أرباحك عبر خدمات مختلفة. فمثلا، ستجد تطبيقات لامركزية أو dApps من خلالها يمكنك تعزيز أرباحك أكثر عن طريق الـ Staking مثلا أو لعب ألعاب مشفرة و الـ GameFi وحتى الحصول على Airdrops، والمزيد.

اعتماد المنصة كوسيط لمشاريع وخدمات أخرى (Cross-chain)

في حالة كنت تريد التحويل بين العملات، أو إرسال عملة مشفرة من منصة لمنصة أخرى، أو الشراء من منصة أخرى تدعم الـ Tokens المتاحة في SolRazr، فيمكنك الإعتماد على هذه الأخيرة لهذا النوع من الأغراض. يمكنك حتى الاستثمار في مشاريع Solana لامركزية بشكل مباشر من خلالها.

 

الإستثمار في عملة SOLR التابعة لمنصة SolRazr ومميزاتها

لمنصة SolRazr عملتها الخاصة التي تحمل رمز SOLR، والتي سعرها الحالي 0.9$ مع العلم أنه أثناء إطلاقها كان سعرها 15$. بمعنى أنه إن أردت الإستثمار في هذه العملة المشفرة، فلن تجد فرصة أفضل من الآن. تم إطلاقها أول مرة في أغسطس من سنة 2021، وفور إطلاقها انخفض سعرها بشكل كبير وانتقلت من 15$ حتى 6$ ثم بعدها 2$ ليستقر سعرها حاليا على 0.9$. تعتمد SolRazr بشكل عام على عملتها SOLR لاستخدامها في كل الطرق والمميزات المذكورة سابقا.

إن كنت تفكر في الاستثمار في هذه العملة المشفرة، فيوجد مصادر قليلة فقط لشرائها، أولها منصة Gate.io و KuCoin وأيضا المنصة التي قمنا بمراجعتها سابقا Raydium. وإن كنت مهتم بمشاريع Solana بشكل عام، فهذه فرصة جيدة للاستثمار في عملة SOLR والتي قد تتقدم أكثر من حيث السعر مستقبلا حين تزداد وتتعزز مشاريع Solana.

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق