Pool-X

كيف تربح المال من خلال خدمة Pool-X في KuCoin

تعتبر منصة KuCoin واحدة من أقوى المنصات من حيث خدمات العملات المشفرة. فهي تتيح خيارات واسعة للغاية من أجل مساعدة المستخدمين كافة على تحقيق الربح من خلال خدمات المنصة. من بينها بوتات التداول التي تساعدك على الربح بشكل ذكي وبأقل مخاطره ممكنة، وخصائص أخرى للتداول والإستثمار. لكنها أعلنت قبل سنتين تقريبا، تقديمها لخدمة Pool-X من أجل تسهيل عمليات الربح على المستخدمين بطريقة مختلفة نوعا ما، واليوم سنقوم بشرحها لك.

 

ما هي خدمة Pool-X من منصة KuCoin؟

قبل سنوات، أعلنت منصة KuCoin عن نظام جديد ومختلف في عمليات الـ Staking. فالـ Staking العادي والمشهور يعتمد على قفل أموالك في عملية شراء لعملة مشفرة لمدة محددة. مع الحصول على عائد ربحي على شكل نسبة مئوية. تريد منصة KuCoin تطوير هذه الخدمة، وتقديم نظام Staking مختلف سيحمل اسم Pool-X. وهو أشبه بنظام Staking مرن، من خلاله يستطيع المستثمر الاختيار من بين عملات مشفرة كثيرة، ثم إيداع مبلغ مالي من أجل عملية Staking. إلا أن الاختلاف هنا أنه يمكنك سحب أرباحك في أي وقت، بحيث تقوم بحساب الأرباح على شكل يوم بعد يوم، بدل شهر أو سنة.

يعتمد Pool-X بدوره على Staking فعال مبني على الـ Proof of Stake، وذو خصائص تداول واستثمار ذات عوائد مربحة للمستثمر. واختيارات مرنة بين عملات مشفرة عديدة، مع تحديد قيمة الربح اليومية في كل استثمار.

 

كيف يمكن لخدمة Pool-X أن تساعدك في تحقيق أرباح أكبر؟

تحاول منصة KuCoin أن تكون الرائدة في مجال تداول العملات المشفرة والرقمية، حتى في خدماتها الخاصة بالـ Staking، ومن خلال Pool-X برهنت لنا أنها قادرة على تحديث الخدمات والمنصات المنافسة. فمن خلال Pool-X تزداد نسبة الربح بالنسبة لك بشكل أكبر أولا. كما أنك غير مضطهد أو محصور في مدة زمنية محددة في عملية الـ Staking. الخيارات أيضا كثيرة من بين عملات مختلفة وناشئة ذات عائد ربح كبير، مقارنة مع خدمات ومنصات أخرى ذات نسبة عائد متوسط في مدة زمنية كبيرة.

خدمة Pool-X ليست خدمة Staking فقط، بل أيضا تداول واستثمار وشراء وبيع للعملات المشفرة والرقمية بشكل فوري وآني مع تحقيق أرباح فورية. بمعنى، يحق لك الاستثمار الآن وتحقيق أرباح الآن ثم البيع الآن في نفس الوقت. أنت غير مقترن بأي مدة زمنية في جميع أنواع التداولات عبر المنصة، مما يجعل الربح فوري.

بل إليك هذا، يمكنك تداول واستثمار العملات المشفرة في حالة الـ Staking عبر المنصة، او في حالة عدمه أيضا. بمعنى بينما العملة في حالة Staking، لازال بإمكانك تداولها بشكل مباشر.

 

أدرج خدمات الـ Staking وقتما تريد و قم بالبيع وقتما تريد

وهي الخدمة الأساسية والقلب النابضة للـ Pool-X. بافتراض أنك تريد القيام بـ Staking لعملة BASIC مثلا، فإنه في الغالب ستطلب منك المنصة إدراج أموالك وقفلها لمدة 30 يوما مثلا. وفي حالة كنت تريد سحبها فلا يمكنك ذلك حتى قضاء المدة المتفق عليها. لكن في Pool-X الأمر مختلف، يمكنك إدراج أموالك لاستثمارها لمدة 30 يوما في هذه العملة، لكن إن أردت سحب أموالك وأرباح بعد 10 أيام مثلا، فيمكنك ذلك بصدر رحب.

إن خدمة الـ Staking المرنة هذه ليست حكرا على مجموعة من العملات المحدودة، او التي يمكنك استغلالها في فرص محدودة. بل متاحة دائما، وبخيارات عملات متعددة وكثيرة. وهو ما يجعلها حاليا واحدة من أفضل الخدمات الربحية على KuCoin.

 

بعد إنشاء حسابك هنا يمكنك البدء في استخدام Pool-X من الرابط التالي، ثم البدء في اختيار الـ Pool الذي تريده، ضخ أموالك فيه، والبدء في تحقيق الأرباح.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
1 تعليق
  • جاسم
    نشر في 12:43h, 28 فبراير رد

    هل الsaving على منصة ku coin يحسب ربا و هوفائدة ثابتة أم المنصة تعطي الربح من خلال أرباح معينة

نشر تعليق