pionex

7 ميزات هائلة في منصة تداول العملات المشفرة Pionex عليك معرفتها

يمكن للمتداول والمهتم بالعملات المشفرة والرقمية الاعتماد على مجموعة كبيرة من المنصات لتداول العملات المشفرة. وتتم عملية الاختيار حسب التخصيصات التي يبحث عنها المستخدم والأدوات المساعدة والخدمات المميزة وكذلك الدعم المحلي. منصة Pionex من المنصات الأولية التي ظهرت حتى قبل ظهور منصات شهيرة اليوم مثل Coinbase أو حتى Binance ولازالت حتى يومنا هذا منصة متكاملة لتداول العملات المشفرة وباقي أنواع التداولات من خلالها. 

نطرح لك مجموعة من الأسباب المقنعة التي تدفعك لاستخدام منصة Pionex. 

 

تجميعة كبيرة من بوتات التداول السريعة 

تشتهر منصة Pionex بامتلاكها لخامة من البوتات السريعة والمتقدمة والرائدة في مجال التداول. تقدم لك هذه البوتات الأوتوماتيكية مجموعة من استراتيجيات التداول الجاهزة التي يمكن اتباعها حسب البوت وحسب السوق الذي تريد أن تنشط فيه. ومهما كان نوع السوق ( Bear او Bull ) يمكن للبوتات التعامل معه من أجل ضخ أرباح جيدة في جيبك. بوتات التداول سهلة الاستخدام أيضا ومع التهيئة الكاملة فإنها تدر عليك أرباح أوتوماتيكية دون تدخل منك. 

 

واجهة استخدام سهلة للوصول لكافة الخدمات 

في الوهلة الأولى بعد الولوج للمنصة ستتفاجئ بكم المعلومات التي يظهرها النظام وقد تنصدم وتعتقد أن المنصة ذات استخدام صعب للغاية. والحقيقة هي العكس تمامًا. فاستخدام المنصة سهل وتمتلك واجهة واضحة جداً. بعد تسجيل حسابك في المنصة توجه إلى لوحة التحكم أو بروفايلك للتحكم في العملات المشفرة وأنواع الأسهم، وشراء وبيعها بسهولة كبيرة، والتعامل مع مختلف البوتات، والمزيد … 

تضم مجموعة من أدوات التداول والمؤشرات لتداولات ناجحة 

لا يمكنك الاعتماد على الحظ دائماً، فالسوق أيضا بدوره يخضع لمجموعة من القواعد ومجموعة من التنبؤات المبنية على مجموعة من الأحداث التي تقع من قريب أو بعيد. لذا يوجد الكثير من الأدوات والاستراتيجيات التي عبر تطبيقها على أي نوع من الأسواق يمكنك ضمان حظوظك في الحصول على فرص استثمارية أفضل عبر تطبيق تلك الاستراتيجيات والمؤشرات. منصة Pionex تسمح لك بالاستفادة من هذه الاستراتيجيات والأدوات بشكل مباشر أثناء التداول من خلالها. 

دعم جيد لعملات مشفرة شهيرة وكبيرة وتفادي العملات الناشئة 

يمكن للمستخدمين رؤية هذا الأمر بشكل سلبي أو إيجابي حسب نظرتهم وحسب مجال عملهم. لكن المنصة لا تدعم العملات المشفرة الصغيرة أو الناشئة وذلك للحفاظ على مصداقيتها في مجال التداول. فالعملات الناشئة بشكل عام لا تكون متاحة إلا على منصات تداول أولية مثل PancakeSwap مثلًا. أما بالنسبة لـ Pionex فهي تحاول ما أمكن تقديم فرص تداول للعملات الكبيرة والشهيرة ذات مصداقية جيدة. 

دعم التداول بالأزواج أو التداول الثنائي 

التداول بالأزواج أو التداول الثنائي هو نوع من التداول لا تحتاج فيه للكثير من الخبرة. ويقترن بين طرفين محددين (مثلا الإيثيريوم مقابل البيتكوين / البيتكوين مقابل الـ USDT .. ). بعد اختيار زوجي العملات يمكن تحديد نوع السوق بينهما هل سيكون سوقاً صاعدا (Bullish) أو سوق هابط (Bearish) وبناءً على خياراتك تحقق بعض الأرباح. وإن كانت بسيطة فالتداول بالأزواج يعتمد على الحظ وليس دراسة ولا ننصحك به. 

 

مجموعة من العروض المختلفة لتحصيل المزيد من المال

تقدم Pionex في صفحة خاصة مجموعة من الجوائز والعروض والهدايا حتى لتحقيق المزيد من المال والحصول على أرباح أكثر. بالطبع أنت لا تحصل على هذه التفضيلات بشكل مجاني، بل عليك إنجاز مهمات محددة للحصول عليها. فعلى سبيل المثال قد يظهر عرض من Pionex  يخبرك فيه بأن تتداول ما حجمه 100$ في عملة ما، وإن فعلت فستحصل على 50$ على شكل USDT مثلاً. هذا بحدث ذاته أمر جيد إذ يمكنك تحقيق ربح عبر التداول في تلك العملة والحصول على عائد ربحي إضافي. 

 

تقدم دعم عملاء ملائم لكافة المستخدمين 

ثم نختم معك بالدعم التقني للعملاء، بحيث يساعدك الدعم كثيراً في الحصول على غايتك ومساعدتك في أي نوع من عمليات إجراء الدفع والحصول على مستحقات والمزيد. الدعم التقني في منصات تداول العملات المشفرة في الغالب يصادفه الفشل ويكون من الصعب التواصل مع دعم العملاء. وهو ما تحاول منصة Pionex تفاديه عبر توفير دعم مثالي للعملاء. 

لا توجد تعليقات

نشر تعليق