منصة Huobi

منصة Huobi للإستثمار في العملات الرقمية والمشفرة … شرح كامل

لا شك أن الإستثمار في العملات الرقمية والمشفرة الآن أصبح من بين الأشياء الضرورية لكل النشيطين في مجال الإنترنت. ولا يمكن الإستثمار في العملات الرقمية المشفرة بدون وسيط جيد يساعدك على إيجاد العملات الرقمية الجيدة والإستثمار فيها. من بين المنصات الجيدة للإستثمار في العملات الرقمية هي منصة Huobi. التي توفر لك مجموعة من الخدمات والتقنيات التي تساعدك على الإستثمار والتداول في العملات الرقمية بشكل كامل. فإليك شرح لأبرز خصائص منصة Huobi.

 

شراء العملات الرقمية والمشفرة باستخدام بطاقة بنكية عبر Huobi

من المشاكل التي يعاني منها المستثمرون أساسا، هو إيجاد منصات جيدة لشراء العملات الرقمية. فمعظم المنصات إما لا توفر إمكانيات الشراء، أو غير صادقة، او ذات عمولة (Fees) كبيرة من الصعب تحملها. وأحيانا قد يوجد حد أدنى للإيداع أو السحب. لكن، في منصة Huobi، يمكنك شراء جميع أصناف العملات الرقمية المشفرة المدعومة من طرف المنصة بشكل مباشر عبر بطاقة بنكية. تدعم المنصة الشراء عبر خاصية الـ Quick Buy/Sell او الـ P2P عبر وسيط. الحد الأدنى للإيداع هو 15$ وهو رخيص مقارنة مع باقي المنصات الأخرى.

 

التداول المباشر عبر المضاربة

يمكنك في منصة Huobi أن تحظى بإمكانية الإستثمار بالطبع، ثم التداول عن جد. يمكنك أن تتداول العملات الرقمية أو المشفرة بشكل مباشر عبر المنصة عبر المضاربة. بكل سهولة، عندما تتوجه إلى صفحة التداول في المنصة، اختر زوج العملات الرقمية التي تريد البدء في تداولها، ثم أدرج سعرك الذي تريده، وابدأ يا صديقي في جني الأرباح. لكن تذكر عزيزي القارئ، أن التداول يحتاج لخبرة و دراسة، وليس فقط الرهان والعشوائية، فذلك سيجعلك تخسر الكثير من المال بدل الربح الوفير.

 

مراقبة أسعار العملات الرقمية بشكل حي

يوجد الكثير من المنصات التي يمكنك من خلالها مراقبة أسعار العملات الرقمية مثل CoinMarketCap او TradingView. لكن، إن كنت تريد منصة واحدة لتداول العملات الرقمية، تخزينها، ومراقبتها بالطبع، فمنصة Huobi تعتبر المنصة القوية لذلك. إليك هذا أيضا، مراقبة أسعار العملات الرقمية يتم بطريقة حية وبشكل تفاعلي، يمكنك أن تلاحظ عدد التعاملات في الثانية، والسعر في جزء من الثانية، وتغير السعر، والمزيد. إليك المزيد، يمكنك اختيار العملات الرقمية التي تريد مراقبتها عبر المنصة، وهي كثيرة للغاية، يمكنك تنسيق العملات التي تهمك، ثم بعدها مراقبة سعرها باستمرار.

 

خصائص الـ Staking وتجميد الأسعار في منصة Huobi

شرحنا لك في مقال سابق عن الـ Staking وتجميد العملات الرقمية، والتي يمكنك عبرها إيجاد عملات رقمية، ضخ المال فيها، ثم تجميدها لمدة محددة. ثم بعدها سيمكنك الحصول على جزء من عائدات العملة الرقمية. لا توجد الكثير من المنصات التي توفر لك خصائص الـ Staking، فهي نادرة من بينها Binance. ويسعدنا أن نخبرك أن منصة Huobi هي أيضا تتيح لك إمكانية البدء في الـ Staking وتجميد العملات الرقمية والربح من خلالها.

 

ربح المال من خلال منصة Huobi

وأخيرا، يسعدنا أن نخبرك ان منصة Huobi ليس بالمنصة الجامدة التي لا توفر لك أي شيء جديد كل يوم. في الحقيقة، يمكنك ربح مجموعة من المال والـ Bonuses في كل مرة تقوم فيها بالإيداع، أو يمكنك أن تحظى بمبالغ مالية إضافية ان قمت بالإستثمار في عملات رقمية مدعومة من طرف المنصة. أو حتى الـ Staking في عملات محددة. كلها خدمات تسمح لك من خلالها منصة Huobi ربح عائد إضافي من خلالها. يمكنك مسايرة العروض المقدمة لك من هذه المنصة والإستفادة منها دائما للحصول على عائد إضافي والربح أكثر وأكثر. وهذا هو الهدف من الإستثمار في العملات الرقمية أساسا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق