تعلم الإستثمار

افضل منصة لتداول العملات الرقمية للمبتدئين

تداول العملات الرقمية والمشفرة قد يكون صعباً قليلا على المبتدئين في هذا المجال. ففور أن تلج إلى إحدى منصات تداول العملات المشفرة الكبيرة، ستجد الكثير من الخيارات. لكن للأسف، أنت كشخص مستجد في هذا المجال، وللتو بدأت في مجال تداول العملات الرقمية، قد تجد صعوبة في التأقلم. فالمنصات الشهيرة والقوية في مجال تداول العملات الرقمية مثل Binance مثلا تأتي بخصائص كثيرة، قد يكون من الصعب عليك كمستخدم بسيط فهمها واستخدامها. لذلك، أنت بحاجة إلى منصة ذات خدمات أسهل، موثوقة، واضحة، وصريحة. فما هي إذن افضل منصة لتداول العملات الرقمية بالنسبة للمتبدئين؟

 

منصة Coinbase … افضل منصة لتداول العملات الرقمية للمبتدئين

نعم، فبعد تجربتنا لعشرات المنصات الخاصة بتداول العملات الرقمية مثل Binance, Kraken, Okex, Gate.io, FTX وغيرهم، نجد ان Coinbase هي الأفضل حاليا للمبتدئين. وذلك عائد للكثير من الأسباب في الحقيقة أهمها سهولة المنصة ووضوحها الكامل حين يتعلق الأمر بتداول العملات الرقمية والمشفرة بشكل مباشر من المنصة. إن توفيرها لخدمات بسيطة وواضحة في التداول تجعلها مميزة ومفضلة للمبتدئين في هذا المجال. فإن كنت ستضع أولى خطواتك في في مجال تداول العملات الرقمية والمشفرة، استخدم منصة Coinbase.

 

واجهة بسيطة ومتاحة على كل الأنظمة

تأتي منصة Coinbase بواجهة بسيطة للغاية تتيح للمستخدم إمكانية التنقل بينها بكل حرية دون أن تتوه في طيات التطبيق أو المنصة. فبشكل مباشر، يمكنك صناعة Portfolio خاص بك لتتابع العملات الرقمية التي تريد متابعتها او الإستثمار فيها. ثم مراقبة سعرها عن كثب والإستثمار فيها بشكل مباشر عبر منصة Coinbase. فهي سهلة جدا حين يتعلق الأمر بعملية الشراء والبيع وتداول العملات الرقمية، وهو المطلوب. الجيد أيضا في Coinbase أنها متاحة على الحاسوب بالطبع عبر الموقع الرسمي، وعلى التطبيق المتاح على الهواتف الذكية. وكلاهما يأتيان بواجهة سهلة التعامل بشكل كبير.

 

خيارات الدفع والشراء والإرسال والإستقبال

منصة Coinbase ليست فقط منصة تداول عملات رقمية ومشفرة فقط، بل أيضا يمكنك من خلالها إرسال واستقبال الأموال بمختلف العملات الرقمية المتاحة حاليا. فهي محفظة في الأصل وتحولت إلى منصة تداول كاملة مع الوقت. الجميل في المنصة أن عمليات ارسال واستقبال العملات الرقمية بين أطراف أخرى تتم بشكل لحظي وآلي وبشكل سلس. نضيف على ذلك، أنه يمكنك شراء العملات الرقمية والمشفرة بشكل مباشر عبر المنصة أيضا باستخدام بطاقة بنكية. ستحتاج في البداية إلى تفعيل البروفايل الخاص بك قبل الشروع في ذلك. أيضا، سيمكنك في المستقبل شراء العملات الرقمية باستخدام PayPal وهي المنصة الأولى من نوعها التي تتيح ذلك (متاحة حاليا في أمريكا). لذلك، فهي تسهل عليك الأمر أكثر فأكثر الآن لتداول واستثمار العملات الرقمية.

 

دعم كبير لمجموعة من العملات المشفرة والرقمية

الجميل أيضا في منصة Coinbase أنها لا تدعم فقط العشرات من العملات الرقمية البسيطة الشهيرة كالبيتكوين والإيثيروم وغيرهم. بل تدعم منصة Coinbase مئات العملات المرقمة التي يمكنك شرائها وبدء التداول فيها بشكل مباشر. هذا يوسع دائرة الأفق في خصائص الإستثمار لديك. ومن أجل إتاحة استثمار أكثر احترافية، سيمكنك صناعة ما يسمى بـ Portfolio مختلفة، كل Portfolio يضم العملات الرقمية المرغوب في استثمارها حتى يمكنك الإبقاء عليها في مكان واحد، ومتابعة أسعارها بشكل دائم. سيقربك هذا من خصائص الإستثمار للعملات التي تريد الإعتماد عليها بشكل كلي في عملية الإستثمار وتداول العملات الرقمية. كما تضم الكثير من الخصائص الأخرى المختلفة التي يمكنك استكشافها بعد اشتراكك واستخدامك لهذه المنصة.

 

تريد البدء في استخدام Coinbase؟ الأمر سهل جدا، فقط توجه للرابط التالي، وابدأ في الإستثمار عزيزي القارئ.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق