عملة Luffy

كيف تقوم بشراء عملة Luffy مع إمكانية Staking للعملة بنسبة كبيرة

في استمرارنا لتقديم فرص استثمار جيدة في العملات المشفرة والرقمية، سنطرح عليك في هذا المقال عملة أخرى. الجيد في هذه العملة ليس فقط قابلة الإستثمار فيها او تداولها بسعر رخيص. بل يوجد فرصة قوية لتحقيق ربح أكبر منها من خلال عملية الـ Staking بنسبة ربح كبيرة أيضا. العملة التي ستكون محور مقالنا لليوم هي عملة Luffy، وسنحاول أن نوفر لك كافة المعلومات حولها.

 

ما هي عملة Luffy واستخداماتها؟

عملة Luffy (وهو اسم مقتبس ربما من إنمي One Piece نظرا لشعار العملة الرقمية). هي عبارة عن Token تنشط في مجتمع خاص بها. يهدف ذلك المجتمع إلى توفير مجموعة من الخدمات التي من خلالها يمكن شرائها او بيعها بالإعتماد على عملة Luffy. يمكنك أيضا شراء محتوى NFT بالإعتماد على هذه الـ Token. يجدر بالذكر أنها مبنية على الإيثيريوم لذلك يسهل التعامل معها حين يتعلق الأمر بالـ NFT. أول ظهور لها كان في شهر سبتمبر فقط، وقد وصل سعرها حاليا إلى $0.000000002643 بزيادة تقدر بـ 14% في الفترة الأخيرة.

 

كيف يمكنك شراء عملة Luffy؟

يمكنك شراء عملة Luffy من العديد من المصادر والأسواق، لكن سنقترح عليك بشكل أفضل منصة LBank في هذه الحالة. وذلك لأنها توفر بعض المميزات حول هذه العملة المشفرة مما يجعلها أفضل عبر هذه المنصة. سواء من حيث العمولة (Fees) مرورا بعملية الشراء والبيع السريعة، ثم تداولها أيضا. لكن، يوجد خاصية أخرى مميزة وهي الـ Staking المباشر لهذه العملة المشفرة. التي قد تجعلها أكثر أهمية بالنسبة لك إن كنت تريد تحقيق ربح أكبر من هذه المنصة.

يكفي التوجه إلى منصة LBank ثم صناعة حسابك الخاص. تتيح لك LBank إمكانية شراء عملات مشفرة ورقمية مختلفة مثل البيتكوين و الإيثيريوم. تتميز أيضا بتوفيرها لحزمة من العملات الناشئة، مثل Luffy. يمكنك شرائها بشكل مباشر باستخدام بطاقتك البنكية وبدون مشاكل.

 

إمكانية الربح من عملة Luffy باستخدام الـ Staking

عبر منصة LBank، سيمكنك إجراء عملية Staking لعملة Luffy بربح يقارب 41%. أي، حتى لو لم ترد الإستثمار في هذه العملة الرقمية او تداولها وتبحث عن ربح مباشر وسريع باستخدامها، فيمكنك اختيار خيار الـ Staking للعملة، وانتظار الوقت المحدد لها، ويمكنك أن تحقق عائد 41% من السعر الذي تقوم باستثماره. الـ Staking لمن لا يعرفه بالرغم من أننا قمنا بشرح في مقال سابق (اطلع عليه من هنا). وهو ببساطة تقوم باختيار خيار للـ Staking وتقوم بضخ المال في العملة. لا يُسمح لك بسحب أرباحك حتى انتهاء المدة المحددة المتفق عليها بينك وبين المنصة، مع عائد ربح يتم تقديره بنسبة مئوية. ونسبة الربح في هذه المنصة هو 41%. لذلك، تعتبر هذه فرصة جيدة من أجل الحصول على ربح جيد أيضا.

 

هل عليك حقا الإستثمار والتداول في هذه الـ Token؟

عملة Luffy هي عبارة عن Token بدائية في الوقت الحالي، بمعنى أنه ليس لديها الكثير من الموارد التي قد تدفع بسعرها للنهوض أكثر ما عدا المستثمرين الجدد فيها. او الحيتان المتحكمين بسعرها أيضا. لكن، بخاصية الـ Staking بنسبة 41% فهو خيار مميز للغاية يمكنه أن يجعلك تربح الكثير من المال من خلال عملة Luffy دون الحاجة فعليا لتداولها. شرحنا في أكثر من فرصة أن الـ Staking جيد للاستثمارات الآمنة، ويمكنه أن يساعدك في تحقيق الربح بعيداً عن خيارات المخاطرة. والآن نطرح بين يديك إمكانية عمل Staking للعملة المشفرة Luffy عن طريق منصة LBank بنسبة ربح تضاهي 41%. فقط كنصيحة أخيرة، لا تنسى استخدامها من خلال التطبيق الرسمي الخاص بها سيكون أسهل من المنصة عبر موقع الويب.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق