منصة Hotbit

كيف تتداول وتستثمر في العملات المشفرة والرقمية عبر منصة Hotbit

منصة Hotbit هي واحدة من المنصات التي توفر لك خدمات متكاملة من أجل شراء والإستثمار في العملات المشفرة ككل. إلى جانب إمكانياتها الكثيرة، فهي سهلة الاستخدام وآمنة وموثوقة. وتدعم الكثير من المزايا التي قد تجعلها منافسة لأشهر منصات التداول في العالم. في الأسطر القادمة، سنشرح لك عزيزي في الأسطر القادمة كل ما تحتاج معرفته حول هذه المنصة، وأبرز ميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها. وهل يجب عليك استخدامها لتداول وشراء العملات المشفرة أم لا.

 

ما هي منصة Hotbit؟

منصة Hotbit هي منصة مخصصة لشراء العملات المشفرة وتداولها والإستثمار فيها بشكل مباشر عبر المنصة. إذ تخول للمستخدمين إمكانية شراء عملات مشفرة مدعومة من طرف المنصة والتي تقدر بعشرات الآلاف. ثم مراقبة تحركاتها وسعرها، وبيعها وشرائها حسب رغبات المستخدم. توفر أيضا خاصية تحقيق أرباح مختلفة عبر إنجاز مهام او المشاركة في أحداث (Events) مختلفة. كما تحظى ببعض الميزات في كل مرة تتداول فيها عبر المنصة، مثل جوائز أو مكافئات عبر عملات رقمية مختلفة.

 

شراء وتداول العملات المشفرة حسب السوق

في هذه المنصة، يمكنك التوجه إلى خدمات سوق العملات المشفرة. يتيح لك هذا السوق (Market) الإطلاع على كل العملات المشفرة المدعومة من طرف المنصة، ثم أسعارها ووتيرة تغيرها. يتم استعراضها حسب قوة العملة ورأسمالها السوقي من أجل تسهيل عملية الإختيار على المستخدم. يمكن للمستخدم دائما البحث عن عملات مشفرة قابلة للتداول عبر منصة Hotbit عبر خاصية البحث. حتى أنه يمكنه البحث عن العملات الأكثر ارتفاعا مؤخرا، أو الأكثر تدنيا أيضا. حسب رغبتة.

 

الأحداث والـ Events … طريقة مميزة لكسب المزيد

من الخصائص المميزة التي تتيحها لك المنصة هو خاصية الـ Events. ما يحدث بالضبط في هذا القسم، أن المنصة تتيح لك فرص استثمار ذكية وسريعة في عملات ناشئة. بحيث على سبيل المثال تخبرك أنه يمكنك شراء هذه العملة بسعر 1$ مثلا وأن تحظى بما قيمته 25$ إضافية على شكل العملة المقترحة. أو، تخبرك أنه يمكنك التسجيل او تحميل التطبيق الخاص والحصول على جوائز. يمكننا تشبيهها بالـ Airdrops، لكنها خاصية مميزة لا يمكننا تجاهلها في منصة Hotbit. المشكلة الوحيدة أعتقد، أنها لا تكون دائما متاحة بل فقط بين الحين والآخر.

 

خصائص الـ Staking و الـ Farming في منصة Hotbit

المزيد من الطرق المتاحة للربح من العملات المشفرة من خلال منصة Hotbit، أهمها الـ Staking. تضع فيها أموالك الخاصة لمدة معينة مع الحصول على ربح بنسبة مئوية بعد قضاء المدة. عملية الـ Staking تكون مربحة بشكل كبير للصبورين بالطبع والذين يريدون استثمار مال كبير في العملات المشفرة والرقمية. لكن، مشكلة الـ Staking هي الوصول إلى حظوظ أفضل في هذه العمليات، والتي قد لا تكون في معظم الأحيان مربحة لكل المستخدمين. لذلك منصة Hotbit تضع بين يدي المستخدمين اقتراحات كثيرة للغاية لعمليات Staking مختلفة يمكنك استغلالها لصالحك.

 

منصة متكاملة لتداول العملات المشفرة بشكل حي

حين نتحدث عن التداول، فنحن نتحدث عن منصات تتيح لك صفحات متكاملة الخصائص، من تداول وإجراء مضاربات مختلفة في العملات المقترحة، والمزيد. منصة Hotbit تتيح لك في صفحتها الخاصة (EFT) من إمكانية تداول العملات المشفرة بشكل حي ومباشر مع كافة المزايا والخصائص للتداول. وأسعار فعلية وحالية للعملات المشفرة بدون تأخر. حتى تستطيع أن تحظى بتجربة تداول كاملة. ثم لا ننسى أنها تتيح لك تداول تقريبا كل العملات المشفرة والرقمية المتاحة والمدعومة من طرف المنصة بشكل آني مباشرة بعد الشراء.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق