منصة Rarity Tools

كيف تقوم بشراء وبيع الـ NFT عبر منصة Rarity Tools

شهدت الـ NFT الكثير من الشهرة في الآونة الأخيرة، وتصدرت الـ Trends في العالم. حتى أن بعضها تم بيعه بملايين الدولارات وحظي بشهرة واسعة المدى. هذا قد يطرح أمامنا السؤال الأهم: كيف يمكننا بدورنا صناعة الـ NFT، بيعها، او شرائها أيضا؟ لهذا ظهرت مجموعة من المنصات التي تحاول تقريب هذا المفهوم بشكل أفضل للمستخدم، من بينها منصة Rarity Tools التي سنتطرق لشرحها اليوم.

 

ما هي منصة Rarity Tools؟

تأتي منصة Rarity Tools لتوفر لنا الوساطة في عمليات شراء وبيع مختلف أنواع محتوى الـ NFT كيفما كان. سيمكن للمستخدم المهتم بمحتوى NFT أن يتصفح مجموعة من الإنتاجات التي تم نشرها في المنصة، حتى أنه يمكنه شرائها مقابل الإيثيريوم. يمكنك البحث عن محتوى NFT داخل المنصة للشراء في حدود أسعار محددة ( مثلا NFT بين 0.0051ETH و 1ETH ). سيمكنك أيضا تصفح الـ Collections وهي تجميعة لمحتوى NFT قابل للبيع بشكل كامل أو عن طريق التجزئة. أما الأهم، فسيمكنك نشر مشاريعك الخاصة على Rarity Tools من أجل بيعها، والإطلاع عليها من طرف مستخدمين آخرين لديهم الرغبة في الشراء ربما.

 

تقييم وتصنيف الـ NFT بناءً على مقياس Rarity Tools

ليست كل الـ NFT شبيهة ببعضها البعض. يوجد مجموعة من الـ NFT التي قد تكون نادرة (من هنا حصل اسم الموقع على عبارة Rarity تيمنا بـ Rare). كما أن الـ NFTs تختلف حسب أسعارها، وجودتها وقوتها، والمزيد. لذلك توفر لنا منصة Rarity Tools مقياس او Scale من خلاله تقوم بتقييم محتوى الـ NFT المتاح على المنصة، وإخبارنا إن كان محتوى ذو جودة أم عكس ذلك. وهذا المقياس يخبرنا أيضا بالطريقة التي تم الاعتماد عليها في تحديد السعر الخاص بالـ NFT. لذلك ستساعدك منصة Rarity Tools كثيرا في معرفة المحتوى الذي تريد شرائه وفهمه أكثر قبل الشروع فعليا في شرائه.

 

نشر مشروع NFT خاصتك على المنصة

يمكنك أن كانت لديك Collection لمجموعة صور تريد تحويلها إلى NFT وإدارج بيعها على منصة Rarity Tools فالأمر ممكن. لكن عليك أن تعلم أن الأمر لا يتم بشكل تلقائي مثل التسجيل ورفع محتواك وانتظار الحصول على مشترين. إن كنت تخطط لبيع مشاريع NFT، سيتوجب عليك التواصل مع المنصة عبر تبويبة List Your Project، ثم التواصل معهم عبر الاستمارة التي يقدمها لك الموقع. تذكر في الاستمارة كل المعلومات اللازمة حول الـ Collection التي لديك. وانتظر ردا من الموقع في غضون أيام ليخبروك قبول الـ Collection الخاص بك أو عكس ذلك.

 

استكشاف مجموعة من الـ Collections المختلفة

المنصة تعج بمجموعة من الـ Collection والحزم المختلف الخاصة بمحتوى NFT،و الذي يمكنك الاستفادة منها في العديد من الأشياء. فبغض النظر عن إمكانية شرائها (لا أعتقد أن المستخدمين العرب مهتمين بالحصول على محتوى NFT في هذه المرحلة). لكن سيهمك أن تستنبط منها مجموعة من الأفكار المختلفة، حتى يمكنك أن تبدع أكثر في تقديم محتوى NFT مشابه للمحتوى الشهيرة على المنصة بهدف تحقيق أرباح أفضل. توجه إلى خيار Collections في الموقع، واستكشف أفضل الـ Collections وشاهد أسعارها، حتى تقرر المشاريع القادمة التي قد تود صناعتها على شكل NFT.

 

شراء الـ NFT عبر منصة Rarity Tools

بافتراض أنك تريد شراء احدى قطع الـ NFT، عليك أن تعلم أن عملية الشراء لن تتم مباشرة عبر الموقع، بل سيأخذك إلى موقع OpenSea الذي يعتبر أشهر وأكبر منصة متخصصة في بيع الـ NFT وشرائها. لذلك، يمكنك أنت بدورك أن تقوم مباشرة بنشر حزمة الـ NFT خاصتك في OpenSea ثم تسويقها عبر منصة Rarity Tools.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق