منصة Earnhub

كيف تحقق دخل مستمر من خلال منصة EarnHUB؟

من منا لا يريد المكوث في منزله، بينما تدر عليه الأموال من كل مكان؟ قد كان هذا الحلم حتى وقت سابق مستحيل التحقق. لكن، مع بزوغ مفهوم الدخل المستمر او Passive Income، أصبح تحقيقه أقرب من ذي قبل في الحقيقة. وأضحى بإمكان الجميع كسب مداخل بدون القيام بأي مجهود فيزيائي او عملي. خصوصا مع منصات مثل منصلة EarnHUB.

 

ما هو الدخل المستمر – Passive Income؟

حتى لا تعيش في عالم الأحلام، الدخل المستمر ليس دائما ان تتساقط عليك الأموال وأنت نائم. في الحقيقة، هي عمل وجهد وكد واستثمار أولي، حتى تستطيع بعد سنة أو سنتين او حتى 5 سنوات لاحقا من الحصول على مصدر دخل تلقائي دون عمل. لذلك، عليك العمل جاهدا في البداية، أن تستثمر كثيرا في الأول، حتى تتسنى لك فرصة تحقيق دخل مستمر في المستقبل.

 

منصة EarnHUB توفر لك إمكانية تحقيق الدخل المستمر من خلالها

يوجد الكثير من طرق تحقيق الدخل المستمر المتاحة، لكن بتخصيص تقنيات الدخل المستمر في مجال العملات المشفرة والرقمية، فإن منصة EarnHUB يعلوا كعبها عن باقي الخدمات والمنصات الأخرى المنافسة. تتيح لك EarnHUB إمكانية تحقيق الدخل المستمر عن طريق الـ Yielding. وببساطة، امتلك عملة EHUB في حسابك الخاص، وعن كل عملية Transaction تتم في الشبكة الخاصة بها، تحصل على عمولة خاصة. كلما استثمرت أكثر في المنصة، حصلت على مبالغ أكبر من خلال العمولة. منصة EarnHUB لديها مجتمع متكامل من أجل مناقشة كل التطورات والخبرات، ويمكنك الإنضمام لهم على منصات مثل تيليجرام.

 

كيف تعمل منصة EarnHUB؟

يعتمد الأمر على الكثير من الطرق التي من خلالها تستطيع EarnHUB تحقيق عائد يتقاسمه كل المستثمرين في هذه العملة المشفرة. من بينها مثلا، استخدام الـ dApps او التطبيقات اللامركزية التابعة للمنصة، من أجل ربح Tokens محددة عبر إنجاز مهمات وأنشطة مختلفة. وفي كل عملية تحويل، يتم اقتناص بعض العمولة او الـ Fees، والتي تعود للمستخدمين كدخل مستمر لحساباتهم. ليس هذا فقط، بل لـ EarnHUB أيضا بعض السلاسل من العملات المشفرة المبنية على Binance Smart Chain، والتي عن كل عملية شراء وبيع تتم في المنصة، تحصل أنت على Fees بناءً على عدد الـ EHUB التي تملكها في حسابك.

 

الربح من خلال طرق أخرى عبر EarnHUB

ليس هذا فحسب، تتيح لك المنصة إمكانية تحقيق الدخل عبر مجموعة من الخصائص الأخرى، أبرزها الـ Staking للعملات المشفرة والرقمية المتاحة في هذه المنصة. أي، يمكنك شراء Tokens او عملات أخرى، والاستثمار فيها، مقابل الحصول على عائد ربحي على شكل نسبة مئوية بعد انقضاء مدة محددة. يمكنك أيضا استخدام مجموعة من التطبيقات الربحية التي تستعرضها عليك منصة EarnHUB من أجل ربح العملات المشفرة عبر المنصة. يوجد الكثير من الخيارات الأخرى لتحقيق الربح، إلا أن أسهلها وأفضلها هو شراء EHUB والإحتفاظ بها.

نريد أن نذكر أيضا، أن المنصة توفر لك طريقة أخرى للربح وهي عن طريق الـ Play 2 Earn، أي تقوم بلعب ألعاب DeFi في المنصة، وتحظى بعائد ربحي بتقدمك في مراحل اللعبة.

 

كيف تبدأ في استخدام المنصة؟

الأمر بسيط للغاية، توجه لرابط الموقع الرسمي من هنا. ستجد أمامك الكثير من الخيارات، خيار Buy EarnHUB سيتيح لك شراء والإستحواذ على العملة المشفرة الخاصة بالمنصة التي تسمح لك بتحقيق الدخل المستمر منها. ثم ستجد خيارات أخرى على المنصة، كالإنضمام لمجتمعهم على تيليجرام، او الإطلاع على الـ dApps المتاحة من أجل البدء في استخدامها، والمزيد من الخدمات الأخرى المربحة التي تتيحها EarnHUB.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق