خدمة EarnPay

كيف تحقق دخل مستمر وتلقائي عبر خدمة EarnPay

الدخل المستمر او الـ Passive Income، هو حين تدر عليك الأموال بشكل تلقائي دون أي تدخل منك. أي تقوم بتهيئة نظام محدد لجني الأموال والأرباح، وبعدها بدون أي تدخل منك أو متابعة لحالته، سيمكنك الحصول على أرباح تلقائية. يوجد الكثير من الطرق المتاحة من أجل تحقيق الدخل المستمر، إلا أنها نادرة حين يتعلق الأمر بمجال العملات المشفرة والرقمية. لذلك نقترح عليك خدمة EarnPay واحدة من المنصات التي تتيح لك فرصة تحقيق دخل مستمر بشكل مباشر عبر العملات المشفرة والرقمية.

 

ما هي خدمة EarnPay؟

خدمة EarnPay هي عبارة عن نظام Cashback او الحصول على عائد مقابل الطلب وكذلك نظام مكافآت بالعملات المشفرة والرقمية. الفكرة وراء EarnPay أنه مقابل كل عملية شراء / بيع / تداول او استثمار، سيمكنك الحصول على مكافآت على شكل EarnPay تلقائية في حسابك. تدعم أيضا نظام الـ Loyalty او الولاء، بحيث يمكنك ان تحقق عائد نسبي مقابل مستخدمين آخرين تم دعوتهم من طرفك. لا تتوقف الأمور هنا، يمكنك الحصول على أموال من خلال شراء عملة EarnPay. ثم بعدها تحصل على دخل مستمر من خلال أي عملية تتم باستخدام خدمة EarnPay بشكل مباشر إلى حسابك الخاص. وهذا هو المبدأ الأساسي لعملة EarnPay في الأصل لتحقيق دخل مستمر من خلالها.

 

كيف تربح المال من خلال خدمة EarnPay؟

توفر لك خدمة EarnPay والعملة الرقمية الخاصة بها من تحقيق الدخل عبر 3 طرق مختلفة، وهي كالتالي:

تحصيل EarnPay والحصول على عائد مقابل كل عملية

الطريقة الأولى بسيطة للغاية، كل ما عليك هو الاستحواذ على عملة EarnPay، ثم بعدها تحصل على عائد ربحي إضافي مقابل إرسال واستقبال العملة. قد تتسائل: ليس لدي أشخاص لإرسال العملة لهم، فكيف أربح؟ في التطبيق الرقمي للمنصة، يوجد خاصية Mimic Sending تتيح لك محاكاة عمليات الإرسال والاستقبال، وتحقيق دخل من خلالها.

تحقيق الدخل عبر الـ Cashback

الـ Cashback ببساطة هو عندما تقوم باستخدام الأموال التي لديك في عملية ما، وتقوم بتحصيل عائد ربحي على شكل هدية (Reward). أي مثلا، إن قمت بإرسال عملة EarnPay لصديقك لك، تحصل على مبلغ إضافي في رصيدك. توفر لك المنصة خاصية Space Dust وهو عبارة عن خدمة لإرسال واستقبال المال بشكل شبه وهمي مقابل الحصول على Rewards جراء ذلك.

المشاركة في Pools ربحية عبر EarnPay

تقوم المنصة بطرح Pools ومسابح ربحية مختلفة يمكنك الإنضمام إليها. فسواء بوضع أموالك داخل المنصة، أو شراء خدمات داخلها، او حجز أموالك في الخدمة، والمزيد. وتحظى بعائد ربحي على شكل Rewards أيضا على شكل عملة EarnPay الذي يمكنك الاستفادة منها لاحقا لتوسيع أرباحك عبر الطريقتين السابقتين.

ربح EarnPay من خلال عملية الـ Staking

أما الطريقة الأكثر نجاحا نسبيا في تحقيق الدخل من EarnPay، فهو الـ Staking لعملة EarnPay الخاصة بها. إذ تقوم بحجز العملة لفترة محددة، وتقوم بتحصيل عائد ربحي على شكل دخل مستمر من خلال العملة. تلقبها المنصة بعملية الـ Token Burning بحيث يتم استخدام ما قمت بعمل Staking لها في تسهيل عمليات الـ Transaction في الخدمة.

 

كيف تقوم بشراء عملة EarnPay؟

عملة EarnPay ستكون هي وسيلة الربط الأساسية من أجل البدء في تحقيق الدخل عبر المنصة. العملة لازالت غير متاحة بشكل رسمي في منصات التداول، لذلك حددت الشركة بعض الطرق لشراء EarnPay وهي:

  • تقوم بزيارة تطبيق dApp في EarnPay، ثم بعدها في خاصية Rocket Swapper  في التطبيق، تقوم بتحديد عدد عملة BNB ويتم تحويل مقابلها على شكل EarnPay. من أجل إتمام العملية، تقوم بالنقر على Buy EarnPay ويتم شرائها.
  • أما الطريقة الثانية Address Swapper، فهي إرسال BNB مباشرة من محفظتك إلى عنوان محدد، ويتم تلقائيا تحويلها إلى EarnPay وإرسالها لك. عنوان Swapper هنا مختلف عن عنوان عقد العمله لذلك وجب التنبه, للحصول على العنوان يمكنك مشاهدة فقرة METHOD 2 هنا.
  • الطريقة الثالثة التقليدية عبر منصة PancakeSwap.

تقنيا، ننصحك باستخدام الطريقة الأولى، حتى يتسنى لك فرصة تجربة التطبيق الرسمي أيضا. يمكنك تحميل وتجربة التطبيق من هنا.

 

وتأكد من إضافة جميع العملات التالية إلى محفظتك:

EARNPAY
‍0x17245F6C4f54B84Bb71AEAeEf38cec57b7F9a77b

AFFINITY
0x0cae6c43fe2f43757a767df90cf5054280110f3e

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق