Binance Academy

كيف تبدأ مسارك للتخصص في مجال العملات المشفرة البلوكتشين عبر Binance Academy

لدائما يطرح سؤال رئيسي: هل يوجد طريقة تحولني من شخص لا يفقه شيئا في العملات المشفرة، إلى شخص خبير فيها؟ قد يقترح عليك هذا مشاهدة فيديوهات على اليوتيوب، ويقترح عليك شخص آخر قراءة مقالات من الموقع الفلاني. لكن ما أنت بحاجة إليه قد يكون منصة Binance Academy فقط وربما ايضا متابعة مدونة كريبتو كابيتال وكذلك القناة الرسمية على تيليجرام. 😊

 

ما هي منصة Binance Academy؟

منصة Binance Academy هي منصة تعليمية تقدمها لك منصة Binance الشهيرة، تساعد الأشخاص العاديين على الإنطلاق في مسيرتهم صوب العملات المشفرة والبلوكتشين. من خلالها سيمكن للأشخاص العاديين فهم ما هي البلوكتشين وكيف يعمل وكيف يختلف عن الإنترنت العادي. ثم تأخذ بيدهم أيضا لفهم تداول العملات المشفرة، وأنواعها، والشبكات التي تنشط عليها، وباقي الخصائص الأخرى الموجهة أساسا للخدمات اللامركزية. لمنصة Binance Academy هدف واحد أصلي، وهو توعية المستخدمين الجدد بالعملات المشفرة والرقمية ومجال الكريبتو عامة، من أجل تقبله والمبادرة فيه.

 

ما الذي تقدمه لك منصة Binance Academy؟

يمكن اعتبار منصة Binance Academy منصة متكاملة من أجل تعلم واكتساب جميع أنواع المفاهيم المتعلقة بالعملات المشفرة والرقمية. وكذا التوعية بها عبر حزمة من المقالات والدروس التي تهدف لتصبح مادة تعليمية لكل المقبلين على هذا العالم. وتقدم لك:

سلسلة دروس فيديو تقديمية صوب البلوكتشين

افهم البلوكتشين، ماهو، كيف يعمل، الهدف منه، شبكاته، أنواعه ومستقبله. إن كنت تسعى لتحقيق الإدراك الكامل حول البلوكتشين، فإن Binance Academy تضع بين يدي الجميع إمكانية الاستفادة من سلسلة دروس متعمقة في مجال البلوكتشين ككل والخدمات اللامركزية. وذلك عبر سلسلة من الدروس التقديمية على شكل فيديو.

حزمة من المقالات المتجددة

ليس فقط الدروس على شكل فيديو، مجموعة من المقالات يتم نشرها بشكل يومي تضم أخبار وتنبؤات وأيضا شروحات لعملات مشفرة أو تقنيات جديدة ظهرت في مجال البلوكتشين والعملات المشفرة. كل المقالات يتم تنظيمها بطريقة يمكن للمبتدئين والمحترفين فهم ومتابعة تسلسل المقال كاملا.

خاصية تحديد المستوى في المقالات والدروس

واحدة من أفضل الأشياء في أكاديمية باينانس أنه يمكنك تحديد المستوى الخاص بك، كما أنه يظهر على شكل وسم في كل مقال أو فيديو. فنجد مثلا وسم مبتدئ Beginner وهذا يعني أن المقال للمبتدئين كليا، ثم متوسط Intermediate للمتوسطين، ووسوم أخرى لتحديد مستوى نوع المقال أو الدرس قبل البدء في قرائته.

فهم أساسيات التداول والاستثمار

تهدف بعض الدروس إلى توعية المستخدمين بمجموعة من التقنيات التي تساعدك في التداول والاستثمار أكثر. فأنت لن تحصل على المال من التداول باتباع استراتيجيات تقليدية، عليك أن تحسن من استراتيجياتك دائما. وأكاديمية باينانس تضع بين يديك هذه الأمور لاستكشافها عن قرب. والأخذ بيدك لمعرفة أهم الاستراتيجيات المستخدمة في مجال التداول عموما. إن هذا يعزز فرصة تحقيقك للربح عبر الإنترنت بشتى أنواعه، وليس فقط تداول العملات المشفرة.

تعريفك بأشهر المصطلحات في عالم العملات المشفرة

ما هو الـ WOO؟ ما هو الـ ICO؟أو الـ COTI؟ أترى أن كل هذه المصطلحات وأكثر قد أصبحت شبه مهمة في مجال العملات المشفرة والبلوكتشين، إلا أن القليلين فقط يأبهون لتعلمها وفهمها عن قرب، بالرغم من أنها قد تكون سندًا جيدا لهم في المستقبل لاستكشاف عالم العملات المشفرة عن قرب. تساعدك مقالات Binance Academy على فهم واستيعاب مثل هذه المصطلحات عن قرب، وتعلمها وفهمها.

 

كيف تبدأ في استخدام منصة Binance Academy؟

هي ليست بمنصة مدفوعة، ولا أنت بحاجة لحساب من أجل استخدامها. يكفي زيارة الموقع الرسمي لها من هنا، ثم تبدأ في الإطلاع على المحتوى المقدم لك من طرف المنصة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق