مدونات

للمبتدئين كليا … 5 مدونات عليك متابعتها لتطوير قدراتك في عالم العملات المشفرة

قد تسمع بالبيتكوين والايثيريوم و الـ Altcoins كثيرا، بالإضافة لمصطلحات كثيرة مثل DEX و DeFi و NFT وغيرها. وقد ينتابك الفضول للولوج إلى هذا المجال ومعرفة المزيد والمزيد حوله. ولهذا أنت بحاجة لمتابعة مجموعة من المدونات المتخصصة في هذا المجال والتي عليك متابعتها دائما. واليوم نقترح عليك أفضلها من وجهة نظرنا.

 

مدونة كريبتو كابيتال

يمكننا بكل ثقة أن نصنف مدونتنا من بين أفضل المدونات العربية المتخصصة في طرح مواضيع ومقالات متعلقة بخدمات العملات المشفرة والرقمية. بمقالات أسبوعية متباينة من أخبار وشروحات عملات مشفرة واقتراحات ونصائح استثمار والمزيد. إذ نحاول قدر الإمكان تبسيط المعلومات المتعلقة بالعملات المشفرة. ونحاول إقناع متابعينا دائما وإبقائهم على اطلاق بالتأجج الذي يحدث دائما في عالم العملات المشفرة. فلا تنسى متابعتنا دائما.

 

مدونة CoinMarketCap

واحدة من أشهر المواقع الخاصة بخدمات متنوعة للعملات المشفرة، فهي تقوم بتصنيف كل العملات المشفرة الموجودة في العالم. وتقدم كامل المعلومات الخاصة بأي عملة تقوم بالبحث عنها، ويتيح لك استخدام بعض المميزات الإضافية، مثل Price Alert. لكن ما لا يعرفه الكثيرون أنه يوجد مدونة رسمية للموقع يمكن زيارتها من هنا، والتي تقدم بشكل أسبوعي مقالات متنوعة. أبرزها تعريف لمجموعة من العملات المشفرة الجديدة، وتحليل للسوق بشكل عام. ولا ننسى تقديمه لأخبار ومعلومات خاصة بجديد الموقع بنفسه.

 

مدونة Binance Blog

واحدة من أكثر المدونات النشطة في عالم العملاتا لمشفرة ككل، بمقالات شبه يومية متعلقة بأخبار العملات المشفرة عالميا، ثم مواضيع متعلقة بالمنصة بنفسها. نعلم أن منصة Binance هي واحدة من أشهر المنصات في العالم الخاصة بشراء وتداول العملات المشفرة والرقمية لذلك متابعة جديد المدونة دائما سيعطيك نبذة وفكرة عامة عن مستجدات المنصة. مثل العملات المضافة حديثا التي يمكنك تداولها واستثمارها، أو خدمات مضب Airdrops جديدة تم طرحها في المنصة، والمزيد. أما الأفضل، أنها تقدم دروس توعوية وشروحات شاملة حول أشهر المصطلحات في هذا المجال. فإن لم تفهم على سبيل المثال مصلطح DeFi إبحث في المدونة عن المصطلح، وستجد مقال من الألف إلى الياء حوله.

 

مدونة Coindesk

يمكن تصنيفها ضمن مستوى متوسط وليس للمبتدئين، لأنه من الضروري أن تكون لديك معارف قبلية حول المجال قبل الإنشغال بالإطلاع على محتوى منصة Coindesk. تركز المنصة بشكل كبير على أخبار العملات المشفرة، ويمكنها أن تطرح حتى العشرات من الأخبار في اليوم. وتعتبر أحد أهم المواقع التي تقدم Signals خاصة بالعملات المشفرة. بمتابعتك لمدونة Coindesk، سيصبح لديك اطلاع بكل مجريات عالم الكريبتو والعملات المشفرة في العالم. معرفة ما الذي يحدث لهذه العملة وتلك العملة، هل ستصعد أم لا، هل عليك الاستثمار فيها أم لا، والمزيد.

 

مدونة KuCoin Blog

كما حال Binance Blog، تقوم منصة شراء وتداول العملات المشفرة KuCoin بإتاحة الفرصة للجميع للتعرف على العملات المشفرة عن قرب واكتساب المعارف اللازمة من أجل عمليات التداول والشراء. تركز مدونة KuCoin بشكل كبير على الأخبار الخاصة بها في معظم الأحيان. مثل تحرير ان هذه العملات تم إضافتها اليوم للمنصة، أو أخبار عن خصومات متعلقة بعمولة عملات ما، وحتى أخبار حول Airdrops لربح العملات المشفرة. لكن بين الفينة والأخرى، تقوم المنصة بنشر مقالات ومواضيع عبارة عن شروحات للعملات الجديدة التي ظهرت في السوق، وأسباب ودوافع للاستثمار في عملات أخرى أيضا. ثم شروحات لتقنيات الاستثمار، مثل بوتات التداول التي تدعمها المنصة. مقالات المنصة مبسطة بشكل كبير ويمكن لأي شخص من مبتدئ إلى محترف فهمها.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق