Loopring

عملة Loopring … ما الذي حققته منذ إطلاقها في سنة 2017؟

يوجد الكثير من العملات المشفرة التي ظهرت منذ سنوات، والتي استثمر فيها المستخدمون الكثير من المال. لكنها لم تحقق النتائج المطلوبة منذ أول إطلاق لها. مشروع Loopring ذو رمز LRC هو أحد هذه العملات المشفرة. فقد ظهرت لأول مرة في سنة 2017، وحصلت على استثمار يقدر بالملايين من الدولارات، وتم تصنيفها الآن في المركز 74 من بين كل العملات المشفرة الأخرى من حيث قيمة رأسمال السوقية. لكن ما مستقبلها؟ وهل لازال يمكن الاستثمار فيها حاليا؟

 

قبل كل شيء ما هو مشروع وعملة Loopring؟

مشروع Loopring هو عبارة عن بروتوكول مفتوح (Open Protocol) مبني على شبكة الايثيريوم يمكن الاعتماد عليه في بناء خدمات تحويل لامركزية (Decentralized Crypto Exchanges). بتصريح آخر، يمكن بناء خدمات تحويل العملات المشفرة النشطة على شبكة الايثيريوم باستخدام بروتوكول Loopring. ما يميزه هو قدراته في الحماية والأمان، وتقديم سرعة في خدمات التحويل عامة. من أجل الاعتماد عليها، عليك شراء عملة LRC المسؤولة عن عملية التحويل.

استطاع المشروع أن يحظى بقرابة 200 مليون دولار في سنة 2020 فقط كدعم لهذا المشروع، وحققت بعض النتائج الجيدة عموما. لكن لم تحقق تلك النتائج الكبيرة، خصوصا لمن استثمر في البداية في عملة LRC.

 

تاريخ عملة LRC … هل حققت أي تقدم منذ أول إطلاق لها؟

الكثير من العملات القديمة (مثل البيتكوين، Cardano، الايثيريوم …) استطاعت أن تحقق نتائج جيدة مقارنة مع أول سنة تم إطلاقها فيها، فماذا عن عملة Loopring؟

بدأت عملة Loopring بسعر 0.13$، لكنها لم تستقر على هذا السعر بعد أشهر من إطلاقها. بل وصلت لأرقام خيالية وصل فيها سعر العملة إلى 2.1$ في سنة 2018. وتعتبر ثاني أعى قيمة وصل إليها العملة المشفرة يوما. لكن بدأ سعرها يتراجه شيئا فشيئا حتى وصل إلى 1.0$ ثم بعدها لينخفض إلى ما دون 0.13$ ويبقى كذلك لسنوات. في سنة 2020 أخيرا سيصل سعر عملة Loopring إلى 0.2$ كتقدم ملحوظ للعملة. ثم في سنة 2021 ستحدث المفاجأة ليصل سعر العملة إلى 2.86$ وهي أعلى قيمة وصلت إليها العملة المشفرة يوما.

أما سعر العملة حاليا فهو 0.58$ وهو سعر متوسط، وهذا عادي نظرا للانخفاض الذي تعاني منه كل العملات المشفرة حاليا. وقد تتقدم هذه العملة المشفرة حتى سعر 1.2$ لكونه السعر الذي تتعشش فيه العملة المشفرة حاليا.

 

كمستثمر … هل عليك شراء عملة Loopring؟

قد يكون هذا مفاجئا للبعض، لكن نعم، للعملة آفاق جيدة بالرغم من ذلك. هي ليست عملة Memecoin، وهي عملة لديها جذور تعود إلى سنة 2017 في بداية نشأة العملات المشفرة. لها ارتباط نوعا ما مع الايثيريوم، أي تقدم الايثيريوم قد يعني تقدم عملة Loopring كذلك. بل سيزداد سعرها أكثر إن أصبحت العملات المشفرة الجديدة والمشاريع القادمة تنبني على الايثيريوم.

لكن، لا ننصحك بوضع كل مصروفك في هذه العملة المشفرة، فمن المتوقع ان يبقى سعرها دائما متدنيا. إن استطاعت عملة Loopring من سعرها الحالي ( 0.5$ ) أن تصل إلى أعلى قيمة لها ( 2.8$ ) فستحقق ربح جيد.

 

كيف وأين يمكن شراء عملة Loopring؟

إن شهرته الكبيرة ووجوده منذ سنوات جعل الكثير من منصات تداول وشراء العملات المشفرة تقوم بتضمينه وتوفير خطط لشراء العملة وتداولها. أفضل موقع حاليا لشراء عملة LRC ستكون منصة Binance بالطبع وباستخدام عملات مشفرة أخرى مثل USDT و BUSD و BTC. منصة Coinbase ستكون ثانيا بالرغم من أننا لا ننصحك الآن باعتماد Coinbase إطلاقا نظرا لسياستها الجديدة والغريبة. ثالثا منصة Gate.io ثم KuCoin. ولك الحرية في شرائها من منصات أخرى أيضا لكن بعمولة أغلى قليلا مثل Bitfinex و Poloniex.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق