Binance

منصة باينانس للتو أعلنت عن واحد من أفضل خططها … دعم الدفع في بلدان أكبر حول العالم!

لا خلاف على أن منصة باينانس هي واحدة من أشهر وأقوى المنصات في العالم المتخصصة في كل خدمات العملات المشفرة. إمكانياتها كبيرة بالفعل، فهي تفتح الباب للجميع لشراء عملات مشفرة كثيرة، تداولها، استثمارها، وحتى الدخول في مشاريع كريبتو جديدة. وللمنصة بعض السلبيات، وواحدة من أكبر سلبياتها هو دعمها لخدمات الدفع الرقمية. فحتى الآن لازالت منصة باينانس ومستخدميها يجدون صعوبة في عمليات الشراء عامة.

 

المعضلة: خدمات الدفع في باينانس أقل من المتوقع

باينانس (كما حال مجموعة من المنصات الأخرى) تدعم تقريبا 3 طرق دفع رئيسية. الأولى الدفع المباشر عبر بطاقة فيزا أو MasterCard وذلك بعد تفعيل وتأكيد حسابك. ثم الدفع عن طريق التحويل للعملات المشفرة من حساب لحساب آخر. وأخيرا خدمة الدفع عبر الـ P2P والتي تسمح لك بشراء عملة مشفرة مقابل عملتك المحلية من أشخاص آخرين. أضافت باينانس في وقت سابق خدمة Binance Pay لشراء العملات المشفرة عن طريق بطاقة خاصة، لكن لازالت محصورة في مناطق محدودة للغاية

وفي المجمل، إن لم تكن لمنصة باينانس نشاط رسمي داخل بلدك، فعملية الشراء ستكون صعبة للغاية.

 

شراكة مع Splyt قد تغير الأمر كليا

أحدث أخبار باينانس تشير إلى شراكة كلية مع خدمة Splyt. تتيح منصة Splyt خدمات دفع رقمية متعددة تنشط تقريبا في 150 بلد مختلف. وبشراكة منصة Binance مغ Splyt سنشهد إضافة خدمات دفع جديدة لصالح منصة Binance التي ستسهل مهمة خدمات الدفع الرقمي لصالح جميع المستخدمين. فاستخدام الخدمات التقليدية أمر مرهق، عليك تفعيل حسابك، وعليك استخدام خدمة بلوكتشين وسيطة للدفع، ثم أن خدمة P2P تحتاج إلى ميزانية كبيرة. لذا هذه الشراكة قد تسهل علينا الأمر قليلا.

 

ما الجديد التي ستجلبه شراكة Splyt مع Binance؟

باستكمال هذه الشراكة، ستصبح منصة باينانس هي أول منصة تقوم بإدراج خدمات الدفع المتكاملة من بين كل المنافسين. سيمكن للمستخدمين إيجاد خيار الدفع عن طريق Splyt المدعومة تقريبا في 150 بلد مختلف، بدون مغادرة التطبيق أو المنصة، أو حتى اقتطاع رسوم إضافية، سيمكنك اتمام عملية دفع لشراء عملات مشرة باستخدام بطاقتك البنكية.

تحاول باينانس تعزيز خدمات Binance Pay التي تشتهر بها، وإضافة المزيد والمزيد من الفرص لصالح المستخدمين لشراء العملات المشفرة عبر المنصة والاستثمار فيها، وشراكتها مع Splyt ستزيد من هذه الفرص.

 

شراكة ستربط بين باينانس وبقية العالم الآخر

إن مشكلة باينانس ومعظم منصات الخاصة بخدمات العملات المشفرة هي الدعم المحلي. فإن كنت في بلدان خصوصا من العالم الثالث، أو حتى بلدان عربية كالعراق، فلسطين، مصر وغيرهم، فإنك لا تستطيع الحصول على الحرية الكاملة في شراء العملات المشفرة التي تريد. تدعم منصة Splyt ما يفوق 150 بلد مختلف في خدمات الدفع الرقمية، وهذا سيشجع باينانس على أن يتم استخدامها من طرف بلدان أخرى حول العالم.

 

فيليب ميتشين: سنحقق المستحيل في هذه الشراكة

صرحة “فيليب ميتشين” وهو المدير التنفيذي لشركة Splyt أن الشركة سعيدة بهذه الشراكة، وأنه أخيرا سيمكن للـ 90 مليون مستخدم حول العالم الذين يستخدمون باينانس من الوصول لخصائص أفضل حين يتعلق الأمر بالدفع. فالدمج بين خدمتين رائدتين في هذا المجال سينتج عنهما خدمة أقوى لا محالة.

ستصبح الآن منصة Binance الرائدة في مجال الدفعات الرقمية والخدمات المشفرة، خصوصا عبر نظامها Binance Pay. وهذا يعبتر دافع إضافي لما يجب عليك البدء في استخدام منصة باينانس إن كان بلدك لا يدعم خدمات الدفع الرقمية.

 

ما رأيك أنت عزيزي القارئ في هذه الشراكة؟ وكيف ستؤثر عليك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق