CoinTraffic

منصة CoinTraffic … كيف تربح البيتكوين عن طريق الإعلانات في موقعك

إنشاء المحتوى على الإنترنت مجاني، إلا أنه يمكن الربح منه بكل سهولة. فخدمات شهيرة مثل Google AdSense تتيح لأصحاب مواقع الويب من تحقيق أرباح ملموسة مقابل المحتوى المعروض. كذلك على منصات مثل يوتيوب أو انستغرام (الربح من خلال الاشتراكات) وباقي المنصات الأخرى. لكن، إن كنت شغوف بعالم العملات المشفرة، فيوجد منصات منافسة تسمح لك بإظهار إعلانات رقمية مقابل عملات مشفرة كالبيتكوين والايثيريوم. وواحدة من هذه المنصات هي منصة CoinTraffic.

 

نبذة عامة عن منصة CoinTraffic … ما الذي تقدمه لك؟

منصة CoinTraffic هي منصة وسيطة بين الناشرين والمعلنين (Advertisers & Publishers)، تفتح المجال لأصحاب مواقع الويب بوضع إعلانات متنوعة على مواقعهكم الخاصة، ثم الحصول على عائد مالي منها. لكن الاختلاف هنا أنك تحصل على مستحقاتك المالية عن طريق العملات المشفرة. إنها مثل خدمات شهيرة كـ Google AdSense، إلا أنه الآن بعد أن تقوم بتحقيق أرباح معقولة، سيمكنك تحويلها إلى محفظتك الرقمية بدل محفظتك الفيزيائية.

تعتمد CoinTraffic على حزمة إعلانات مناسبة لجميع المواقع، لربما لن تكون كثيرة للغاية (إذ بعد الاستخدام ستلاحظ بعض الإعلانات التي تتكرر دائما)، لكن الربح متاح لصالحك.

 

مجموعة كبيرة من المساحات الإعلانية المتاحة

المساحات أو الأشكال الإعلانية (Ad Formats) تلعب دور كبير في تحقيق الربح. فأحيانا عرض إعلان في موقع الويب قد لا يكون كافيا، لأنك بحاجة إلى عملية النقر على الإعلان. لهذا نحن بحاجة إلى مجموعة من المساحات الإعلانات المختلفة، مثل الـ Pop Ups أو Pop Under وحتى Push Notifications. إن كنت مستخدم عادي قد لا تتفق إطلاقا أن هذه الطرق الإعلانية جيدة، وقد ترى أنها مزعجة للغاية. إلا أنها الوسيلة الوحيدة لتحقيق الربح من موقع ويب بالمناسبة.

إلى جانب الطرق المذكورة، لازال بإمكانك استخدام الطرق الاعتيادية التي تعرفها، مثل وضع إعلانات داخل الموقع متجاوبة أيضا.

 

نظام إعلانات ذكي أثناء الاستهداف (Targeting) في منصة CoinTraffic

إن آخر شيء تريده في موقع الويب الخاص بك والإعلانات التي تظهر، أن يزور مستخدم عربي موقعك الخاص، ويرى إعلان باللغة الروسية. فهذا لا يتوافق إطلاقا مع هدف موقع الويب ولا احتياجات المستخدم. وقد لا تحقق أي أرباح على الإطلاق باتباع نفس المنهج. لهذا تعتمد CoinTraffic على نظام استهداف ذكي، يبدأ أولا باللغة، بحيث تظهر إعلانات بنفس لغة المستخدم. ثم محاولة استنباط عادات التصفح للمستخدم حتى تقوم المنصة بإظهار إعلانات تناسب بشكل كبير حاجيات المستخدم في دعوة منه للنقر عليها.

 

لا حد أدنى للدفع … وتحصل على مستحقاتك بسرعة

حتى لو حققت 0.0000001 BTC من الإعلانات التي تنشرها في موقعك، سيمكنك سحب أرباحك بشكل مباشر إلى جهازك. لكن وجب الذكر أن عمليات السحب تتم في 3 أيام في الأسبوع فقط وهي الإثنين والأربعاء والجمعة. يمكنك البدء في سحب أرباحك مباشرة عن طريق محفظتك الخاصة. تقبل المنصة بالمناسبة الحصول على أرباح في بطاقتك البنكية بالدولار الأمريكي، لكن يفضل دائما استخراجها بالعملات المشفرة لسرعة الآداء.

 

قبول موقع الويب خاصتك في CoinTraffic يجب أن يحترم بعض المعايير

كغيرها من المنصات الإعلانية، من الضروري أن يحترم موقع الويب الخاص بك بعض المعايير الضرورية من أجل ضمان قبوله. مثل أن يكون لديك بعض الزيارات الدائمة في موقعك، وإحصائيات جيدة. لكن يوجد شرط واحد في المنصة الذي قد يصعب الأمر قليلا هو أنه على موقع الويب الخاص بك أن يكون متعلق بمجال العملات المشفرة وينشط فيها قبل قبوله. والسبب في ذلك هو ضمان تقديم إعلانات مناسبة للجمهور الذي يتابعك من أجل ضمان الحصول على نقرات ثم أرباح.

 

رابط موقع CoinTraffic: من هنا

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق