Digifinex

منصة Digifinex لتداول العملات المشفرة: شرحها وإيجابيات وسلبياتها

منصة Digifinex هي منصة تتخصص في خدمات العملات المشفرة بطريقة متكاملة. بيع، شراء، تداول، استثمار، ربح، فرص استثمارية وغيرها. وتعتبر واحدة من أقدم المنصات والخدمات التي تضع للمستخدمين فرص قوية لتحقيق الربح من خلال منصتها. قد يصدمك أن أخبرك مثلا أنه في الـ 24 ساعة الأخيرة تم تداول أكثر من مليون و 400 دولار في أعمال التداول والاستثمار. فقط رقم بسيط لنوضح لك مدى شهرة وقوة المنصة. فهل أغراك هذا للتعرف عليها عن قرب؟ تابع معنا إذن.

 

نبذة عن منصة DigiFinex على السريع

منصة DigiFinex هي منصة ذات خدمات متكاملة لتقنيات العملات المشفرة. مثل شرائها وبيعها، تداولها واستثمارها، الربح من خدمات Airdrop، اكتتاب العملات الناشئة. وقد أضافت مؤخرا تقنيات مثل NFT ونظام DFT Ecosystem الذي لا نراه في منصات كثيرة.

نعم، إن منافسة لمنصات مثل Binance، وتقدم عدد عملات مشفرة يتجاوز الـ 400 عملة مشفرة موثوقة. مع أنظمة مراقبة للعملات المشفرة سريعة، وإنشاء Profile لتعقب أسعار عملاتك المشفرة الخاصة.

 

إيجابيات منصة DigiFinex: ما الذي يدفعك لاستخدامها؟

  • خدمات إخبارية متواصلة حول العملات المشفرة: يمكن اعتبار الأخبار الخاصة بالعملات المشفرة على شكل Signals للتداول والشراء والبيع. تضم DigiFinex بوابة إخبارية للإطلاع على كل ما يحدث في مجال العملات المشفرة.
  • عمولة رخيصة لا تتجاوز 0.3%: في حين أن منصات مثل Binance تأخذ منك عمولة 0.9%، فإن منصة DigiFinex تعتبر واحدة من أخرص المنصات لشراء العملات المشفرة. عموما وجب الذكر أن العمولة تختلف حسب المبلغ الذي تريد سحبه / إدراجه.
  • اقتراحات لأقوى العملات للاستثمار فيا: أو Top Recommended، وهي عملات مختارة لك حسب أفضلية الربح والتداول. لا تأخذ كلمتهم دائما على محمل الجد، لكن قم بإجراء بعض البحوث قبل اختيار العملة الأصح لك.
  • آمنة وموثوقة: يتم تصنيف منصة DigiFinex من بين أفضل 10 منصات موثوقة وآمنة التي تستخدم أحدث تقنيات التشفير في عملياتا لشراء والبيع. هذا يضمن لك أن عملاتك ورصيدك سيبقى في المنصة ولن يتم الوصول إليه.
  • متاحة على كل المنصات: من الويب إلى الحاسوب ثم تطبيق الموبايل. يمكنك إيجاد DigiFinex عليها كلها، واستخدامها.

لها إيجابيات كثيرة بالفعل، لكن اخترنا لك أهم النقاط التي تدفعك حقا لاستخدامها.

 

سلبيات المنصة: أسباب قد تدعوك لعدم استخدامها

  • لا تدعم الكثير من العملات المشفرة: ذكرنا أن المنصة تدعم قرابة 400 عملة مشفرة. لكن ماذا لو أخبرتك أنه يوجد أكثر من مليون عملة و Token في الوقت الحالي؟ تدعم المنصة فقط العملات الشهيرة.
  • لازلت بحاجة لإكمال بروفايلك بشكل كامل لعمليات الشراء والسحب: أمر مرهق أن ترسل صورك وصورة بطاقة هويتك وبعض الأوراق الرسمية حتى تحصل على تفعيل بروفايلك. وهو ما تدعمه هذه المنصة للأسف.
  • تطبيق نظام الـ Loans على المستخدمين: يوجد نظام Loans أو استعارة المال من المنصة، مع الحصول على عائد 0.02% لصالحها، وهو ما يعتبر ربا في ديننا الإسلامي، ولا ننصحك باستخدامه داخل المنصة.
  • واجهتها على الموبايل معقدة قليلا وصعبة الاستخدام: إن كنت ستستخدم المنصة على الهاتف الذكي، فسيتوجب عليك مشاهدة فيديوهات أو دورات لمعرفة كيفية استخدامها على الموبايل، نظرا للواجهة التي قد تكون معقدة خصوصا للمقبلين لأول مرة على خدمات العملات المشفرة.

سلبياتها ليست بالمؤثرة جدا في عمليات الشراء والتداول، لذلك لازالت واحدة من أفضل المنصات التي يمكنك استخدامها في الوقت الحالي.

 

من وجهة نظرنا … هل المنصة تستحق الاستخدام؟

جربت المنصة شخصيا في فترة سابقة، هي منصة رائع للاستفادة من مجموعة من الخدمات الحصرية التي تقدمها لك، خصوصا الخدمات الإخبارية التي كنت مدمنا عليها. لتحكم عليها، لا بد أن تجربها وذلك عبر الرابط التالي، ثم تستخدمها لفترة، وستقرر إن كنت تود الاستمرار في استخدامها أم لا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق