ProtonWallet

إطلاق ProtonWallet: محفظة إلكترونية لتخزين عملة البيتكوين بشكل مشفر

إيجاد محفظة إلكترونية جيدة وملائمة لاحتياجاتك قد يكون صعبًا، فمعظم الخدمات تطلب تقنية الـ KYC (التأكد من هوية المستخدم) قبل فتح حسابه. لكن شبكة Proton المشهورة بمجموعة من البرمجيات المخصصة في مجال التشفير والأمن والحماية كشفت مؤخرًا عن محفظتها الخاصة باسم ProtonWallet. وتهدف لتوفير بيئة ملائمة للمستخدمين لتخزين العملات المشفرة والتعامل معها بشكل آمن وسري. 

 

ما هي ProtonWallet؟ 

على عكس الخدمات الأخرى خصوصًا المركزية التي تدعي أنها محفظات مشفرة لتخزين البيتكوين (مثل Coinbase) فإن ProtonWallet عبارة عن خدمة لامركزية. تهدف لتوفير محفظة لتخزين وحفظ عملة البيتكوين لا يمكن الوصول إليها إلا من طرفك، مع مجموعة من خدمات تبادل الأموال كإرسالها واستقبالها. 

من ميزات ProtonWallet أنها تقدم لك مفاتيح دخول سرية عليك حفظها، والتي لا تسمح لأي شخص آخر بالوصول لمحفظتك إلا باستخدامها. 

بالإضافة لخصوصية الوصول للمحفظة، فالمنصة تحفظ بياناتك الشخصية وتبقيها في سرية تامة. وهو ما لا تستطيع باقي الخدمات الأخرى الرقمية تقديمه للمستخدمين. تعزز ProtonWallet خصائص التشفير عبر ميزات End To End Encryption مما يضمن لك استخدام سلس للمنصة. 

 

تقنيات حماية متقدمة واسترجاع الحساب في حالة فقدانه

 

أولها تقنيات الحماية وحفظ حسابك، والمتطورة بشكل كبير التي تجعل من الصعب على أي نوع من المصادر الخارجية قادرة للوصول إلى حسابك. عبر توفير مفاتيح دخول سرية فقط أنت من تحصل عليها. وحتى في حالة فقدانها تقدم لك المحفظة ميكانيكيات استرجاع حسابك تساعدك على استرجاع المفاتيح بعد فقدانها. 

 

تقنية جديدة لإرسال واستقبال البيتكوين بسهولة

أرسل العملات المشفرة واستقبلها من مختلف المحفظات بشكل سهل وسريع عبر محفظة Proton الجديدة، والأهم بشكل مشفر. لا داعي لأي نوع من خدمات الطرف الثالث، كما أنها تقدم ميزة إرسال الملفات بطريقة جد ذكية. ففي حين أن معظم الخدمات الأخرى توفر لك كود محفظتك مكون من 26 حرف، فإن هذه الأخيرة تقدم ميزات مراسلة عبر البريد فقط ! وهي الأولى من نوعها بحيث يرتبط بريدك الإلكتروني بمحفظتك ليقدم ارسال واستقبال عملات مشفرة من خلال البريد إلى محفظتك دون الحاجة لحفظ 26 حرف لمحفظتك. 

 

منصة ProtonWallet تدعم أكثر من 150 بلد مختلف 

شركة Proton وباقي خدماتها هي شركة سويسرية ومفتوحة المصدر. وتقدم خدماتها في بلدان عديدة ومختلفة دون تقديم خدمات في مناطق محددة ومنعها في باقي المناطق. أكثر من 150 بلد مختلف يمكنه الاستفادة من الوصول للخدمة، فالهدف منها جعل خدمات الدفع عبر العملات المشفرة أمر سريع وسلس بين مختلف المستخدمين حول العالم. 

 

دعم 24/7 ، مجانية، مفتوحة المصدر وآمنة 

كل ما تقدمه لك ProtonWallet هي خدمات مجانية تساعد المستخدمين حول العالم بالاستفادة من تقنيات الدفع واستقبال المدفوعات عبر البيتكوين. 

لهذا تقدم ProtonWallet خصوصًا في البدايات دعم تقني 24/7 جاهزة لمساعدتك في تهيئة محفظتك وحسابك وباقي الخدمات الأخرى. 

مفتوحة المصدر مما يضيف ميزات أكثر حول وضوح ومصداقية المنصة، على عكس باقي المحفظات الرقمية الأخرى.

 

بعض السلبيات التي صاحبت ProtonWallet 

بالطبع يجب أن نتحدث عن سلبيات ProtonWallet فهذا المقال ليس ترويجي لها ولا يحاول إقناعك باستخدامها، بل يشرحها لك أكثر. خدمة ProtonWallet يصاحبها بعض السلبيات البسيطة من بينها: 

  • تتيح فقط الدفع عبر البيتكوين: حتى الآن تدعم محفظة ProtonWallet البيتكوين فحسب. في حين يوجد في العالم اليوم أكثر من مليوني عملة مشفرة مختلفة. 
  • خدمة ProtonWallet لازالت غير متاحة للجميع: حتى بعد إطلاقها حتى الآن يمكن الوصول للخدمة في وضع الـ Early Access أو الوصول الأولي، الذي قد يكون حكرًا على مستخدمين قلة. 

ابدء في استخدام ProtonWallet من هنا

لا توجد تعليقات

نشر تعليق