Terra Luna

5 عملات مشفرة تعاني من انخفاض بشكل غير متوقع في أزمات مايو … تعرف عليها الآن

شهد شهر مايو مجموعة من التغييرات الجذرية المتعلقة بعالم العملات المشفرة. فقد إنهارت وانخفضت مجموعة من العملات المشفرة بشكل جنوني للغاية جعل من الصعب تصديق هذا الانخفاض. الأسباب متعددة، منها الحرب الروسية الاوكرانية وكذا انخفاض الإقبال على مشاريع DeFi مبنية على بروتوكولات البلوكتشين. نقدم لك لائحة بأبرز هذه العملات المشفرة التي تضررت بشكل كبير، وما الذي يجب عليك فعله اتجاهها.

 

عملة Terra رمز Luna – فقدت 96% من قيمة سعرها!

واحدة من أكثر العملات المشفرة تضررا على الإطلاق في الوقت الحالي، فقد فقدت 96% من قيمتها الأصلية وتعاني من انخفاض كبير في سعرها. لتقريب الأمور لصالحك، كان سعر عملة LUNA في الخامس من مايو هو 86.04$، ثم اليوم ( 10 مايو ) أضحى سعر عملة Luna هو 1.30$. إن هذا التضرر الكبير لعملة LUNA جعل الكثير من المستثمرين يرون أن نهاية هذه العملة المشفرة أضحى وشيكا. وقد يكون كذلك، لكن في نفس الوقت قد تكون فرصة استثمار لا مثيل لها، فإن استرجعت عملة Terra نفسها كما في السابق، فقد تكون لك أرباح تفوق 100%.

 

عملة Anchor Protocol رمز ANC – فقدت العملة 80% من قيمتها

مشروع Anchor Protocol والذي يحمل رمز ANC وهو مشروع آخر قائمة على بروتوكول LUNA. وقد تضرر بدوره من تضرر مشروع LUNA بالطبع. فقدت هذه العملة تقريبا 80% من قيمة سعرها. لتقريبك أكثر من هذه الخسارة، كان سعر عملة ANC قبل أسبوع هو 2.17$، أما سعرها اليوم فهو 0.15$. إن هذه الخسارة كانت متوقعة، وذلك لأن مشروع Anchor Protocol مرتبط أساسا مع بروتوكول Terra Luna. ولأن هذا الأخير يعاني حاليا، فمن الطبيعي أن ينهار هو الآخر.

 

مشروع STEPN رمز GMT – خسارة 58% من قيمة العملة

على عكس المؤشرات، انخفضت عملة STEPN رمز GMT بشكل كبير بدورها، مع العلم أنه كان من المرتقب أن يكون العكس، أن يرتفع سعرها نظرا لأن المشروع حظي ببعض التغيير أخيرا. في الأسبوع الماضي، وصلت عملة STEPN إلى سعر 1.36$ بينما كان سعرها قبل أسبوع 3.31$ في انخفاض كبير للعملة المشفرة. إن كنت تؤمن بمشروع STEPN وأنه يمكن أن يحقق أرقاما جيدة، فهذه فرصة لا تعوض للاستثمار فيه.

 

عملة ApeCoin رمز APE – انخفاض للسعر بنسبة 59%

كانت إنطلاقة عملة ApeCoin شرسة للغاية، فقد بدأت بداية موفقة منذ أول يوم لها. لكن في أزمة مايو التي تمر منها تقريبا كل العملات المشفرة، فقد استطاع سعرها أن ينخفض بنسبة فاقت 59%. كان سعر عملة ApeCoin قبل أسبوع هو 16.32$ أما اليوم فسعرها 5.73$. عملة ApeCoin تأثرت أيضا بسبب النقص الكبير في الطلب على خدمات ومحتوى الـ NFT لكونها متعلقة به نوعا ما.

 

عملة Solana رمز SOL – خسارة بنسبة 39%

كذلك عملة Solana الشهيرة هي الأخرى لم تنجوا من من الخسائر، وقد انخفض سعرها الخاص وقيمتها السوقية بنسبة 39%. فقد وصل سعرها قبل أسبوع إلى 94.8$، واليوم سعر عملة Solana هو 53.68$. فإن كانت هناك أي فرصة لشراء عملة Solana فلا شك أن هذه هي الفرصة المثالية. سوق العملات الآن كله في انهيار شبه مستمر، لذلك عملية الشراء في البداية قد تؤدي إلى الخسائر. لكن إن كانت لديك نظرة بعيدة، فحتما قد يكون هذا الاستثمار مربحا لك.

 

العملة المشفرة بيتكوين رمز BTC – انخفاض بنسبة 23%

ثم نختم معك بأب العملات المشفرة ككل، وهي عملة Bitcoin. بالرغم من أن عملة البيتكوين كانت منذ شهرين تقريبا تتعرض للانخفاض الجزئي، إلا أنها في الأسبوع الماضي تعرضت لانخفاض كبير في سعرها بنسبة 23% دفعها لتصل إلى أدنى مستوياتها منذ سنة تقريبا. سعر البيتكوين اليوم هو 29.829$ علما أن سعرها قد وصل إلى 64.877$ فيما سبق.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق