منصة Apecoin

العملة المشفرة ApeCoin … كيف صعدت هذه العملة المشفرة من وأين؟

مهما تنبأت بعالم العملات المشفرة والرقمية، فإنك لن تستطيع حصر كل الإحتمالات في مكان واحد. خذ مثال عملة ApeCoin، من كان يعلم أن عملة ظهرت قبل أسبوع قد تحقق صعودا صاروخيا. بل وقد أضحت الشغل الشاغل لكل منصات العملات المشفرة والرقمية والمنابر الإخبارية. فكيف بحق السماء ظهرت هذه العملة؟ ما الهدف منها؟ وكيف حققت هذا النوع من النجاح السريع؟

 

نبذة بسيطة … ما هي عملة ApeCoin؟

عملة ApeCoin هي عملة مشفرة ظهرت في الـ 17 من مارس، أي قبل 5 أيام فقط من كتابة هذا المقال. وقد استطاعت أن تحقق صعود بنسبة 70% في أول يوم من إطلاقها، انخفض سعرها قليلا بعد ذلك، لكنها صعدت بنسبة أكثر في اليومين الماضيين. عملة ApeCoin هي عملة متخصصة بشكل أساسي كنوع من عملات الدفع في نظام اقتصادي يحمل اسم Ape وهو نشط في عالم الويب 3.0 ثم الـ NFT. في الوقت الحالي، لا أحد يمكنه أن يضمن لك أن هذه العملة المشفرة قادرة على النمو أكثر، أو الإندثار في الوقت القريب. لكن ما نعلمه أنها الآن تحظى بشعبية غير مسبوقة حتى الـ Dogecoin و Shiba Inu لم يحظيا بها مسبقا.

 

 كيف حصلت ApeCoin على هذه الشهرة الواسعة؟

لا يغرك سعرها، ولا نموها المتصاعد، لأن عملة ApeCoin حققت النتائج الخاصة بها بطريقة مختلفة كليا، وهي الهوس الإعلامي لأكبر المنصات في العالم. فنعم، ففور إطلاق عملة ApeCoin قامت الكثير من المنصات على رأسها CoinMarketCap ثم Binance ثم منصات أخرى مثل KuCoin وغيرها. فكل المدونات الخاصة بهذه المنصات كتبت وروجت لعملة ApeCoin بشكل كبير، جعلها تتقدم بشكل مخيف في أول أيام إطلاقها.

لكن الهوس الإعلامي لم يدم طويلا، فسرعان ما بدأ سعرها يتضائل شيئا فشيئا، ليستقر اليوم على سعر 10.59$ بعدما وصل سعرها لأرخص سعر وكان 1$ فقط.

 

ما استخدامات العملة المشفرة ApeCoin؟

في الوصف الخاص بالعملة، فإن عملة ApeCoin تابعة لنظام اقتصادي بالكامل معروف بنظام Ape Ecosystem. وهو نظام متكامل مخصص للدفع والاستثمار باستخدام عملة Ape. اعتبرها مثل العملة المشفرة ايثيريوم، فيمكن اليوم إنجاز عمليات دفع، شراء، بيع، استثمار، وحتى شراء NFT وتعدين والمزيد. يحاول النظام الاقتصادي الخاص بـ Ape أن ينافس باقي أنواع الأنظمة الاقتصادية مثل Cardano أو Ethereum وحتى Bitcoin.

لازال أمام ApeCoin الكثير من الوقت والكثير من الجهد والشهرة من أجل تحقيق نظام اقتصادي متكامل، ولا نعرف حاليا إن كان هذا النظام سينجح أم لا، فهذه العملة اللقيطة استطاعت أن تحقق نتائج هائلة في أول أيامها. وإن كان السبب يعزو للهول الإعلامي الذي حصلت عليه، لكن لازال يستحق الإشادة به. عملة ApeCoin حتى الآن استخداماتها محدودة، ومتخصصة فقط في عمل استثمارات وتداولات رقمية لا أقل ولا أكثر. قد تتوسع العملة في المستقبل.

 

كيف تشتري وتستثمر في عملة ApeCoin؟

إطلاقها والهول الإعلامي الذي حظيت به جعل الكثير من المنصات الخاصة تقوم بسرعة بإدراج عملة ApeCoin من أجل الشراء والتداول، نظرا للشهرة السريعة التي حصلت عليها. لذلك حرفيا يمكنك أن تجد هذه العملة على أي منصة تداول عملات مشفرة شهيرة. بداية من Binance ثم KuCoin و Coinbase و Huobi و FTX  و Kraken والمزيد. وهذا جيد للغاية، إذ لك حرية الاختيار الآن في المنصة التي تريد من خلالها شراء هذه العملة المشفرة، دون الحاجة للتحويل أو الشراء من منصات وسيطة مثل PancakeSwap. يمكنك التعرف أكثر على هذه العملة المشفرة وكل شيء عنها عبر الموقع الرسمي: من هنا.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق