منصة رين

ما العملات الرقمية التي يمكنك شرائها في منصة رين ؟

أصبح الآن تداول العملات الرقمية والمشفرة ملاذاً للعديد من الأشخاص، ومركز ربح للكثيرين أيضا. لكن تداول العملات الرقمية بشكل أساسي يعتمد على منصة وسيطة تستطيع من خلالها شراء العملة الرقمية بعملتك المحلية وتداولها. ومن بين المنصات العربية النادرة التي أضحت تقدم لنا خدمة تداول العملات الرقمية هي منصة رين العربية. في منصة رين، يمكن للمستخدم شراء عملات رقمية ومشفرة بعملته المحلية كالدرهم الإمارتي او الريال السعودي، وبيع وتداول هذه الأخيرة باحترافية.

 

عن منصة رين – Rain

كتبنا مقال مسبقا حول منصة Rain يمكنك الإطلاع عليه كاملا من هنا، وسنختصر لك أبرز نقاطه في هذه الفقرة. منصة رين هي منصة عربية تسمح لك بحفظ وتداول العملات الرقمية المشفرة باستخدام عملة بلدك المحلية. المنصة مدعومة من طرف مجموعة من البلدان العربية مثل الإمارات، السعودية، البحرين وغيرها. عمولة المنصة ليست بالمرتفعة، وصناعة حسابك سهل بالرغم من أنه يتطلب التوثيق، وهذا أصبح ضروري في كل منصات تداول العملات الرقمية المشفرة. لكن منصة Rain ليست بمنصة ضخمة جدا يمكن مقارنتها مثلا بمنصة Binance، فهي تضم بعض العملات فقط التي يمكنك تداولها أو شرائها، وهذا المقال يستعرض عليك أبرزها.

 

يمكنك شراء وتداول البيتكوين عبر منصة رين

البيتكوين أو Bitcoin، أب العملات الرقمية المشفرة، وأغلاها سعراً ورأس مال سوقي أيضا. إن أردت البدء في استثمار عملة البيتكوين عبر منصة رين، فهذا الأمر متاح بأقل التكاليف. وبالتكاليف نقصد الـ Fees أو عمولات التحويل بين العملة المحلية والبيتكوين. البيتكوين من العملات الرقمية التي يعتبر الإستثمار فيها استثماراً ناجحاً إن اشتريت حصة جيدة في سهم الـ Bear ( أي حين يكون سعرها منخفض مثل الآن ). لكن عليك أن تعلم أيضا أنك لن تحقق الكثير من الأرباح إن كنت تستثمر مبالغ صغيرة في البيتكوين وذلك لكون أن نسب تقدمه مثلا تكون بين 10%- 30%، وإن كنت تستثمر ولنقل مثلا 100$، فبالكاد تستطيع تحقيق 30$ ربح صافي حين يصل البيتكوين إلى أرقام قوية له. البيتكوين يتطلب منك استثمارات ضخمة إن كنت تريد تحقيق ربح جيد من خلال استثماره.

 

العملة الرقمية إثيريوم أيضا متاحة

اشتر، تداول، تبادل، خزن، ارسل واستقبل عملة الإثريوم من منصة رين بأسهل الطرق. فالمنصة تدعم عملة الإثيريوم التي تعتبر ثاني أغلى العملات الرقمية المشفرة مباشرة بعد البيتكوين، والعملة القائدة بين عملات الـ Alt Coins. الإثيريوم من العملات التي تعتمد على سلسل بلوكتشين مختلفة عن البيتكوين، واستخدامها الآن أصبح واسع الحيلة بشكل لا يصدق. حتى أن الإثيريوم أضحى يستخدم الآن في بيع وشراء الأصول غير القابلة للإستبدال أو ما يسمى بالـ NFT. مما يضع الإثيريوم في حالة نشاط مستمرة وسيولة كبيرة في رأس المال السوقي للعملة. بشكل عام، يمكنك تداول الإثيريوم أيضا عبر منصة رين باستخدام عملتك المحلية مع خصم ضرائب قليل مقارنة مع منصات منافسة.

 

العملة الرقمية ريبل او XRP

الريبل، العملة ذات سعر منخفض للغاية، وقيمة سوقية كبيرة. تعتبر الريبل من بين العملات الرقمية المتشبثة بأسعارها والتي من المتوقع دائما أن تحقق أرقام عالية في المستقبل. رأس مالها السوقي يقارب الـ 40 مليار دولار، وسعر هذه العملة الرقمية حاليا 0.8$ فقط. مما يجعلها العملة المثالية لتداولها بالنسبة للأشخاص الذين يريدون تداول عملات رقمية برأس مال صغير للغاية. إن كانت 100$ لن تحقق لك ربح كبير في البيتكوين، فقد تحقق لك ثروة في عملة الريبل، وذلك لأن وصولها مثل لقيمة 1$ يعتبر إنجاز ضخم وزيادة كبيرة في العملة، وتلقائيا زيادة في الأرباح. العملة متاحة على رين لمن يريد البدء في استثمارها او شرائها.

 

العملة الرقمية لايتكوين او Litecoin

الـ Litecoin تستخدم أيضا نظامها الخاص في بناء عملتها الرقمية، وشهيرة بشكل كبير بين المستخدمين. سعر الـ LTC حاليا 160$ مع العلم أنه قبل أسبوع أو أكثر كان 120$، وهي زيادة مهمة في هذه العملة الرقمية. إستثمارك في عملات رقمية مثل Litecoin لا يطل عليك بالخسارة، لأنها عملات متوسطة. يعني أن الربح فيها قد لا يضاهي الخسارة. فالبيتكوين مثلا في اليوم يستطيع أن يقفز من 40 ألف دولار إلى 30 ألف دولار في 24 ساعة مما قد يسبب خسائر كبيرة، لكن عملات مثل Litecoin بالكاد تستطيع أن تقفز فرق دولارين حتى 10 دولار كخسائر، وهو أمر نادر وغير مؤثر إن كنت تستثمر مبلغاً جيدا في هذه العملة الرقمية. فإن أردت الحصول على بعض الـ Litecoin، فمنصة رين تدعمها بشكل كامل بكل خصائص البيع والتخزين والشراء والتحويل.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق