منصة coinlist

منصة Coinlist أفضل منصة اكتتاب للعملات الرقمية حاليا

إن الإستثمار في العملات الرقمية والمشفرة مربح للغاية، لكن ليس في العملات الرقمية الكبيرة. فكما أشرنا في أكثر من مناسبة أن الإستثمار في عملات مثل البيتكوين مثلا غير مربح للمستثمرين الجدد، ودعني أخبرك لماذا. سعر البيتكوين حاليا 40 ألف دولار، من الصعب على البيتكوين أن يحقق مثلا سعر 80 ألف دولار، هذا يبدو كالحلم، لكن في حالة تحقق، فهذا يعني زيادة بنسبة 50% في سعر البيتكوين. ان استثمرت حتى 1000$ في عملة البيتكوين، وبقدرة قادر وصل سعره لـ 80 ألف دولار، فبالكاد لديك أرباح قدرها 1500$. بصافي ربح 500$، وهو استثمار شبه ضعيف. لهذا اكتتاب العملات الرقمية يعتبر مربحاً للغاية، وما أنت بحاجة إليه هو منصة واحدة لمساعدتك على ذلك. وهي منصة Coinlist، فما هي هذه المنصة؟ وكيف تعمل؟ وما الهدف منها ؟

 

الإستثمار في البيتكوين مربح، لكن الإستثمار في البيتكوين القادم أكثر ربحا

هذا شعار موقع Coinlist، يخبرك موقع Coinlist أن الإستثمار في البيتكوين مربح، لكن الإستثمار في البيتكوين القادم أكثر ربحا. فإيجاد العملات الرقمية التي لازالت لم تبرعم بعد يعتبر مربحاً للغاية للمستخدمين. فأن تستثمر في عملة رقمية، ثم بعد أشهر يقفز سعرها بأكثر من 1000%، هنا نتحدث حقا عن الربح الحقيقي في مجال العملات الرقمي والمشفرة . موقع Coinlist يعتبر المنصة المثالية لإيجاد العملات الرقمية او الـ Tokens الناشئة التي لم يتم إطلاقها بشكل رسمي في السوق، ثم الإستثمار فيها وضخ أموالك فيها، من أجل الإزدهار لاحقا وتحقيق الربح الجيد.

 

أبرز الخصائص التي تجلبها منصة Coinlist

منصة Coinlist تعتبر منصة متكاملة لإيجاد العملات الرقمية الناشئة، والإستثمار فيها، وتداولها، والمزيد. وليس فقط العملات الرقمية الناشئة، بل حتى مجموعة كبيرة أخرى من العملات الرقمية المختلفة. ومجموعة من الخصائص الأخرى المختلفة أبرزها:

  • إيجاد العملات الرقمية الجديدة (ICO): التوجه لخيار Products في منصة Coinlist سيستعرض عليك كل العملات التي تم إطلاقها حديثا ( الإكتتابات الحالية و السابقة ) التي يمكنك الإستثمار فيها بشكل مباشر عبر المنصة أيضا. وبذلك تحقيق ربح جيد من خلال اكتتاب العملات الرقمية والمشفرة.
  • تداول العملات الرقمية بشكل مباشر: في منصة Coinlist، سيمكنك الإستثمار مباشرة أيضا في العملات الرقمية المختلفة، سواء الجديدة التي ظهرت مؤخرا وتريد استغلال الفرصة للإستثمار فيها، أو الإستثمار في العملات الرقمية المعروفة كالبيتكوين، إثيريوم، ريبل، وغيرها.
  • خاصية الـ Pro Trading: يمكنك في حالة كانت لديك المهارة والخبرة الكافية في التداول المباشر، يمكنك التداول مباشرة عبر المنصة تداول العملات الرقمية بالشكل الذي تريده، سواء عبر المضاربة ( الشراء عندما ينخفض السعر والبيع حين يرتفع ). او باقي أنواع التداول.
  • او فقط بيع وشراء وحفظ للعملة الرقمية: أو يمكنك فقط إيجاد العملات الرقمية الناشئة، ثم شرائها مباشرة عبر المنصة وحفظها في المحفظة الـ Wallet الخاصة بك، وإنتظار صعودها، ثم بيعها في أي وقت تريد أيضا.
  • خاصية الـ Token Sales: وهي عبارة عن فرع في منصة Coinlist تضم مجموعة من الأدوات الإحترافية لتعقب الـ Tokens أو العملات الرقمية الجديدة، والتسجيل فيها، وإنتظار فرصة الإكتتاب فيها، وان حالفك الحظ حصلت على مقعد للإكتتاب 🙂

والمزيد من الخصائص الأخرى المختلفة التي تتمتع بها منصة Coinlist.

 

كيف أبدأ في منصة Coinlist؟

يمكنك البدء في منصة Coinlist عبر التسجيل أولا بشكل رسمي في الموقع من الرابط التالي. لكن، عليك أن تعلم أن الوصول لكل الخصائص أعلاه وتعقب العملات الرقمية الناشئة وشرائها وتداولها، يتطلب منك أولا تفعيل حسابك الخاص. تفعيل حسابك أو البروفايل خاصتك يتم عبر إرسال بطاقات تعريفية للمنصة، وملئ مجموعة من المعلومات الأساسية. لكن تأكد أنه فور فعل ذلك، سيمكنك الوصول لعشرات الخصائص التي ستساعدك على تحويل مبالغك المالية إلى ثروة.

وسوم:
2 التعليقات

نشر تعليق