منصة Polkastarter

ما هي منصة Polkastarter ؟ إليك كل ما تحتاج معرفته عنها

شهد التطور الكبير الذي عرفه مجال العملات الرقمية بزوغ مجموعة من المنصات المختلفة، أبرزها منصة Polkastarter . منصة Polkastarter من المنصات التي قد تساعد الكثير من الأشخاص المهتمين باكتتاب العملات الرقمية. إذ أن هذه الأخيرة تخص بشكل أساسي الأشخاص الذين يبحثون عن عملات رقمية جديدة للإستثمار فيها قبل أن تنفجر ويزداد سعرها. وهذه المنصة التي سنشرحها لك اليوم قد تكون إحدى هذه المنصات التي يبحث عنها الكثيرون.

 

ما هي منصة Polkastarter

منصة Polkastarter هي عبارة عن منصة تمويل جماعي او Co-Funding مبنية أساسا على شبكة Polkadot، ومن هنا اقتبست اسمها Polkastarter ( بحيث Starter تعني ناشئة مثل Kikstarter ). في هذه المنصة، يمكن للأشخاص إنشاء مجموعة من العملات الرقمية الجديدة المبنية على بروتوكول Polkadot. وتوفر بدوريها كلا من خصائص الـ IDO ( عروض التبادل اللامركزية ) ثم عروض الـ ICO او اكتتاب العملات، وأيضا عروض IEO وهي عروب التبادل الأولية.

 

كيف تعمل Polkastarter ؟

منصة Polkastarter هي منصة مبنية كليا على Polkadot، وهي منصة لا مركزية للتمويلات الجماعية. تهدف إلى خلق فرص جديدة للعملات الناشئة وتجميع رأس مالها الخاص. ببساطة شديدة للغاية، منصة Polkastarter هي منصة من خلالها يستطيع أشخاص صناعة عملات رقمية مبنية على Polkadot. تم نشرها على Polkastarter بهدف البحث عن تمويل من طرف أشخاص آخرين. فور الوصول للتمويل الملائم، يتم إطلاق العملة في السوق، وبذلك يصبح بإمكان الكثيرين استثمار العملة الرقمية او تداولها. تعتمد Polkastarter على بلوكتشين Polkadot المبني أساسا على الإثيريوم، وتتأثير بهذا الأخير بين الحين والآخر أيضا. لكن، لا ننسى أنها منصة موثوقة وآمنة على المستخدمين الراغبين في انتهاز الفرص الجديدة.

 

كيف يمكنني الإستفادة من Polkastarter في اكتتاب العملات الرقمية؟

عندما شرحنا اكتتاب العملات الرقمية، شرحنا أنها فرصة كبيرة لإيجاد العملات الرقمية التي تبحث عن تمويل من أجل تمويلها قبل إطلاقها في السوق. وهذه المنصة تعتمد على ذلك كليا، بحيث ستجد مجموعة من العملات المبنية على Polkadot التي تبحث عن تمويل لها. كل ما عليك فعله الآن عزيزي المستثمر، هو اختيار العملات التي تراها قادرة على الإنفجار مستقبلا، وضخ تمويلات فيها ( بعملة Polkadot ) والإنتظار إلى حين أن تنفجر هذه العملة في السوق، والحصول على ربح مقابل سعرها.

 

هل هي آمنة ؟

هل هذه المنصة آمنة؟ وهل اكتتاب العملات الرقمية داخلها مضمون؟ هنا تتدخل هذه الأخيرة لتطلق ما يسمى بعملة POLS، التي تعتبر الرمز الأساسي للتعاملات المالية داخل Polkastarter . من أجل دفع الرسوم أو الإستثمار الآمن، فإنك تستخدم عملة POLS لذلك، جزء وفرع من Polkastarter لضمان فاعلية المدفوعات الرقمية وعمليات الإستثمار في اكتتاب العملات الرقمية. يمكن استخدام POLS أيضا في عملية الـ Staking والتكتلات المالية على منصة Polkastarter ، حتى أنه يمكنك الحصول على عائد جيد باستخدام عملة POLS وتحويلها لاحقا للعملة التي تريد. إذ يمكنك في منصة Polkastarter تخزين الـ POLS والحصول على أرباح على شكل مكافآت على شكل نسب مئوية بعد مرور 24 ساعة فقط من التخزين المالي او الـ Staking.

 

طموحات وأهداف منصة Polkastarter

تطمح Polkastarter لأن تصبح واحدة من أكبر المنصات في العالم المتخصصة في اكتتاب العملات الرقمية وإنشاء فرص لعملات رقمية جديدة للإستثمار فيها داخل بلوكتشين Polkadot ( المبني بدوره على الإثيريوم ). وقد أنشأت الكثير من الحوافز المادية والإستثمارات المغرية للمستخدمين لحتهم على استخدام منصة Polkastarter . ومصداقياتها عبر عملة POLS أيضا قد حفزت العديدين للبدء في الإستثمار في الفرص الناشئة لأفضل العملات الرقمية الجديدة.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق