العملات الرقمية

5 عملات رقمية من المتوقع أن ترتفع في القريب … تعرف عليها الآن

إن سوق العملات الرقمية هي سوق متقلبة بشكل كبير، وفي كل يوم تصعد عملات رقمية بينما تنخفض عملات أخرى. وفي الأشهر الأخيرة أضحت سوق العملات الرقمية منخفضة بشكل كبير والتي جعلت الكثير من العملات الرقمية تعاني كثيراً. السبب الحقيقي وراء الإنخفاض الكبير مؤخرا للعملات الرقمية كان إقرار الحكومة الصينية قوانين جديدة متعلقة بها. فالصين مسؤولة عن 65% تقريبا من سوق العملات المشفرة ، وعندما أعلنت عن عملتها الرقمية الخاصة CHIA فرضت قوانين على باقي العملات المشفرة الأخرى. مما أدى إلى انخفاض كبير فيها بشكل غير معقول. لكن، يوجد بعض العملات المشفرة الأخرى التي يتوقع الخبراء والمحللون أن ترتفع بشكل كبير في الأشهر القادمة، وإليك أبرزها.

 

العملة الرقمية بيتكوين (Bitcoin) أم العملات الرقمية

ببساطة، البيتكوين من العملات المشفرة التي قد ترتفع بشكل كبير مستقبلا. في أحد مقالاتنا السابقة، ذكرنا أن البيتكوين من المتوقع أن يصل حتى 80 ألف دولار في قيمة سعره بحلول نهاية سنة 2021. ولازلنا نؤمن أن هذه الأخيرة ممكنة. سعر البيتكوين حاليا 35 ألف دولار، مما يعني إن تحقق هذا الرقم ستكون زيادة بقرابة 50%. بالرغم من ذلك، فلن يكون مربحا لك بشكل كبير إن لم تستثمر كثيرا، بافتراض انك استثمرت حتى 500 دولار، فأرباحك بالكاد ستكون 250 دولار ربح صافي إن تحققت النبوة. البيتكوين عموماً من أكثر العملات المشفرة تأججاً وحركية، وليس من الصعب عليه تحقيق هذه الأرقام.

 

عملة MATIC ( او Polygon ) الشهيرة في سوق العملات الرقمية

العملة الرقمية MATIC او Polygon في الحقيقة، قد انخفض سعرها كثيراً مؤخرا، لكنها لم تصل لسعر منخفض جداً أيضا. عملة MATIC وصلت لمستويات جيدة بحيث وصل سعرها حتى 1.7$، لتنخفض الآن حتى 1.15$، والذي يعتبر انخفاضاً كبيرا للعملة الرقمية. لكن، الإستثمارات والمضاربات التي حدثت في عملة Matic جعلته يقف عند حده في الهبوط، واستعادة نفسه شيئاً فشيئاً. يزعم الخبراء أن هذه التضاربات والإستثمارات من شأنها تعزيز وتقوية عملة MATIC مستقبلا، ويرى الكثيرون أنه من الممكن أن يصل سعرها حتى 2$. تعينك Polygon على إجراء الكثير من العمليات الخاصة بالدفع الرقمي، مما يعني أنها مطلوبة بشكل كبير بين المستخدمين. وأرقام مثل هذه متوقعة في المستقبل بخصوص هذه العملة الرقمية.

 

العملة الرقمية Solana

العملة الرقمية Solana ذات رمز SOL من العملات التي يدافع عنها المتداولون بقوة من أجل جعلها تتقدم أكثر وأكثر. وفي أسبوع تقريبا ( الفترة بين 20 يونيو حتى 30 يونيو ) ارتفع سعرها من 20 دولار إلى 33 دولار. عملة SOL تعاني من نقص في المستثمرين، لكن هذا لا يعني أنها في انهيار، بل العكس تماما. يحاول المستثمرون النهوض بهذه العملة الرقمية عبر عمليات الشراء والتخزين، والتراكم الكبير لهم يدفع بهذه العملة الرقمية أكثر وأكثر صوب الأمام. و من المتوقع أن تصل هذه العملة الرقمية حتى سعر 42 دولار في الأشهر القادمة، وهي إحصائيات من الممكن تحقيقها.

 

العملة الرقمية Cardano تتقدم في سوق العملات الرقمية

الـ Cardano ذات ترميز ADA من العملات المشفرة التي سعرها يتأرجح بين الهبوط والصعود، لكن المؤشرات تدل على ولوج مستثمرين جدد لعملة Cardano وتضاربات قوية في سوق العملات المشفرة بشكل عام. ارتفع سعر Cardano من 0.8$ حتى 1.38$ حاليا في ظرف أسابيع، وهذا يدل على التقدم الكبير لهذه العملة الرقمية واستخداماتها الشاسعة، والتي قد تقذف بسوقها إلى الأمام وتتقدم بشكل كبير في المستقبل.

 

العملة الرقمية Tether

الـ Tether من العملات الرقمية الثابتة بشكل كبير، فعلى عكس البيتكوين أو اثيريوم او غيرهم، لا ترتفع هذه العملة الرقمية بشكل ضخم ولا تنخفض بشكل ضخم. فإن دققت في سعرها طيلة الشهر المنصرم، فقد تبث في 1.00$، وبالكاد صعد 0.01%. لكن ألا يدل هذا على أن هذه العملة الرقمية لا تتقدم؟ بل هو دليل على أنها لا تتراجع، فالتقدم في مجال العملات المشفرة في الـ Tether مرتبط أساسا بباقي العملات المشفرة كالبيتكوين. فحين تحقق العملات المشفرة الأخرى أرقاما عاليا، ستتقدم هذه العملة الرقمية أكثر وأكثر.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق