قنوات تيليجرام

قنوات تيليجرام مفيدة يجب على كل مهتم بالعملات الرقمية الإنضمام لها

إن كنت من الأشخاص الشغوفين بمجال العملات الرقمية والمشفرة، فعليك أن تعلم أن أفضل مصدر لك هو تيليجرام. إذ أن منصة تيليجرام هي واحدة من المنصات التي تضم قنوات عديدة وكثيرة للغاية، متخصصة أيضا في مجال العملات المشفرة. تساعدك قنوات تيليجرام على إمكانية استكشاف فرص استثمار جديدة في مجال العملات المشفرة. إلى جانب استكشاف Signals جديدة لمعرفة متى تقوم ببيع وشراء العملات الرقمية التي تقوم بالإستثمار فيها. لهذا، سنخص الحديث في هذا الموضوع لإطلاعك على مجموعة من أفضل قنوات تيليجرام التي يجب أن يتابعها كل شخص مهتم بمجال العملات المشفرة.

 

مجموعة كريبتو كابيتال

نعم، فنحن نحاول أن نقدم لك مجموعة كبيرة من الخدمات في قناتنا الرسمية على تيليجرام. وذلك من خلال إتاحة مجموعة من المنشورات المتعلقة بمجال العملات المشفرة ككل، ومشاركة بعض من أفضل مقالاتنا على تيليجرام لسرعة الوصول إليها وقرائتها. بل إليك هذا، نوفر لك أيضا معلمات حول أسعار العملات المشفرة والرقمية، حتى أنه يمكنك الحصول عليها بنفسك عبر تطبيق بعض الأوامر في شات المجموعة. كله من أجل أن نوفر لك منصة متكاملة على تيليجرام تُطلعك بكل ما هو متعلقة بالعملات المشفرة و الكريبتو.

رابط القناة: من هنا

 

قناة InvestingCube

قناة InvestingCube هي قناة تابعة لموقع متخصص في التداول والإستثمار يحمل نفس الإسم. ولا يخفى عليك أني أعتمد عليها كثيراً في ترقب أسعار العملات الرقمية وقراءة مستقبلا. يتخصص الموقع في مقالات يومية تشرح لك ما يحدث في عالم العملات المشفرة والرقمية بالتفصيل. فإن كنت مهتما بعملة البيتكوين، سيخبرك الموقع في كل يوم ما الذي يحدث في البيتكوين من أخبار و Signals وغيرها. ويخبرك إذا ما كان يجب عليك ضخ المزيد في هذه العملة الرقمية، او بيع ما لديك، أو الإبقاء عليه. كما يوفر لك نظرة مستقبلية على الأسهم أيضا وليس فقط العملات المشفرة والرقمية.

 

قناة Bitcoin News

بأكثر من 2 مليون متابع، نعم هذا القدر من المتابعين للقناة، حتما عليك الإنضمام إليها أنت كذلك بدورك. القناة كما يصفها الإسم هي عبارة عن قناة متخصصة في أخبار البيتكوين والعملات الرقمية والمشفرة و الـ Signals خاصتها. القناة تستطيع أن تساعدك عبر عدة منشورات في فهم المنحى الذي قد تتوجه إليه أغلب وأشهر العملات الرقمية والمشفرة. لكن، يجب عليك ألا تصدق ما تنشره القناة دائما، فحسب متابعتي لها الدائمة، يمكنني أن أخبرك أن بعض المنشورات تحرض على الإستثمار في عملات من أجل رفع قيمتها، فلا تصدق هذه الأخيرة. فعلى سبيل المثال، ينشر صاحب القناة أنه اليوم سيتم ضخ مبالغ مالية في عملة X لذلك ننصحك بالإستثمار فيها وشرائها الآن، حين ترى تلك المنشورات، تجاهلها. ابقى اهتمامك فقط في المنشورات المتعلقة بالأخبار و الـ Signals حاليا.

 

قناة Crypto News

هذه المرة ليس البيتكوين فقط، بل كل العملات الرقمية والمشفرة بشكل عام. تجلب لك هذه القناة كل الأخبار المتعلقة بهذا المجال أول بأول، سواء تغريدات او منشورات او مقالات أو أخبار متخصصة في هذا المجال ككل. يمكنك متابعة هذه القناة من أجل الحصول على الأخبار اللازمة لمعرفة العملات الرقمية التي من المتوقع أن تصعد في المستقبل أو تنخفض، ومعرفة أيٍ من العملات الرقمية يجب عليك الإستثمار فيها. القناة نشطة بشكل كبير، ويمكنك الإعتماد عليها كمصدرك الأول لكل الأخبار المتعلقة بمجال الكريبتو ككل.

 

قناة News Bitcoin

استخدم هذه القناة إن كنت شغوفا بالبيتكوين خاصة والعملات الرقمية الأخرى عامة. تجلب لك هذه القناة كل الأخبار الرائجة حاليا في العملات الرقمية، سواء استثمارات أشخاص، او انسحاب مستثمرين أو حيتان بيتكوين، والمزيد. سيمكنك التوصل بها جميعها على القناة بشكل تلقائي كل يوم، فهي قناة نشطة للغاية بأخبار صحيحة وموثوقة ويمكن الإعتماد عليها. لا تحاول القناة التلاعب بالمستخدمين عبر جعلهم يستثمرون في عملات الـ Shitcoin وتبقي منشوراتها متعلقة فقط بالأخبار و الـ Signals التي قد تؤثر على سوق العملات الرقمية والمشفرة. وتعتبر واحدة من أفضل قنوات تيليجرام التي يجب أن يتابعها أي شخص مهتم بمجال العملات الرقمية ككل. تفضل تابع القناة من الرابط التالي .

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق