افضل التطبيقات للعملات الرقمية

افضل التطبيقات للعملات الرقمية يجب أن يعرفها أي شخص

لا شك أن كل شخص اليوم لديه هاتف ذكي يمكنه استخدامه في جميع الأغراض، لكن المتداولين للعملات الرقمية لديهم تطبيقاتهم الخاصة 😎 . مجموعة تطبيقات مختلفة  تساعدك في الإنغماس أكثر في مجال العملات الرقمية والمشفرة على جميع المستويات. ونحن في هذا الموضوع المميز، نود أن نستعرض عليك حفنة منها. فدعنا نطلعك على افضل التطبيقات للعملات الرقمية يجب أن يعرفها أي شخص مهتم بهذا المجال واستخدامها بشكل كبير.

 

تطبيق Coinbase

هو المنصة المثالية خصوصا للمبتدئين في مجال العملات المشفرة والرقمية. يعني ببساطة عزيزي القارئ، حين تشرع لأول مرة في البدء في مجال العملات الرقمية، أول تطبيق عليك تنصيبه هو Coinbase، وسنخبرك لماذا. أولا، هذا التطبيق سهل من حيث الإستخدام ويأتي بالخصائص الرئيسية فقط التي تحتاجها أنت كمبتدئ، عكس تطبيقات أخرى. كما يتيح لك شراء العملات المشفرة واستثمارها بشكل مباشر من خلال الهاتف. بالإضافة لمراقبة أسعار العملات الرقمية عن كثب. ولما لا أيضا الحصول على إشعارات متواصلة حول العملات المشفرة التي تهمك. التطبيق متاح للأندرويد و الـ iOS كذلك.

 

تطبيق Trading View

التطبيق الأكثر أهمية حين يتعلق الأمر بمراقبة العملات المشفرة والرقمية، وكذا الأسهم أيضا عن قرب وبشكل حي (Live). لكن الميزة الأساسية التي قد أنصحك باستخدامها في تطبيق Trading View ستكون خاصية الـ Price Alert. ببساطة، إن كنت تريد شراء عملة X حين ينخفض سعرها عند 10,000$ مثلا. يمكنك أن تقوم بذلك عبر تحديد إشعار يصل لهاتفك الذكي فور وصول العملة لهذا السعر. يمكنك فعل نفس الأمر إن كنت تريد بيع العملة الرقمية حين وصولها إلى سعر محدد. مثلا بيعها عند وصول سعرها إلى 20,000$ مثلا. وهذه هي الميزة الأهم في تطبيق Trading View.

 

تطبيق CoinMarketCap

تطبيق جيد لإبقاء إطلاعك على المعلومات الضرورية والأساسية حول العملات الرقمية ككل، لكن يوجد خاصية أخرى أيضا مهمة في هذا التطبيق نريد أن نقترحها عليك. فالتطبيق ذو استخدامات شاسعة، لكن يوجد خاصية واحدة نريد الإشارة إليها في هذا المقال. وهو التوجه صوب خاصية الـ Top Gaining. وهو تبويب في التطبيق يتيح لك استكشاف العملات الرقمية الصاعدة بقوة. من خلالها يمكنك معرفة العملات الرقمية التي يمكنك الإستثمار فيها بشكل سريع في فترة نموها السريع. صحيح أنها عملة نادرة للغاية وقد لا تكون موثوقة لذلك أشرنا للإستثمار السريع. حين تجد أن عملة تتقدم بنسبة 1500% في ظرف ساعات، يمكنك استثمار 50$ أو أكثر فيها ثم بعد ساعة او ساعتين تقوم ببيع ما جنيته، وتحقق ربح سريع من خلالها.

 

تطبيق Gate.io

سبق وطرحنا مقال كامل يشرح لك كل شيء عن تطبيق Gate.io ، إذ ننصحك بهذا التطبيق في هاتفك بدون شك. يتيح لك التطبيق استكشاف مجموعة كبيرة من العملات الرقمية والمشفرة التي يمكنك الإستثمار فيها بشكل مباشر عبر المنصة. نعم، دون الحاجة لمغادرة المنصة، يمكنك مباشرة شراء أي عملة رقمية يدعمها التطبيق. التطبيق ذو واجهة قد تكون معقدة من حيث الإستخدام للكثيرين، لكن نضمن لك أنك ستعتاد عليها بعد أيام من الإستخدام. الجميل في التطبيق أن يتيح تقسيم كبير لكل العملات الرقمية حسب الشبكة التي ينشط فيها في الأساس. بمعنى، يمكنك مثلا استكشاف كل العملات الرقمية المتاحة في شبكة البلوكتشين الخاصة بالإيثيريوم والنشطة فيها والإستثمار فيها. يمكنك أيضا صناعة Portfolio خاص للعملات المشفرة المفضلة لديك من أجل سرعة الوصول إليها والإستثمار فيها.

 

تطبيق Coindesk

ثم نختم معك هذا المقال بتطبيق Coindesk الذي يمكن اعتباره واحدا من بين افضل التطبيقات للعملات الرقمية. هذا التطبيق متكامل من أجل الحصول على أجدد الأخبار المتعلقة بالعملات الرقمية والمشفرة على الإطلاق. فهذا التطبيق يوفر لك بشكل يومي كل ما يحدث في مجال العملات المشفرة والرقمية، حتى انه يمكنه أن يرسل لك إشعارات مختلفة متعلقة بهذه الأخبار. جيد لكل شخص يريد إبقاء عينيه على ما يحدث في مجال العملات المشفرة ككل.

لا توجد تعليقات

نشر تعليق