التعدين السحابي

شرح منصة Shamining لخدمة التعدين السحابي

التعدين السحابي أو الـ Cloud Mining، وهي عملية تعدين تقوم بحيازتها أونلاين عبر خدمة محددة. من خلالها أنت غير مضطر لبناء Rig او شراء أجهزة كبيرة من أجل البدء في “صناعة” العملات المشفرة او الرقمية. يوجد الكثير من الإيجابيات والمميزات في التعدين السحابي، والتي قمنا بطرحها جميعها في مقال شامل حول التعدين السحابي. و منصة Shamining هي واحدة من منصات التعدين السحابي التي أضحت شهيرة مؤخراً، بمجموعة من الخصائص الجيدة، الأرباح المميزة، واختيارات كثيرة للإختيار من بينها. فهلم بنا لنتعرف عليها.

 

ما هي منصة Shamining ؟

منصة Shamining هي منصة تعدين سحابي تقع في المملكة المتحدة، وتتيح لك شراء إحدى خططها الخاصة بالتعدين السحابي من أجل تحقيق دخل منها. تتيح لك المنصة تعدين كل من البيتكوين و الإيثيروم أساسا، وذلك عبر مجموعة من الخطط الجيدة. تسمح لك المنصة بمجرد إختيار الخطة الملائمة لك أن تقوم بإيداع المبلغ المطلوب، ثم تحقيق ربح عن طريق التعدين السحابي. أنت لا تحتاج إلى شراء أي أجهزة او حواسيب، كل ما عليك فعله هو إيداع المال في الخطة المختارة على منصة Shamining، ثم حساب الأرباح خاصتك، وتحقيق العائد المطلوب.

 

كم يمكنني أن أربح من منصة Shamining عن طريق التعدين السحابي؟

يعتمد الأمر حسب الخطة التي تختارها في المنصة، لكن المنصة عموما توفر لك أداة تسمى Income Calculator. بعد النقر عليها، تقوم بإدراج المبلغ الذي تريد إدراجه أو إيداعه في المنصة. ثم تُطلعك المنصة على الأرباح اليومية، الشهرية ثم السنوية الناتجة عن هذا الإيداع الذي قمت به. لكن، وجب التنويه إلى أنه أحيانا هذه الحسابات قد لا تكون صحيحة 100%. إذ يوجد مجموعة من العوامل الأخرى التي قد تجعل من الربح المباشر عبر التعدين السحابي أمر صعب. مثال؟ خذ مثلا عوامل تعديل الأجهزة وإصلاحها، والتي قد تقتطعها الشركة من أرباحك.

 

كم يمكنني أن أربح من هذه المنصة؟

عليك أن تعرف كم يمكنك أن تحقق من أرباح قبل الخوض في هذه المنصة صحيح؟ حسناً، أولا عليك أن تدرك أن أقل مبلغ لإيداعه في المنصة هو 250 دولار ( وقد كان سابقا 150 دولار لكن تم رفع السعر )، بافتراض هذا المبلغ ومبالغ أخرى، يمكننا حصر الأرباح في المعلومات التالية:

  • استثمار 250 دولار: ستحظى بربح 1.4$ يوميا، و 44$ شهريا، ثم 534 دولار سنويا.
  • إيداع 500 دولار: ستربح 2.94$ يوميا، و 89$ شهريا، ثم 1068 دولار سنويا.
  • استثمار 1000 دولار: ستحظى بربح 5.94$ يوميا، و 178 دولار شهريا، أما سنويا فربحك سيكون 2137 دولار.
  • إيداع 5000 دولار: ربح 29 دولار يوميا، ويقدر الربح الشهري بـ 890$ أما سنويا فربحك هو 10.680 دولار.

يمكنك أن تلاحظ، أنه كلما كان مبلغ الإيداع كبيراً، كانت أرباحك اليومية والشهرية والسنوية أفضل. لذلك، ننصحك دائماً في خدمات التعدين السحابي إيداع مبالغ جيدة. عموماً، يتم تحديد عائد الربح في هذه المنصة بـ 143% على كل إيداع فوق 5000$.

 

كيف أبدأ في استخدام المنصة للربح؟

في الحقيقة، يمكنك أن تبدأ في الربح من المنصة مباشرة بعد التسجيل في المنصة، اختيار الخطة (حسب الجهاز او العدة) ثم إيداع المال و البدء في الربح. يمكنك إيداع المال في المنصة عبر عدة طرق أبرزها العملات المشفرة ( بيتكوين أساسا ) أو عبر بطاقة الفيزا او الماستركارد الخاصة بك، أو حتى إيداع بنكي. بانتهائك من عملية الدفع والإيداع، يمكنك أن تلاحظ أرباحك تزداد في لوحة التحكم خاصتك في الموقع، ويمكنك سحب أرباحك في أي وقت. يجدر بالذكر أخيراً، أنك تبدأ في الربح مباشرة بعد استكمال الإيداع ولا تحتاج للإنتظار أو شيء من هذا القبيل.

وسوم:
2 التعليقات
  • ع الكبير
    نشر في 15:15h, 19 ديسمبر رد

    هل هده الأرباح مدى الحياة أو لفترة حيت أن هناك مواقع تعطي ربح اكبر لكن فقط لفترة سنة

  • فريق التحرير
    نشر في 21:37h, 20 ديسمبر رد

    أخ ع الكبير
    ينشأ اتفاق بينك وبين المنصة في العقد أثناء عملية التعدين السحابي، يتم تحديد المدة الزمنية من خلالها، هل هي أشهر، سنة، سنتين، والمزيد.

نشر تعليق