عملة Vodra

كل ما تحتاج معرفته حول عملة Vodra الناشئة

انتقلت عملة Vodra في ظرف أسبوع تقريبا بنسبة 136%. إن هذا دفعنا لطرح هذا المقال المخصص من أجلك الذي سيستعرض عليك كل شيء عنها. عملة Vodra ذات رمز VDR هي واحدة من العملات المشفرة الناشئة صحيح، لكنها قد تكون فرصة جيدة للاستثمار بلا شك. فتابع معنا أسطر هذا المقال التي من خلالها سنطرح عليك كل المعلومات المتاحة حول Vodra وكيفية استثمارها ونبذة عن مستقبل هذه العملة المشفرة.

 

ما هي عملة Vodra؟

العملة الرقمية Vodra هي عملة بدأ العمل عليها منذ سنة 2020 حين تم الموافقة على ورقة البحث الخاصة بها. وذلك من أجل البدء في تطويرها والعمل عليها. ثم تم الإعلان بشكل رسمي عن العملة المشفرة في الربع الأخير من سنة 2021 (في شهر اكتوبر) بعد حصولها على التمويل الكافي وكونها جاهزة للإطلاق. حين تم إطلاق عملة Vodra كان سعرها 0.02$، لكنها الآن بعد أسبوع تقريبا من إطلاقها وصل سعرها إلى 0.046$. عملة Vodra مبنية على بلوكتشين الإيثيروم، ولديها شراكة مع Polygon أيضا سيتم الإفصاح عنه في المستقبل. بالرغم من كونها عملة ناشئة، لكن لمطويرها خطط مستقبلية يهدفون من خلالها إلى جعل هذه العملة صالحة لمجموعة من الإستخدامات المختلفة.

 

ما استخدامات عملة Vodra؟

لعملة Vodra هدف معين بالفعل، وليست مجرد Token تم بنائها وتطويرها بدون هدف في الحقيقة. تهدف Vodra إلى دعم وتعزيز صناع المحتوى وتوفير إمكانية الدفع لهم لمحتواهم ومجهودهم مقابل الحصول على مدفوعات عبر Vodra. بافتراض مثلا أن صانع محتوى (مصور، كاتب، ناشط على منصات التواصل …) سيمكنك الدخول لنظام Vodra الخاص أن تصنع بروفايلك، ثم تبدأ في صناعة المحتوى الذي تجيده، مع إمكانية الحصول على مكافآت عن طريق Vodra. لها أيضا مشاريع جديدة قادمة في المستقبل البعيد والقريب معا مع إمكانية توسيع أعمالها على نطاق أكبر في السنوات القادمة.

إن الهدف الحقيقي وراء Vodra هو إيقاف جشع الشركات التي تتيح لصناع المحتوى الربح من محتواهم. فعلى سبيل المثال، تقول Vodra ان Twitch و YouTube معا يكسبان ما يفوق 45% من أرباح صناع المحتوى، مع أن المجهود والعمل كله يعود لصانع المحتوى لا الشركة. لذلك تسعى لإلغاء هذا النظام حتى يحصل صانع المحتوى على أرباحه كاملة، وفقط يدعم Vodra في المقابل.

 

هل الإستثمار في عملة Vodra أمر جيد؟

بالنظر إلى المشاريع الخاصة بـ Vodra، وكيف أنها انتقلت منذ السنة السابقة لتقدم لنا الكثير من الجهد المبذول للإعلان عن عملتها الخاصة. بالإضافة إلى سعر العملة الحالي الذي لا يمكن مقارنته مع Tokens بدائية. فإن إجابتنا ستكون هي أن تستثمر في هذه العملة المشفرة في الوقت الحالي. إذ قد تصبح فرصة استثمارية جيدة في المستقبل. حتى أنها جيدة للإستثمار طويل الأمد، فقد تصبح بعد سنة أو سنتين قيمتها 15$ او حتى أكثر. وأن تستثمر فيها في الوقت الحالي قبل أن تصل إلى مرحلة قد تناضل فيها من أجل البقاء على سعرها قد يكون فكرة جيدة.

 

كيف يمكن شراء والبدء في استثمار هذه العملة المشفرة

إطلاقها لم يمضي عليه حتى أسبوع، لذلك من الصعب أن تجد هذه العملة المشفرة في حيز كبير من منصات التداول الشهيرة. لكن دعني أخبرك هذا يمكنك شرائها وتداولها على منصتين مختلفتين في الوقت الحالي. وهما: UniSwap و MEXC واللتان من خلالها يمكنك شراء عملة Vodra في الوقت الحالي. بعد أشهر، قد تصبح متاحة في منصات أكثر وتصبح فرص تداولها أكبر. وهذا سيزيد من سعرها بالمناسبة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق