عملة Polygon

مجموعة أسباب تدفعك للإستثمار في عملة Polygon (رمز MATIC)

تعتبر عملة Polygon واحدة من أكثر العملات المشفرة إثارة للجدل. وذلك لكونها مطلوبة من حيث الإستثمار، ولديها ركائز قوية يمكن يعتمد عليها المستثمرون حاليا. لكن، قد يتسائل بعض المستثمرون الجدد إذا ما كانت عملة Polygon حقا عملة تستحق الإستثمار فيها. وهل هي عملة مربحة لهم على المدى القريب والبعيد. ونحن هنا لنقدم لك مجموعة من الأسباب التي قد تدفعك حقا للإستثمار في عملة Polygon اليوم قبل الغد، فتابع معنا.

 

ذات حجم معاملات مالية جيد

عملة Polygon او Matic سابقا، ذات علامات وتعاملات مالية مبشرة بالخير تدل على أنها ثابتة وستبقى موجودة لسنوات طوال. هذا يعني أنه من الصعب على هذه العملة مثلا أن تنهار بين يوم وليلة، وأن تخسر لنقل 80% حتى 90% من قيمتها السوقية، نظرا لقوتها في السوق. تضم عملة Polygon قيمة سوقية تقدر بـ 6 مليون و 500 ألف دولار، مع Circulating Supply يقدر بـ 6.4 بليون Matic (بعملة Polygon). وحجم سوقي يقدر بـ 523 ألف دولار. إن كل هذه الإحصائيات تدل على شيء واحد فقط، أن هذه العملة ثابتة في السوق وليست وهينة كعملات صاعدة، بل لها قاعدة أساسية ترتكز عليها.

 

تملك عملة Polygon نظام اكتتاب عملات رقمية خاص

يوجد منصة MoonEdge Finance، وهي منصة خاصة باكتتاب العملات الرقمية المبنية على Polygon. إن نظام هذه الأخيرة شاسع للغاية ووصل حتى لتقنيات اكتتاب العملات الرقمية. فتخيل، أنه يوجد عملات رقمية جديدة اليوم مبنية على Polygon وليس على الإيثيريوم أو البيتكوين، إن هذا يُظهر لك مدى قوة Polygon واستخداماتها. ليس هذا فقط، بل يوحي كذلك إلى أن المستقبل مشرق لهذه العملة الرقمية. فصحيح مؤخرا قد تضررت كسائرها من العملات الرقمية المشفرة، لكن، قد نرى في المستقبل صعوداً صاروخيا لهذه العملة الرقمية. خصوصا أنها الآن باتت محط أنظار الكثيرين المهتمين بإصدار عملاتهم الخاصة المبنية على شبكة Polygon.

 

ذات شساعة كبيرة ومتاحة في كل منصات التداول الرقمي

عندما شجع إلون ماسك عملة Dogecoin واستثماراتها، كانت هذه العملة الرقمية مشكوك في أمرها. السبب في ذلك هو شح وجودها في منصات تداول العملات الرقمية والمشفرة. إذ أن قوة العملة الرقمية وموثوقيتها مبني أساس على عدد المنصات التي تتيح تداولها وشرائها، والـ Dogecoin لم يكن من بينها. فماذا لو أخبرتك أن Polygon متاح تقريبا في جميع منصات تداول العملات الرقمية بمختلف أصنافها. سواء Binance او Okex او Kraken وكذا Coinbase وغيرها من منصات تداول العملات الرقمية. ذلك عائد لموثوقية هذه المنصة، وقدراتها العالية، حتى أن منصات تداول العملات الرقمية تدعمها وبشدة.

 

مصادر مراقبة عملة Polygon كبيرة ومتاحة

كيف تعرف العملات ذات اهتمام أكثر من غيرها؟ بتحديد عدد المصادر المهتمة بها أساسا. إن تحدثنا عن عملات رقمية ولنبقى في خيار الـ Dogecoin ستجد أن المصدر الوحيد الذي يراقبها ويحاول تعزيزها هي تغريدات إلون ماسك. يا لها من خيبة أمل! بينما عملات رقمية أخرى على رأسها Polygon لديها الكثير من المنصات والمنابر الإعلامية التي تتيح لك تعقب حالتها ومعرفة مستقبل العملة الرقمية، وإتاحة فرص جديدة للإستثمار فيها. هذه المصادر متوفرة على خدمات مختلفة سواء قنوات تيليجرام، أو مواقع متخصصة في الكريبتو عموما مثل موقعنا. فهي تسعى جميعها لتوفير محتوى حول عملة Polygon للمستخدم حتى يطلع بأم عينيه على حالة هذه العملة الرقمية. إن هذا الإهتمام يولد مستثمرين جدد لهذه العملة، وزيادة في سعرها، ونمو في أسهمها، وأرباح للمستثمرين القدماء في هذه العملة الرقمية.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق