منصة Solanium

تعرف على منصة Solanium ومتى يجب عليك استخدامها

تعتبر العملة المشفرة Solana ذات الرمز SOL واحدة من العملات الرقمية الشهيرة والمنافسة لأقوى العملات في الوقت الحالي. وما يجعل Solana قوية هو مجموعة ضخمة من المشاريع والعملات الرقمية الأخرى الناشئة على شبكتها الخاصة. لهذا، ظهرت منصات مثل منصة Solanium. التي تتيح لك التعرف بشكل أقرب على المشاريع والعملات المبنية او التابعة لعملة Solana.

 

ما هي منصة Solanium؟

منصة Solanium هي عبارة عن منصة تداول وشراء وأيضا حفظ العملات الرقمية والمشفرة المبنية بشكل أساسي على Solana. بحيث يتم تجميعها في منصة واحدة وهي Solanium ويمكنك تصفحها والتعرف عليها والاستثمار فيها وشرائها. بل وأيضا تبادلها (إرسال واستقبال) في حالة لم تكن متاحة على منصات تداول شهيرة مثل Binance. فإن كنت مهتم بشكل كبير بالخدمات المبنية على بلوكتشين Solana، فهلم بالتسجيل في هذه المنصة، والبدء في التعامل مع كل العملات الرقمية والمشفرة التابعة لـ Solana.

 

شراء وتداول العملات المشفرة المبنية على Solana

في منصة Solanium سيمكنك شراء مختلف العملات المشفرة من بينها Solana بالطبع بشكل رئيسي، ثم عملات أخرى أهمها عملة SLIM التابعة لمنصة Solanium. والتي سيتوجب عليك شرائها أولا من أجل شراء باقي العملات المشفرة الأخرى في المنصة. سيفتح هذا أبواب كثيرة أمامك من أجل استكشاف عملات أخرى ناشئة قد يكون بعضها مربح للغاية. فمنصة Solanium تتيح لك تداول العملات المشفرة المدعومة بشكل حر أيضا، إلى جانب استثمارها وإبقائها في حسابك لمدة طويلة إلى حين ازدهارها.

 

عمليات Staking مباشرة عبر منصة Solanium

الـ Staking، هي عملية مربحة للمستخدمين كافة، بحيث تقوم بحفظ أموالك في عملة مشفرة محددة لمدة زمنية متفق عليها بينك وبين المنصة. ثم تحظى بعائد ربحي عبارة عن نسبة مئوية بعد اتمام المدة الزمنية. في الغالب، يمكنك ان تحظى بربح جيد من مختلف العملات المشفرة، لكن العملات الناشئة تكون نسبة الربح المئوية فيها مرتفعة للغاية. يمكنك في Solanium ان تقوم بعملية Staking لعملة SLIM بعائد ربحي كبير وجيد، وفي مدة زمنية وجيزة. مع إتاحة إمكانية الـ Staking في عملات أخرى ناشئة مبنية على Solana.

 

إتاحة Pools ومسابح مختلفة لاكتتاب العملات المشفرة

اكتتاب العملات المشفرة، هو إمكانية الإستثمار في عملية البحث والإنشاء الخاصة بمشاريع عملات لم يتم إطلاقها بعد. مع إمكانية تحقيق عائد ربحي بعد إطلاقها بتحويل المال الذي قمت بالإكتتاب به إلى عملة مشفرة. في Solanium يوجد مسابح (Pools) متعددة لعملات لم يتم إطلاقها بعد، يمكنك من خلالها أن تقوم بالاكتتاب بها، والربح منها في المستقبل. ولأنها مبنية على Solana فنحن نعنقد انها مشاريع ذات مستقبل واعد، وقد تحقق لك أرباحا جيدة لصالحك. يجدر بالذكر أنه من الصعب إيجاد أو الحصول على عملات مشفرة لاكتتابها، فمن الجيد أن منصة Solanium تستعرض إمكانية فعل ذلك وتفتح أبوابها للجميع. الاكتتاب يتم عبر عملة SLIM بالمناسبة، بحيث يجب عليك شرائها ثم اكتتاب العملات الأخرى من خلالها.

 

الإستثمار في مشاريع مبنية على عملة Solana عبر منصة Solanium

ثم أخيرا، دعونا نذكر أن المنصة تطرح مشاريع مختلفة تقتبس شيئاً من عملة Solana. على سبيل المثال ألعاب فيديو وألعاب للموبايل ذات خصائص دفع داخلية باستخدام SLIM بشكل أساسي. إلى جانب برمجيات ومنصات أخرى تعتمد جميعها على عملة SLIM او Solana. ويحق للزائر والمستخدم (أنت) الإستثمار في هذه المشاريع بشكل سهل عبر Solanium وتحقيق عائد ربحي منها عبر دعم هذه المشاريع الناشئة. وهذا ما يجعل Solanium منصة مميزة لكل شخص مهتم بـ Solana والعملات والمشاريع الأخرى المبنية عليها.

 

وسوم:
1 تعليق
  • جاسم محمد
    نشر في 14:55h, 04 مايو رد

    كيف التسجيل و هل لهذه المنصة أيقونة من خللا الأيفون

نشر تعليق