منصة Cyclos

منصة Cyclos لتداول العملات المشفرة المبنية على Solana

إن واحدة من أهم الأشياء التي جعلت عملة Solana تصل للمركز الخامس من بين كل العملات المشفرة الأخرى، هو مشاريعها. إذ تم استخدام Solana على نطاق واسع جداً، بناء مجموعة من العملات الرقمية عليها، وبناء مشاريع لامركزية باستخدام البروتوكول خاصتها. فإن كنت مهتم بعملة Solana وكل شيء حولها، فقد يهمك التعرف على منصة Cyclos التي تقوم بتجميع كل العملات المبنية على Solana في مكان واحد.

 

ما هي منصة Cyclos؟

منصة Cyclos هي منصة لامركزية تداول وشراء للعملات الرقمية المبنية على مشروع Solana. تسمح لك المنصة في البداية شحن محفظتك (او ربطها مع المنصة) ثم تحويل المال الذي لديك إلى عملة CYS (العملة الرسمية لـ Cyclos). وذلك من أجل تخفيض العمولة بشكل ملحوظ. ثم بعدها يمكنك الاختيار من بين حزم كثيرة للعملات المشفرة التي تعتمد على Solana لشرائها أو تداولها.

 

ما هي أفضل العملات المدعومة من طرف منصة Cyclos؟

يوجد الكثير من العملات المدعومة من طرف منصة Cyclos التي يمكنك شرائها او التحويل (Swap) بين العملات بشكل مباشر، من بين هذه العملات نجد:

  • عملة CYS: العملة الرسمية للموقع هي الأولى أكيد، سعرها الحالي 1.33$ وهي في حالة هبوط حاليا، وقد تصعد في أي وقت. أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة كانت 7.2$ تقريبا.
  • عملة AAVE: أعتقد أنك تتذكر عملة AAVE من مقالنا حول عملات رقمية لا ننصحك بالتعامل معها. لأن عملة AAV تعتمد على القرض والربح من العائد (تقنيا نفس نظام البنوك الربوي).
  • عملة DexLab: هي عملة مبنية على Solana أكيد، سعرها 0.5$ حاليا وأعلى قيمة وصلت إليها العملة كانت 0.9$ تم إطلاقها في اغسطس من سنة 2021.
  • عملة Kin: عملة Kin هي عملة مستخدمة من طرف تطبيق المراسلة الشهير KIK وهي من تطويرها وتعزيزها. سعرها حاليا $0.00007 وأول إطلاق لها كان في سنة 2017.

ويوجد الكثير من العملات الأخرى المبنية على Solana المتواجدة على المنصة، إلا أنه أحببنا أن نقدم لك أشهرها وأكثرها موثوقية في الوقت الحالي.

 

ما الفائدة التي تقدمها لك منصة Cyclos؟

الأمر بسيط للغاية، فالأرباح هي ما يبحث عنها المستخدم صحيح؟ لكن المشكلة مع المنصات الكبيرة أنها تضع Fees او عمولة كبيرة في عمليات التحويل والشحن والسحب والتداول. لذلك تحاول Cyclos بالإعتماد على عملتها الرسمية CYS كعملة وسيطة، أن تقوم بتخفيض العمولة بشكل كبير حتى يتسنى لك شراء مختلف العملات المشفرة التي تريد.

أما الفائدة الثانية، فهي إمكانية الإستثمار في عملات مشفرة أخرى قد يكون لديها مستقبل جيد. لكن غير متاحة للاسثمار في منصات كبيرة. لذلك، اعتمادك على منصة Cyclos سيتيح لك الإستثمار في عملة قد تنمو بشكل كبير فور إدراجها في منصات كبيرة.

 

كيف أبدأ في استخدام هذه المنصة؟

المنصة سهلة للغاية، فهي منصة تداول بالمقام الأول، لذلك تذكر هذا الأمر قبل الشروع في استخدامها. بعد التوجه إلى الرابط الرسمي الخاص بالموقع من هنا، قم النقر على خيار Trade Now. سيتيح لك هذا الخيار ربط إما محفظات سريعة مثل MetaMask او TrustWallet مع حسابك، ثم شحن حسابك في المنصة في البداية. يفضل شحن حسابك بعملة CYS من أجل تخفيض كبير في العمولة. ثم سيمكنك التحويل (Swap) بين عملة CYS إلى العملات الكثيرة الأخرى التي ذكرنا بعضها في الفقرة السابقة. وتمكن الآن من إجراء مختلف عمليات التداول والإستثمار في أي عملة مشفرة مبنية على Solana. ويمكنك دائما تحويل أرباحك إلى الدولار عبر استخراجها إلى المحفظة التي قمت بربطها مع المنصة.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق