منصة SWFT Blockchain

دليلك للتعرف على منصة SWFT Blockchain وكل شيء عنها

سيأخذك التعمق أكثر في خدمات العملات المشفرة إلى التعرف على منصات وخدمات أخرى شهيرة. من بينها منصة SWFT Blockchain التي يمكن اعتبارها منصة جيدة من أجل التحويل بين العملات والربح منها وتخزينها أيضا. إلى جانب دعمها الخاصة لعملتها الرقمية الخاصة SwftCoin ذات الرمز SWFTC التي تحاول المنصة جاهدة النهوض بها. فإليك كل ما تحتاج معرفته حول منصة SWFT Blockchain، كيف يمكنها أن تساعدك في تحقيق أرباح جيدة، ما الخصائص التي تجلبها، ثم نبذة عن عملتها الخاصة SwftCoin.

 

ما هي منصة SWFT Blockchain؟

منصة SWFT Blockchain هي منصة متخصصة في التحويل بين مختلف العملات المشفرة المتاحة على المنصة، إلى جانب كونها محفظة رقمية يمكن تخزين العملات المشفرة داخلها. البدء في استخدام هذه المنصة، سيتيح لك شحن حسابك بأكثر من 500 عملة مشفرة مختلفة مثل البيتكوين، كاردانو، USDT والمزيد. ثم إمكانية التحويل بين العملات (Swap) والإستثمار في العملات الناشئة والصاعدة، بالإضافة إلى تخزينها في حسابك. سيمكنك الحصول على فوائد كثيرة إن كنت تستثمر عملة SwftCoin أيضا على المنصة. تُعرف المنصة نفسها على أنها منصة واحدة لكل خدمات العملات المشفرة، وتتميز بالبساطة، السرعة ثم الأمان.

 

ما الهدف من خيار Swap او التبديل في المنصة؟

قد تتسائل، ما الذي سأستفيده من عمليات الـ Swap التي تقدمها هذه المنصة؟ الكثير، اولها أنه سيمكنك استخدام هذه المنصة كوسيط لتداول العملات على منصات شهيرة. بافتراض أنك تريد التحويل من البيتكوين إلى Shiba Inu لكن منصة Binance لا تتيح هذا التحويل مباشرة، سيمكنك فعلها على منصة SWFT Blockchain، ثم شحن حسابك في Binance بالعملة التي تريد. لأن التبديل بين كل العملات غير ممكن، يجب أن تنشط العملتين معا في نفس البروتوكول، غير هذا عليك الإعتماد على مصدر خارجي مثل SWFT Blockchain. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التحويل دائما إلى العملات التي ترتفع في فترة ما، ثم تقوم بعملية البيع او التحويل مجددا حين تتوقف عن النمو.

 

الإختيار من بين مئات العملات المشفرة على منصة SWFT Blockchain

بالرغم من كونها حديثة النشأة، إلا أن منصة SWFT Blockchain استطاعت أن تضم في جعبتها أكثر من 500 عملة مشفرة يمكنك شرائها او التبديل بينها داخل المنصة. وقد دونت الكثير من المدونات الشهيرة المتخصصة في مجال الكريبتو عن قدرات المنصة في استقطاب أكبر عدد ممكن من العملات، إذ تم تلقيبها بأسرع منصة تقوم بإدماج عملات مشفرة جديدة كل مرة.

 

الأمان أثناء استخدام المنصة

تأتي منصة SWFT Blockchain بعوامل أمان كفيلة بجعلك تثق في خدماتها. فقد أشارت أنها تضم تشفير طبقتين (2 Layers) لخدماتها على البلوكتشين، وأنها مدعومة بتقنيات تشفير تم توكيلها من خدمات شهيرة مثل OKExChain و Tron ومنصات أخرى. لذلك، لا تقلق في عمليات التحويل المستخدمة. كما تعتمد على أكثر من 100 API موثوق من أجل ارسال واستقبال والإطلاع على كافة المعلومات حول المعلومات المشفرة، كما توفر دعم 7/24 لأي مشاكل قد تعاني منها.

 

لنتحدث قليلا عن SwftCoin

كأي منصة أخرى نشطة في مجال الكريبتو، تحاول هذه الأخيرة الترويج لعملتها الخاصة SwftCoin. حتى أنها تتيح لك تخفيض على عمولة الأنشطة التي تقوم بها في المنصة حتى 50% إن امتلكت 500 ألف عملة SwftCoin. العملة سعرها الحالي 0.002$، ولنكن صريحين معك، لم تشهد العملة أي تقدم جيد منذ إطلاقها. ففور إطلاقها انخفض سعرها الى 0.4$ وحتى 0.009$ و الآن 0.002$. العملة الآن في مستويات منخفضة للغاية، وقد تكون فرصة جيدة للإستثمار فيها أيضا.

 

كيف يمكن البدء في منصة SWFT Blockchain؟

الأمر سهل للغاية، يكفي التوجه إلى رابط المنصة من هنا، اطلع على خصائص أكثر إن أردت. ثم قم بتحميل التطبيق الرسمي لها للأندرويد و الـ iOS إن كنت تستخدم الهاتف. أو يمكنك فتح البرمجية مباشرة في الويب والتسجيل بحسابك والبدء في استخدامها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق