tron

ما هي العملة المشفرة Tron؟ وهل تستحق الإستثمار فيها؟

تعتبر العملة المشفرة Tron واحدة من العملات المشفرة المميزة في سوق العملات الرقمية ككل. فهي صادقة، وتحظى بدعم كبير خصوصا من مجتمع صناع برمجيات الإتصال من صنف القرين بالقرين. كما أنه يقف خلفها مجموعة من المطورون المحترفون في مجالات مختلفة سواء التسويق او البرمجة او التطوير. وهذا يجعلها محط أنظار الكثيرين. فإليك كل شيء عن عملة Tron وهل تستحق الإستثمار فيها حقا، وكيف يمكنك الإستثمار في العملة المشفرة Tron.

 

ما هي العملة المشفرة TRON؟

العملة المشفرة TRON هي عملة ظهرت لأول مرة سنة 2017، وهي من تطوير وصناعة ” جاستن صن “. هذا الأخير هو أحد أشهر رواد الأعمال التكنولوجيين في الصين، يمكنك تلقيبه بـ ” إلون ماسك ” الصيني. ومن بين أبرز المشاريع التي قام بإدارتها كان مشروع برنامج BitTorrent لتحميل ملفات التورنت. يهدف مشروع TRON إلى تحقيق نفس هدف مشروع الإثيريوم، وهو خلق بيئة Blockchain قادرة على جعل المستخدمين يتبادلون التطبيقات والبرامج وجميع أنواع المحتوى بشكل حر وسريع. مع دعم للعملة المشفرة TRON كوسيلة دفع تلقائية داخل هذه الشبكة إن تطلب الأمر الدفع. تهدف TRON إلى توفير خدمات دفع رقمية ضمن إطار شبكة البلوكتشين الخاصة بها والمدعوة بالـ Tronix او اختصاراً TRX. قوة العملة وسعرها يعتمد أساساً على عدد المنضمين لشبكة البلوكتشين وتداولات المال الخاصة بهذه العملة الرقمية ضمن شبكة البلوكتشين خاصتها.

 

سعر عملة TRON ونظرات مستقبلية حولها

تحتل العملة الرقمية TRON المركز الـ 25 ضمن قائمة العملات المشفرة من حيث قيمة رأس المال السوقية، وسعرها الحالي هو 0.05$ مع قيمة مال سوقية تفوق الـ 4 مليار دولار. لكن العملة الرقمية TRON ليست بالعملة ذات وتيرة هبوط وصعود سريعة مثل العملات الأخرى كالبيتكوين او حتى Dogecoin. أعلى قيمة وصلت إليها هذه العملة الرقمية كان في أبريل من هذه السنة، إذ بلغ سعرها 0.14$. وإن دل هذا على شيء، فهو على مقدرة هذه العملة الرقمية على تحقيق أرقام قوية مستقبلا، خصوصا للمهتمين بالإستثمار فيها. بخصوص النظرة المستقبلية لهذه العملة المشفرة، فقد حظيت مؤخراً بالكثير من الصفقات القوية لدعمها، بداية من شركات تداول واستثمار سنغافورية، ثم استثمار 140 مليون دولار من طرف شركة BitTorrent نفسها في العملة. ودعمها من طرف منصات تداول أخرى مثل Poloniex التي دعمتها بمبالغ مالية كبيرة. إن هذا الإهتمام في TRON قد يوفر لك نظرة على أن هذه العملة قد تشهد بعض التضخم في المستقبل.

 

هل الإستثمار في عملة TRON أمر جيد؟

نعيدها ونكررها أخي القارئ، إن الإستثمار بجميع أنواعه دائما مفيد لك، يكفي أن تستثمر في أشياء موثوقة وذو قابلية للتطور في المستقبل. عملة TRON وضحت لنا منذ ظهورها على أنها عملة Scalable أو قابلة للتطور والتقدم، وتشهد الكثير من التغييرات الإيجابية التي قد تدفع بسعرها للأمام في المستقبل. إن هذا الكلام لا يخبرك مباشرة بالذهاب والإستثمار في عملة TRON، فنحن نعلم جميعا أن للإستثمار جانب سلبي أيضا. خصوصا أن العملات الرقمية حاليا تشهد بعض الكساد والسقوط والترنح في أسعارها. إن نصيحتنا لك هنا أن تُبقي عينيك على العملة المشفرة TRON في الأيام والأسابيع القادمة، فهي اليوم قد انخفض سعرها بقرابة 1% وقد تشهد إما انخفاض آخر أو صعود في سعرها، فراقبها عن كثب، واستثمر في أي فرصة تجدها مناسبة لك.

 

كيف أبدأ الإستثمار في عملة TRON؟

إن كنت من متابعي موقعنا، فقد اقترحنا عليك عدة منصات مختلفة للإستثمار في العملات الرقمية والمشفرة. العملة المشفرة TRON متاحة للإستثمار على عدة منصات مثل Binance و Okex وحتى Blockfolio. فقط اختر منصتك المفضلة وابحث عن العملة وابدأ التداول الآن.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق