منصة Okex

دليلك صوب منصة الإستثمار في العملات الرقمية Okex

الإستثمار في العملات الرقمية لم يعد بالأمر الصعب، خصوصا بظهور منصات احترافية مثل منصة Okex. تتيح لنا هذه الأخيرة منصة متكاملة للتعامل مع العملات الرقمية والمشفرة على مستويات مختلفة. من تحصيلها، الإستثمار فيها، تداولها، مراقبتها، تخزينها،و المزيد. اليوم، سنراجع معك هذه المنصة بشكل متكامل، مع كل خصائصها وتقنياتها، وما الجديد الذي تجلبه منصة Okex للمتداولين في مجال العملات الرقمية والمشفرة.

 

نبذة عن منصة Okex لتداول العملات الرقمية

منصة Okex هي عبارة عن منصة كاملة عالمية لتداول العملات الرقمية والمشفرة في مكان واحد. إذ من خلال خدماتها المختلفة، سيمكنك إجراء جميع أنواع الإجراءات المتعلقة بالعملات المشفرة والرقمية، والتعامل معها بشكل قانوني. المنصة صادقة، وتعمد إلى حفظ أموالك أثناء تداولها أو استثمارها في العملات الرقمية المشفرة داخلها. ميزاتها كثيرة، وتدعم إمكانية تداول واستثمار مجموعة ضخمة من العملات الرقمية والمشفرة، سواء الشهيرة كالبيتكوين، إثيريوم، دوج كوين. او العملات المتوسطة أو في طور النمو أيضا. تعتبر هذه الأخيرة منصة منافسة لمنصات تداول عملات رقمية شهيرة مثل منصة Binance او منصة Kucoin.

 

ما إمكانيات منصة Okex ؟

ما الذي يمكن لمنصة Okex أن تستعرضه للمستخدم؟ حتما تقدم هذه المنصة خدمات عديدة ومختلفة لجميع أنواع المستخدمين، سواء المتداولين، المستثمرين، وحتى النشطاء في مجال العملات الرقمية والمشفرة، من أبرز إمكانيات المنصة:

  • شراء وبيع العملات الرقمية: سواء كانت العملات الشهيرة، أو عملات نادرة تارة أخرى، فمجموعة ضخمة تقدر بالآلاف من العملات الرقمية متاحة للشراء مباشرة عبر منصة Okex. الشراء يتم عبر بطاقة بنكية، ويجب عليك أيضا تفعيل حسابك بالكامل من أجل إمكانية شراء العملات الرقمية.
  • الإطلاع على أسعار العملات الرقمية ومراقبتها: عبر هذه المنصة ، سيمكنك مراقبة جميع أنواع العملات الرقمية التي تهمك. حتى أنه يمكنك صناعة قائمة (List) للعملات الرقمية التي تود الإستثمار فيها عامة، ثم مراقبة أسعارها بشكل حي. النقر على عملة محددة سيكشف لك أسعارها عن قرب وبخصائص أكثر ( كإختيار مؤشرات محددة ).
  • تداول العملات الرقمية بشكل كامل: يمكنك فقط اختيار زوج العملات المستهدف، ثم البدء في تحقيق ربح من خلال التداول. تذكر أن التداول اختصاص، ويجب أن تكون مختصاً قبل الغوص فيه سواء في المنصة او غيرها.
  • خصائص الـ Staking و الـ Holding: نعم، يمكنك أيضا إجراء عمليات الـ Staking عبرها، وذلك عبر تجميد مبلغ مالي في عملة رقمية محددة. أو يمكنك فقط تخزين العملات الرقمية خاصتك بعد شرائها عبر المنصة.
  • الإرسال والاستقبال والتحويل: تخصص لك Okex محفظتك الخاصة لاستقبال وإرسال العملات الرقمية المختلفة عبر منصات أخرى، كتحويل المال من المنصة إلى منصة Binance مثلا. ويمكنك حتى وسط المنصة، تحويل العملات الرقمية من عملة إلى عملة أخرى من أجل الربح منها أكثر.

وخصائص كثيرة أخرى مختلفة تضمها منصة Okex التي ستسعد باكتشافها بنفسك.

 

إمكانية الربح من المنصة بطرق أخرى

من الأشياء التي قد تدفعك لاستخدام منصة Okex أنها تطرح طرق مختلفة للربح من المنصة أيضا. فعلى سبيل المثال، تقدم لك المنصة مجموعة من الجوائز أو الـ Rewards التي يمكنك تحصيلها عبر المنصة. مثلا، إن قمت بشحن حسابك بـ 100$ فإنك تحصل على 10$ إضافية بيتكوين. إن قمت بدعوة الآخرين للتسجيل عبر المنصة فإنك تحصل على نسبة من الأموال التي يستثمرونها. وكذلك تقدم المنصة ما يسمى بالـ Happy Friday، إذ تتيح للمستخدمين إمكانية فتح جوائز في المنصة مختلفة، كقيمة عملات رقمية أو جوائز قيمة أحيانا مثل هواتف آيفون.

 

كيف أبدأ في هذه المنصة؟

البدء في منصة Okex ليس صعبا إطلاقا، ابدأ بالتوجه للرابط التالي ، ثم بعدها قم النقر على زر تسجيل حساب ، أكمل المعطيات الأولية كالبريد الإلكتروني والإسم وكلمة السر. بعد تفعيل حسابك عبر البريد سيمكنك استخدام الكثير من الخصائص في منصة Okex الآن. لكن من أجل شراء العملات الرقمية عليك تفعيل البروفايل خاصتك، وهو أمر سهل أيضا في المنصة.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق