OKX

بعد تغيير اسمها من Okex إلى OKX … ما الجديد الذي تم إضافته في المنصة؟

اشتهرت منصة Okex في السابق كونها واحدة من أبرز المنصات المرتبطة بتداول العملات المشفرة والرقمية بمميزاتها الرائعة. إلا أنها قبل أشهر، أعلنت عن تغيير جذري في كل خدماتها وحتى إسمها الذي انتقل إلى OKX. وعلى مدى أشهر، شاهدنا مختلف المستجدات التي قامت بالمنصة بإضافتها. نشارك معك في الأسطر القادمة أهم التغييرات التي طرأت على منصة OKex بعد تحولها إلى OKX.

 

تغييرات إيجابية في الواجهة

دعونا نبدأ بواجهة الموقع والتطبيق التي تم تحويلها إلى واجهة أكثر احترافية من وجهة نظرنا، تتبنى بعض الرسومات التي تمثل هوية المنصة. لم تطرأ الكثير من التغييرات حول الخدمات كافة، لكن من حيث الواجهة، باشرت المنصة باعتماد هوية جديدة تكون أساسياتها. حتى على الويب، شاهدنا كيف أنه تم تحديد هوية المنصة على شكل رسومات كرتونية نوعا ما كما لو كانت قادمة من المستقبل.

 

الإهتمام أكثر بمحتوى الـ NFT

ربما وجدت OKX أن محتوى الـ NFT ذو طلب أكثر من المتوقع الآن، وأنها عليها تحسين خدماتها حتى لا تبقى متعلقة فقط بتداول العملات المشفرة واستثمارها وما إلى ذلك. لذلك باشرت بالاهتمام أكثر بمجال الـ NFT وعرض مجموعة من التحف الفنية للبيع والشراء عبر المنصة. كما خصصت متاجر داخلها من أجل شراء الـ NFT مباشرة. مع دعم لبروتوكولات عديدة كذلك. الفكرة وراء OKX أنها تريد الآن الاهتمام بشكل أكثر بالمحتوى الذي يتبعه الناس، وموضة شبكة البلوكتشين أكثر من أي شيء آخر.

 

إلى جانب الـ NFT … الاهتمام أيضا بالـ GameFi

حتى أن OKX جلبت شيء جديد ومختلف هذه المرة، أضحى بإمكانك لعب ألعاب مبنية على العملات المشفرة والرقمية أو الـ GameFi وكذلك ألعاب Play to Earn. ستجد قائمة كبيرة من الألعاب الموجودة في OKX حاليا، اختر ما تراه مناسبا لك وابدء في لعبها. كل لعبة لديها قواعدها الخاصة، وعملات مشفرة تدعمها. يوجد ألعاب يجب عليك أن تشتري المحتوى داخلها باستخدام العملة داخل اللعبة. يمكنك تطوير شخصياتك داخلها، ثم بيع تلك الشخصيات على شكل NFT. نصيحتنا لك في هذه الحالة، أن تحاول التركيز على الألعاب الشهيرة، حتى تستطيع بيع المحتوى داخلها لاحقا بكل سهولة.

 

اعتماد Tokens وعملات مشفرة جديدة للتداول عبر منصة OKX

إن كتت تتابع أخبار العملات المشفرة، فستعرف أن منصة OKX في كل أسبوع تقوم بإضافة Tokens ودعم لعملات مشفرة ورقمية جديدة، في نفس السياق، تقوم المنصة أيضا بحذف والتشطيب على عملات مشفرة أخرى. لكن في الآونة الأخيرة، بدأنا نجد مجموعة لا بأس بها من العملات المشفرة التي كان من الصعب في البداية تداولها واستثمارها نظرا لمحدودية المنصات المتاحة عليها. التحديثات الجديدة لـ OKX تطور أكثر وأصبح يقبل عملات مشفرة ورقمية جديدة من الصعب أن تجدها في منصات منافسة.

 

وأخيرا … دعم تقنيات ربح إضافية من العملات المشفرة

بداية من الـ Staking وتكديس العملات المشفرة، ثم إلى اكتتاب العملات المشفرة والرقمية. فكلاهما أضحى متاحا الآن في منصة OKX بل تم توسيع نطاق التعامل معهما أكثر. فمثلا، صار بإمكانك الآن عمل Staking لعملات مشفرة كثيرة وليس فقط العملات التي كانت متاحة سابقا بشكل محدود، الأمر سيان بالنسبة لاكتتاب العملات المشفرة. كما تم الكشف عن Pools كثيرة يمكنك المساهمة فيها في عمليات الاستثمار من أجل ربح المال بشكل أكثر في منصة OKX. التغييرات الجديدة حقا مهمة، وأضافت الكثيرة للمنصة، ونتمنى لك أن تستفيد منها مستقبلا. رابط موقع OKX للاستفادة من كل خدماته: OKX.

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق