Bloktopia

هل تكون عملة المستقبل؟ إليك كل شيء عن العملة المشفرة Bloktopia

بما أننا مقبلين على عوالم الميتافيرس، والعوالم الخيالية، فبعض العملات المشفرة بادرت إلى تحويل هذا الخيال إلى واقع. من بينها منصة Bloktopia التي تجلب معها العملة المشفرة ذات رمز BLOK. التي ستأخذك إلى عالم الميتافيرس المثالي، فإن كان العالم المثالي في الواقع يحمل اسم يوتوبيا، فانتظر حتى تستكشفها بلوكتوبيا. عالم تحاول الشركة بنائه بالإعتماد على تقنيات التشفير وبروتوكولات بلوكتشين عديدة، إلى جانب دعم عملتها المشفرة الخاصة.

 

ما هي منصة Bloktopia وأفكارها

تحاول منصة Bloktopia أو تحاكي مبدئ Utopia او المدينة الفاضلة، لكن في عالم تسيطر عليه العملات المشفرة والرقمية في الـ Metaverse. في الموقع الرسمي للمنصة من هنا، سيمكنك أن تجد نماذج لتصورات عالم يشبه العالم الخيالي الذي تحاول Bloktopia بناءه في الميتافيرس. ستتيح للمستخدمين من خلاله الولوج لهذا العالم، وإنجاز مهام مختلفة، كلعب الألعاب والتسوق والاستكشاف. والمميز في هذا العالم، أنه سيمكنك إجراء عمليات دفع / شراء باستخدام العملة المشفرة BLOK الخاصة بالمنصة.

مشروع Bloktopia هو مشروع عالم ميتافيرس لامركزي مبني على Polygon. يهدف المشروع إلى خلق بيئة مبنية على الواقع الافتراضي (VR) على إثرها يمكن لمجموعة من المستخدمين الدخول إلى عالم افتراضي، ويتفاعلو معاه، ويستخدمونه كما العالم الحقيقي.

 

ما خصائص الربح التي توفرها لك منصة Bloktopia

كيف يمكن لمنصة Bloktopia عبر عالمها الافتراضي أن توفر للمستخدمين أرباحاً؟ حسنا، ستتيح لك منصة Bloktopia في عالمها مجموعة فرص من أجل تحقيق الدخل، من بينها إتاحة مجموعة من العناصر للبيع والشراء على شكل NFT داخل عالمها، ويضم ذلك أراضي افتراضية، بنايات، سيارات، متاجر، خدمات والمزيد التي يمكنك شرائها على شكل NFT باستخدام عملة BLOK. كما ستتيح لك المنصة فرص ربح أخرى متعلقة أساسا بإنجاز المهمات المختلفة، كالتسويق، البيع، وحتى لعب ألعاب الفيديو عبر المنصة. سيتقاضى المستخدم على إثر هذه الخدمات مبالغ مختلفة عن طريقة عملة BLOK.

 

كل ما تحتاج معرفته عن العملة المشفرة BLOK

للمنصة عملتها الرقمية الخاصة التي تحمل أيضا اسم Bloktopia وسيكون شعارها أيضا هو BLOK. هذه العملة التي تم إطلاقها لاول مرة في شهر اكتوبر من هذه السنة، وكان سعرها آنذاك 0.0042$. فور الإعلان عن العملة المشفرة، حظيت بتقدم هائل جعل سعرها يصل حتى 0.17$ بحلول نهاية شهر اكتوبر. لكنها بدأت تنخفض شيئا فشيئا، ليصل سعرها الحالي إلى 0.06$.

سيتم اعتماد هذه العملة المشفرة كعملة أساسية في عالم Bloktopia الافتراضي، لذلك الإستثمار فيها حاليا قد لا تكون فكرة سيئة إطلاقا، خصوصا أن عوالم الميتافيرس اليوم أقرب من ذي قبل.

 

ما الأسواق التي تدعم الإستثمار في عملة BLOK؟

إن كنت تفكر بالمناسبة في الإستثمار في عملة BLOK، فإن أفضل منصة حاليا لفعل ذلك هي منصة KuCoin، لكونها عقدت شراكة مع مطوري Bloktopia والراعي الرسمي لها. كما أنها متوفرة للتداول على أسواق أخرى عديدة، مثل Okex و Gate.io وأيضا HotBit.

 

ما مستقبل منصة Bloktopia و عملة BLOK؟

المستقبل هو عالم الميتافيرس. إن كانت شركة مثل فيسبوك تحول اسمها إلى Meta لأنها تؤمن بهذه الفكرة، فعليك أن تؤمن بها أنت أيضا. عالم Bloktopia هو عالم سيعتمد على تقنيات الميتافيرس القادمة أولا، ثم على تقنيات مثل الـ NFT الصادرة حديثا والمسيطرة على أسواق العملات المشفرة والرقمية. فالإجابة إذن حول مستقبل منصة Bloktopia و عملتها BLOK واضح للغاية، إن استطاعت الصمود إلى حين إطلاق وشهرة عوالم الميتافيرس، فستجد لنفسها مكانا، وقد تصبح شهيرة، وعملتها ذات أرقام خيالية.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق