منصة AscendEX

دليلك لاستكشاف منصة AscendEX لتداول العملات المشفرة والرقمية

ان استثمار وتداول العملات المشفرة أصبح أسهل من ذي قبل. ففي السابق كانت منصات التداول قليلة او نادرة وصعبة الإستثمار فيها. لكن اليوم، يوجد الكثير من الإختيارات لتداول العملات الرقمية والمشفرة بسهولة. واحدة من هذه المنصات منصة AscendEX. وهي واحدة من المنصات التي تقدم لك إمكانية شراء وتداول العملات المشفرة، وباقي الأصول الرقمية (Digital Assets). وهذا المقال سيفرش بين يديك كل المعلومات التي تحتاجها حول منصة AscendEX.

 

ما هي منصة AscendEX؟

منصة AscendEX  هي منصة متخصصة في كل ما يتعلق بشراء، بيع، تداول، و استثمار الأصول الرقمية على رأسها العملات المشفرة. تضع بين يديك AscendEX بعض العروض المميزة التي قد تجعل عملية الإستثمار ذات فوائد، وأرباح أكثر في جيبك أكيد. خصوصا إن كنت تتداول عملة AscendEX Native Token التي تحمل رمز ASD والتي تحاول المنصة دعمها للنهوض والمنافسة.

 

أبرز إيجابيات منصة AscendEX التي تدفعك لاستخدامها

هي منصة منافسة، فيوجد الكثير من المنصات الشبيهة بخدمات أفضل ربما مثل Binance او CoinEx او KuCoin. فما الذي يجعل هذه المنصة جيدة للبدء في الإستثمار فيها؟ إليك لمحة عن أبرز النقاط الإيجابية التي توفرها لك هذه المنصة:

  • استثمار عملات نادرة: مختلف المنصات الشهيرة لا تتيح لك تداول عملات ناشئة او صاعدة، والتي قد تكون مربحة بشكل كبير. في حين أن منصة AscendEX تتيح إمكانية شراء وتداول عملات كثيرة خصوصا النادرة منها.
  • خيارات Staking متعددة لعملات كثيرة: الـ Staking من الطرق المربحة بشكل كبير، لكن المشكلة أن نسب الربح قد تكون ضعيفة أو متدنية إن كانت في عملات شهيرة. لذلك أنت بحاجة للبحث عن فرص وخيارات Staking متعددة، وهو ما توفره منصة AscendEX .
  • أقراض المال والتداول به مع عمولة متدنية: قد لا تبدو تقنية مناسبة للمستثمرين الراغبين في تحقيق ربح آمن، لكن تتيح المنصة إقراض المال واسترجاعها في غضون فترة محددة مع فائدة لصالح المنصة. وهنا يجب علينا ذكر ان تحريم الربا هو محل إجماع بين أهل العلم؛ لأن الزيادة في القرض ربا بلا شك عند أهل العلم، فلا يجوز للمسلم أن يقترض من أي إنسان من البنك أو غير البنك بزيادة عند الرد.
  • يرتقي حسابك أكثر في المنصة بالتداول والإستثمار: بكثرة التداول والإستثمار في المنصة، يمكن أن يرتقي حسابك إلى حساب VIP، هذا يسمح لك بالحصول على تخفيضات كبيرة ونقص ضخم في عمولة التداول، السحب والشراء.

إلى جانب الخدمات الأخرى العادية التي نجدها في أي منصة تداول، كمراقبة سعر العملات المشفرة بشكل فعلي، أو صناعة بورتفوليو لعملاتك المشفرة والمزيد.

 

إنشاء Staking لعملة ASD وربح جوائز يومية

واحدة من أبرز المزايا في منصة AscendEX أنها تتيح لك عمل Staking لعملة ASD العملة الرسمية للمنصة. وتحقيق ربح يومي عبارة عن جوائز وهي عملات البيتكوين والإيثيريوم وحتى الـ USDT. إلى جانب تحقيق الربح العادي لك من خلال الـ Staking. تحاول المنصة حقا تقوية وتطوير عملتها ASD، لذلك يمكنك الاستفادة من كل الخصائص بشراء او استثمار العملة بشكل مباشر عبر المنصة.

 

خاصية Futures Trading و الـ Futures Bonus

وهي حيلة مميزة من المنصة يمكنك استخدامها من أجل تحقيق ربح بدورك أيضا. تعتمد هذه الأخيرة على إنجاز مجموعة من المهمات الخاصة بالداول، على سبيل المثال، تخبرك المنصة بأن تتداول 50$ مثلا على شكل Polkadot، وتحصل على مبلغ 10$ على شكل USDT. وهي تقنية تشجعك من خلالها المنصة على كسب أرباح جديدة مقابلة إنشاء تداولات مختلفة حسب مهام المنصة.

 

كيف أبدأ في منصة AscendEX؟

الأمر سهل، المنصة متوفرة على الويب، وعلى الهاتف الذكي أيضا عبر التطبيق الرسمي، يكفي أن تقوم بالتوجه لرابط الموقع الرسمي من هنا ثم تسجيل حسابك والبدء في استخدام منصة AscendEX . يمكنك تحميل التطبيق للإستفادة من باق الخصائص على هاتفك الذكي.

 

## تحديث @ 11 ديسمبر 2021 ##

للأسف تم إختراق منصة AscendEX وسرقة ما يقارب 77 مليون دولار منها وتم ذكر تفاصيل الحادثه عبر حسابهم الرسمي:

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق