منصة YouClout

إليك منصة عملة YouClout … منصة متكاملة لصناع المحتوى في عالم الميتافيرس

الميتافيرس يصبح يوما بعد يوم أقرب إلى الواقع، ومجموعة كبيرة من الخدمات والمنصات بدأت تتماشى مع هذا الأخير. مثل منصة وعملة YouClout التي تأتي لتواكب التقنيات الجديدة خصوصا في عالم الميتافيرس (Metaverse) مع دمجها مع تقنيات البلوكتشين أيضا. فهي تجلب إمكانية استخدامها حاليا في الويب العادي، مع دمج كامل لتقنيات البلوكتشين والعملات المشفرة داخله، فهلم لنستكشفها جميعا.

 

ما هي منصة و عملة YouClout؟

تهدف منصة YouClout إلى أن تصبح منصة اجتماعية في عالم الميتافيرس. فنحن نعلم أن الميتافيرس سيجلب تحسينا كبيرا للخدمات الرقمية مثل الإتصال والتسوق او حتى العمل أونلاين، لكن ماذا عن منصات التواصل الإجتماعي؟ تهدف YouClout إلى تقديم تجربة شبيهة بخدمة TikTok في عالم الميتافيرس، مع متجر NFT للشراء المباشر للمنتجات في عالم الميتافيرس. ولأنها نشطة على شبكة البلوكتشين، فلديها عملتها الرقمية YouClout رمز YCT.

 

نبذة أقرب عن سعر عملة YouClout وتاريخها ومستقبلها

أول ظهور لعملة YouClout كان في يونيو من سنة 2021، وكان سعرها آنذاك 0.09$، وهو الإعلان الأول لخدمة YouClout الحديثة. إلا أنها لكونها مشروع مستقبلي لا مشروع يمكن البدء في استخدامه حاليا، فقط بدأ سعرها ينخفض شيئا فشيئا حتى وصل لسعر 0.02$. لكن إليك هذا، فور إعلان شركة فيسبوك عن تغيير اسمها لـ Meta وانطلاق الـ Metaverse، ولأن العملة والمشروع يتوافق معه بشكل كبير. بدأ سعر العملة في الارتفاع حتى وصل إلى 0.11$. وهو السعر الحالي الذي ترقص عليه أرقام هذه العملة المشفرة.

 

يمكن لصناع المحتوى استخدام منصة YouClout لتحقيق الربح

ان الهدف من مشروع ومنصة YouClout هو إتاحة الفرصة لصناع المحتوى بمختلف أنواعهم من إنشاء محتوى مختلف على الإنترنت عموما، وفي عالم الميتافيرس خصوصا. ستتيح لهم ايضا استعراض محتوى NFT قابل للشراء بشكل مباشر عبر المحتوى الذي يقدمونه. بمعنى آخر، كلما زادت شهرتك على منصة YouClout الإجتماعية، وقمت بصناعة أو توفير NFT للبيع، زادت فرصتك في تحقيق مدخول من هذه المنصة.

 

منصة YouClout مبنية على Cardano

إن منصة YouClout مبنية بشكل أساسي على بلوكتشين Cardano، وهي واحدة من البروتوكولات التي أثبتت قوتها خلال الأشهر الماضية. فلا ننسى أن Cardano في مرحلة ما اصبحت في المركز الثالث متفوقة على كل العملات الأخرى غير الإيثيريوم والبيتكوين فقط بسبب البروتوكول خاصتها. هذا الأخير الذي حظي بتحسينات قوية جعلتها تكتسح عالم العملات المشفرة. بلوكتشين Cardano يتميز بالسرعة و التطور الدائم (Scalability) مما يجعله مميز ومفضل للمشاريع الحديثة والجديدة.

 

صناعة وبيع المحتوى بشكل مباشر

هل فكرت يوما في بيع المحتوى الخاص بك؟ بافتراض مثلا أنك مؤثر على تيك توك او انستقرام، ستدرك جيدا أن صناعة المحتوى فعليا لا يجلب الكثير من المال إلا أن تم تمويله. لذلك تأتي YouClout لتغير هذا المفهوم. بافتراض أنك تصنع محتوى خاص بالسيارات مثلا، سيمكنك صناعة فيديوهات على المنصة واتاحتها للبيع. وسيمكن لشركات متخصصة في نفس النيتش خاصتك أن تقوم بشراء فيديوهاتك على شكل NFT والحصول على حقوق استخدامها. المحتوى المطروح في YouClout سيكون شبيه بشكل كبير بمحتوى TikTok. أي مجرد فيديوهات قصيرة يمكن صناعتها وبيعها.

 

أما العرض الأفضل فهو Staking للعملة عبر منصة AscendEX بأرباح ضخمة

الـ Staking دائما مربح إن وجدت عروض قوية لصالحه، ولدينا لك العرض الأقوى المخصص لعملة YCT عبر منصة AscendEX. فقد أتاحت منصة التداول هذه إمكانية Pre-Staking بشكل أصح لعملة YCT مع إمكانية الحصول على عائد ربحي يقدر بـ 220%. القيمة الأدنى التي يمكنك استخدامها في هذه العملية هي 1000 YCT على الأقل، أي ما يقارب 70$ تقريبا، لكنك ستحظى بربح يمكن تقديره بـ 154 دولار ربح صافي في هذه العملية باستخدام الحد الأدنى فقط. الفرق بين الـ Staking و الـ Pre-Staking ان كنت تتسائل، أنه في هذه العملية يمكنك سحب أموالك حتى دون انقضاء المدة المحددة مع الحصول على الأرباح التي حصلت عليها في هذه الفترة.

 

خدمات مختلفة لمن يملك عملة YCT

من أجل دعم عملتها المشفرة YCT، سيمكنك الحصول على تخفيضات ومزايا مختلفة، مثل الحصول على تخفيض 50% أثناء شراء أي محتوى NFT باستخدام هذه العملة. والهدف منها بالطبع تقوية عملة YCT بشكل عام. العملة جيدة من حيث الإستثمار، ويبدو أنه لديها مستقبل واعد أيضا. يمكنك البدء في التعرف على منصة YouClout أكثر من موقعها الرسمي من هنا.

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق