منصة ROSEON

كيف تقوم باكتتاب مشاريع العملات المشفرة عن طريق منصة Roseon

اكتتاب العملات المشفرة والرقمية هي واحدة من أفضل الطرق لتحقيق الربح من العملات بشكل سهل نسبيا. إذ يمكنك اختيار مشروع محدد ودعمه ماليا قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي، مع تحويل المال لصالحك فور إطلاق المشروع. بعدها، سيمكنك تحويل المال الذي استثمرته إلى عملات تابعة للمشروع، وتحويلها ثم الربح منها. لدينا لك مقال كامل حول اكتتاب العملات المشفرة او IDO من هنا . منصة Roseon هي واحدة من أفضل المنصات التي ترشح لك مشاريع لاكتتابها وبشكل سهل أيضا. فإليك كل ما تحتاج معرفته حولها.

 

 منصة Roseon وخدماتها المختلفة

منصة Roseon هي عبارة عن منصة تتيح لك الاستفادة من مختلف خدمات العملات المشفرة. من تداول واستثمار وبيع وشراء، وخدمات Staking والأهم خدمات IDO او اكتتاب العملات المشفرة. تابع مقالنا التالي عبارة عن مراجعة كاملة لمنصة Roseon.

مؤخرا، أدرجت المنصة خدمات حديثة ضمن سلسلة خدماتها. متعلقة بشكل أساسي بتقنيات الـ Metaverse والـ GameFi والمتعلقة بعملات ناشئة سيتم استخدامها في عالم الميتافيرس. أيضا ألعاب تعتمد على خدمات لامركزية. كذلك تتيح لك المنصة إمكانية اما الإستثمار في هذه المنصات، اكتتابها، Staking لها، والمزيد.

التطبيق الرسمي للعملة يجلب كل الخصائص التي تحتاجها، وقد تم إضافة خدمة Game Center داخل التطبيق والتي تتيح لك بيع او شراء خدمات متعلقة بألعاب فيديو لامركزية، صناعة شخصيات وبيعها على شكل NFT، لعب ألعاب مصغرة والمزيد.

 

مشاريع متاحة للاكتتاب عبر منصة Roseon

واحدة من أهم المميزات والخصائص التي تجعل منصة Roseon ذات اقبال غير مسبوق، هو اتاحتها لمشاريع مختلفة لاكتتابها. تعتمد المشاريع عامة الخاصة بمشروع Roseon على ألعاب لامركزية سيتم إطلاقها في الشبكة عما قريب. تقوم أنت بدورك باختيار احدى هذه الألعاب والمشاريع، واكتتابها. تحدد منصة Roseon شروط الاكتتاب ومدة اكتتابها. وكل ما عليك فعله هو اتباع التعليمات.

تتيح المشاريع التي يمكن اكتتابها عبر منصة Roseon فرصة جيدة للمستخدمين من أجل ربح المال عبر مشاريع ناشئة لمدة طويلة من حيث الاكتتاب. إذ معظم المنصات المنافسة لا تتيح الاكتتاب إلا لوقت قصير جدا.

 

كيف يمكن اكتتاب المشاريع عبر منصة Roseon؟

الأمر سهل للغاية نسبيا، اتبع الخطوات التالية:

  • أولًا، عليك تحديد المشروع الذي تريد الاكتتاب به، توجه إلى الصفحة التالية التي تضم كل المشاريع المتاحة للاكتتاب، واختر أي مشروع يناسبك من بينها.
  • بعد اختيار المشروع وقراءة شروط (السعر المطلوب ، رأسمال …) توجه إلى صفحته الخاصة.
  • ستجد مجموعة من الشروط التي تضعها منصة Roseon. وبحسب اطلاعنا، فهي تتعلق أولا بملأ استمارة او Form خاص على شكل طلب لاكتتاب المشروع. ثم إنهاء بعض المهمات البسيطة، مثل تحميل التطبيق، ستيكنق عملة ROSN، متابعة المنصة على تويتر مثلا، الإنضمام لقناة تيليجرام والمزيد.
  • يتم تحديد مدة زمنية لكل مشروع لاكتتاب به، وعليك انهاء المهمات قبل الوقت، وسيتم إدراجك ضمن قائمة اكتتاب المشروع وبعد انتهاء مدة التسجيل سوف يصل إليك بريد إلكتروني من ROSN يبين لك نتيجة التسجيل وكذلك مبلغ الحد الاقصى للإكتتاب بالمشروع.

بالطريقة السابقة، سيمكنك اكتتاب المشاريع عبر  Roseon بكل سهولة.

 

كيف يمكن متابعة اكتتاب المشاريع في المنصة؟

تقنيا، لا يجب عليك أن تفوت عليك فرصة اكتتاب العملات المشفرة، لكن كيف تتوصل بأفضل العروض والمشاريع المتاحة في Roseon؟

إليك هذا، مدونة كريبتو كابيتال توفر لك على القناة الرسمية على تيليجرام، والحساب الرسمي على تويتر من إمكانية متابعة آخر المشاريع التي يتم إدراجها حديثا في منصة Roseon للاكتتاب. وبذلك تستطيع الاستفادة من هذه المشاريع أول بأول فور طرحها للاكتتاب. من الضروري أن تكون سباقا لها، بحكم أنه لديها تاريخ صلاحية، ونحن نوفر لك أخبار حولها فور إتاحتها للاكتتاب.

 

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

 

 

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق