brewlabs

ما هي منصة Brewlabs؟ وعملتها الخاصة وكيف تربح منها؟

كم مرة كنت تتصفح خدمات العملات المشفرة او اللامركزية، او حتى الخدمات العادية. ثم قلت في نفسك لدي بعض الأفكار التي قد تكون ناجحة بالفعل إن تم تحويلها إلى خدمة لامركزية. ربما فكرة عملة مشفرة تهدف إلى تحقيق هدف معين، أو خدمة تنشط لمساعدة عملات أخرى كالبيتكوين او الإيثيريوم. او حتى خدمات شخصية لك على مستوى البلوكتشين. ماذا لو أخبرتك أن منصة Brewlabs هي الجني السحري الذي يمكنه أن يساعدك في جلب أفكارك الخيالية إلى واقع.

 

ما هي منصة Brewlabs كمشروع والخدمات التي تقدمها؟

منصة Brewlabs هي عبارة عن منصة تطمح إلى جلب مجموعة من الأفكار الخاصة بالمستخدمين للمنصة، ثم دراسة هذه الأفكار وتحويلها لمشاريع تنشط على شبكة البلوكتشين. لمنصة Brewlabs فريق عمل ضخم خاصة بدراسة المشاريع، تطويرها، تمويلها، وإخراجها للواقع. يستفيد كل من صاحب الفكرة والمشروع من الأفكار المطروحة، فالمنصة تساعد في تحقيقها والحصول على تمويل لها. بينما يحصل صاحب الفكرة بدوره على جزء من الأرباح والإستثمارات فيها. وهذا هو الهدف الرئيسي من مشروع Brewlabs. لكنها تطورت لتصبح منصة خاصة بتقديم خدمات عملات مشفرة متنوعة، مثل الـ Staking للعملات المشفرة، او الربح من خلال تداول عملتها الخاصة، والمزيد.

يمكنك التعرف على مشروع Brewlabs كاملا من خلال موقعه الرسمي من هنا .

العملة المشفرة Brewlabs … أسعارها مستقبلها وكيف تشتريها

مشروع Brewlabs يدعم عملته المشفرة الخاصة التي تحمل رمز BREWLABS. العملة في الحقيقة إطلاقها حديث، ولازالت لم تحظى بالشهرة الكاملة والوجود في كل منصات التداول الشهيرة. أول إطلاق للعملة كان في أواخر شهر ديسمبر من سنة 2021، وكان سعرها آنذاك 0.005$. ارتفع بعد أيام إلى 0.006$ لكنه سرعان ما انخفض مجددا وبقي على حاله. سعرها حاليا 0.004$.

مستقبل هذه العملة يعتمد كليا على مدى نجاح مشروع Brewlabs. فالمشروع بذاته لازال لم يكسب الكثير من المشاريع المتفدقة لصناعتها، صحيح أنه مشروع رسمي ( بعد إطلاق الـ Whitepaper خاصته ) إلا أنه لازال يشق طريقه للنجاح. فلا يمكننا تحديد فعليا إن كانت العملة ناجحة أم لا.

لكن، إن كنت تفكر في شرائها، فيمكنك ذلك عبر منصة PancakeSwap، المنصة الوحيدة حاليا التي تدعم شراء وبيع عملة BREWLABS.

الربح من الـ Staking من خلال منصة Brewlabs

شراء عملة BREWLABS والاستفادة من خدماتها قد لا تكون الشيء المثالي لفعله في الحقيقة. فحتى العملة يرتفع سعرها وينخفض بوتيرة بطيئة وقد لا تكون مربحة لك. لكن هل تعلم ما الذي يمكنه أن يتحول لأرباح في مشروع Brewlabs؟ الـ Staking.

تضع المنصة بين يديك مجموعة من المسابح (Pools) التي يمكنك الاشتراك فيها بهدف الحصول على عائد ربحي مقابل الاستثمار فيها. الـ Pools لا تضم فقط عملة BREWLABS، بل الكثير من المشاريع الأخرى مثل KODI و SVT. يتم تقييم عائد الأرباح بنسبة مئوية بين 10% وحتى 54% حسب نوع الـ pool والعملة والمدة.

الربح من Brewlabs عن طريق الـ Tokenomics

مصطلح Tokenomics هو مصطلح جديد يُقصد به حيازة أرباح من مختلف المهمات المتعلقة بتداول او شراء العملات المشفرة.

هذا يعني، أن امتلاكك لعملة BREWLABS او التعامل معها داخل منصة Brewlabs يتيح لك بعض الخصائص الإضافية. مثل الحصول على عائد مقابلة كل مشروع يتم إطلاقه، الحصول على عائد مقابل كل Transaction او تحويل تتم عبر عملة BREWLABS. الحصول على عائد على شكل نسبة مئوية على كل مشروع جديد يتم إطلاقه، والمزيد. وقد تكون الـ Tokenomics الخاصة بمشروع Brewlabs هو السبب الرئيسي الذي قد يدفعك لحيازة هذه العملة المشفرة وشرائها.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق