ADACash

كيف تقوم بشراء عملة ADACash والربح من خلالها

في مقال سابق، قمنا بشرح ما هي عملة ADACash وبعض من أبرز خصائصها ومميزاتها وسلبياتها. ولما تعتبر هذه العملة استثمار جيد ومربح أيضا. خصوصا أن طريقة التعامل معها من حيث الأرباح مختلفة كليا عن عمليات الـ Pump & Dump. في هذا المقال المنفصل، سنخبرك قليلا عن أسعار هذه العملة المشفرة ثم كيف يمكنك تحقيق الربح من خلالها، وكيف يمكنك شرائها أخيراً.

 

سعر عملة ADACash وتاريخها

إن عملة ADACash  هي عملة حديثة النشأة، فقد تم إطلاقها في الـ 27 من أكتوبر (أي قبل يومين حرفيا). بالرغم من ذلك، للعملة الرقمية قيمة سوقية جيدة وقد وصل سعرها لأرقام لا بأس بها مقارنة مع عملات أخرى.

 

ADACash

 

وصل سعر عملة ADACash إلى $0.00000006629 بزيادة 90% في الـ 24 ساعة الأخيرة، وهذا يدل على رغبة الكثيرين في الإستفادة مما تقدمه هذه العملة المشفرة. لازال لم يتم تحديد قيمة رأسمال السوقية بدقة لهذه العملة المشفرة. لكن يمكن تقديرها في الوقت الحالي بقرابة 6 مليون دولار بناءً على الإستثمارات الأولية فيها. وقد استطاعت في الفترة الاخيرة ان تتقدم بشكل جنوني، والمستقبل قد يكون أفضل أيضا وقد تتقدم بوتيرة سريعة للغاية.

 

كيف يمكنك الربح من عملة ADACash

يوجد طريقتين يمكنك من خلالها الربح باستخدام ADACash. الطريقة الأولى والاعتيادية هي شراء هذه العملة الرقمية، ثم انتظار بلوغها أسعار متقدمة، ثم بيعها. وهي طريقة بسيطة يمكنك اعتمادها في كل العملات المشفرة. إلا أنه عليك أن تتذكر أن تشتري حين ينخفض سعرها، وتقوم ببيعها عندما يرتفع السعر بشكل كبير.

أما الطريقة الثانية، وهي الطريقة التي أغوت بها هذه العملة المشفرة مجموعة كبيرة من المستخدمين، هي الحصول على عائد من كل عملية شراء او بيع تداول للعملة الرقمية تصل إلى 8% دون فعل شيء، وهو ما يندرج ضمن تصنيف الدخل المستمر او Passive Income. ببساطة، تقوم بشراء عملة ADACash، ثم تحظى بنسبة 8% كل 60 دقيقة. وهي تقنية جيدة في الربح، وحتى الآن فإن هذه العملة المشفرة تعتمدها بشكل كبير. لسنا متأكدين ان كانت ستستمر حقا في فعل ذلك لوقت طويل، لكن في الوقت الحالي فإنها توفر للمستخدمين إمكانية ربح نسبة من استثماراتهم بشكل سريع.

 

كيف يمكن شراء عملة ADACash؟

بما أنها عملة جديدة، فان خيارات الشراء الخاصة بها لازالت شبه محدودة. ولازالت غير متوفرة على منصات عديدة ما عدا منصة PancakeSwap والتي تحتاج إلى ميكانيكية مختلفة من أجل الشراء وبيع العملات المشفرة.

من أجل شراء هذه العملة عبر منصة PancakeSwap أنت بحاجة إلى إنشاء أولا محفظة رقمية في خدمات مثل Trust Wallet او خدمات توفر لك إمكانية الإتصال السريع عبر الـ Address. أفضل خيار سنقترحه عليه هو إنشاء حساب في منصة Trust Wallet لأنها المدعومة بشكل كبير من PancakeSwap. ثم بعدها توجه إلى PancakeSwap واختر خيار ربط حسابك بمحفظة Trust Wallet. لكن قبل ذلك قم بشحن محفظتك في Trust Wallet بعملة BNB ثم بعدها قم بشراء عملة ADACash عبر PancakeSwap باستخدام رصيدك من BNB في ترست والت ADACASH/WBNB لكن يجب عليك إستخدام عنوان عقد ADACash الرسمي عند إختيار العملة لخانة To:

0x651a89fed302227d41425235f8e934502fb94c48

من أجل إضافة/إستيراد ADACash الى خانة السواب To كما هي ظاهرة نتيجة الإستيراد أدناه:

 

Swap BNB to ADACash

 

يجب عليك أيضا استخدام نفس عقد ADACash الرسمي أعلاه وإضافة العملة في محفظتك لدى Trust Wallet وبعد تأكيد السواب تحصل على عملاتك:

ADACash Token

ولا تنسى أيضا ان تقوم بإضافة عملة عوائد ADACash وسوف تجدها تحت إسم ADA Bep20 ولإضافتها تحتاج العقد الرسمي الخاص بالعوائد:

0x3ee2200efb3400fabb9aacf31297cbdd1d435d47

صورة عوائد في المحفظة بعد مرور وقت من شراء ADACash:

ADACash Rewards

 

هل ننصحك بالتعامل مع هذه العملة الرقمية؟

في الوقت الحالي، العملة جديدة، ولها بعض الآفاق الجيدة سواء من حيث الإستثمار، أو من حيث الربح المستمر الذي توفره بمجرد الإستثمار في هذه العملة المشفرة وكذلك خارطة المشروع لها تبدو واعده كما هو مبين بالصورة:

 

خارطة مشروع عملة ADACash

 

لكن إن فعلت وأستثمرت في ADACash، نقترح عليك أن تبقي عينيك دائما على سعرها، وأن تقوم بالبيع في أي فرصة ترى أن هذه العملة قد توقفت عن النمو. فالعملات الجديدة دائما ما تعاني من نفس الميكانيكية، تصعد بشكل جنوني في الأشهر الأولى، لكن تتراجع مع الوقت ولكن ان صدقت توقعاتي فهذه العملة ان شاءالله سيكون لها شأن كبير. 🚀💰🤩

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
1 تعليق

نشر تعليق