خدمة BinStarter

ما هي خدمة BinStarter وعملتها الخاصة BSR

إن الخدمات الخاصة بالبلوكتشين والعملات الرقمية لا تنتهي، وفي كل مرة ينبثق مشروع جديد يأتي لتعزيز البلوكتشين بتقنيات محددة. من بينها خدمة BinStarter التي تحاول أن تجعل من البلوكتشين وبروتوكولات الاتصال اللامركزية ملاذًا آمنًا للمستخدمين. كما أن خدماتها تتوسع لتشمل عملتها الرقمية BinStarter ذات رمز BSR، وحتى الربح من تداولها واستثمارها و الـ Staking الخاص بها.

 

ما هي خدمة BinStarter؟

خدمة BinStarter هي عبارة عن خدمة لامركزية تهدف إلى تأمين الاتصال والخدمات التي يتم استخدامها في البروتوكولات اللامركزية. إذ تقوم BinStarter بالتحقق من أي نوع من المشاريع والخدمات التي يتم اطلاقها في شبكة بلوكتشين محددة من أجل ضمانها. بشكل عملي أكثر، تم تصميم BinStarter من أجل التحقق من مجموعة من الشروط (Criteria) في أي مشروع او بروتوكول لا مركزي في غضون 30 يوما تقريبا. حين يتم التحقق والتأكد من وجودها وأمانها، يتم تصنيفها من طرف BinStarter على أنها آمنة. وفي حالة العكس، فإنها تنبه المستخدمين والمستثمرين إلى أن هذه الشبكة يشوبها بعض العيوب التي قد تؤدي إلى تلفها أو ضياعها، وبالتالي مشاكل في عمليات الاستثمار والتداول من طرف البروتوكول او المشروع.

 

ما أهداف مشروع BinStarter؟

لمشروع BinStarter مجموعة من الأهداف التي تحاول تحقيقها من خلال نشاطها على الشبكات اللامركزية، نذكر منها:

  • تسريع الحركة الآمنة في الخدمات اللامركزية: إنشاء شبكات او خدمات لامركزية (Decentralized) لم يعد بالأمر الصعب. لكن ما مدى جودة وأمان المشروع لاستخدامه؟ هنا تتدخل BinStarter لتقدم منصة كاملة لتأمين الشبكة عبر ما تلقبه المنصة بـ Multi-Chain IDO.
  • التحقق من جودة مشاريع الـ Swap: ذكرنا الكثير من منصات الـ Swap في مقالات منفصلة مثل PancakeSwap و UniSwap و SushiSwap. تضم هذه المشاريع Tokens وعملات ناشئة، وأحيانا قد تكون خادعة. تساعد BinStarter في التحقق من أمان ووضوح هذه المشاريع ومدى موثوقيتها.
  • منصة متكاملة للحفاظ على حقوقك: كما توفر BinStarter منصة متكاملة (Platform) تجمع كل الخدمات التي تم التحقق منها، والخدمات التي تنصحك المنصة باستخدامها. وذلك بعد تأمينها من خلال مشروع BinStarter.

وهذه نبذة بسيطة عن أبرز مميزاتها، ولازالت المنصة قادرة على إعطاء المزيد من الخصائص الأخرى المختلفة.

 

عملة BinStarter رمز BSR

لمشروع BinStarter أيضا عملته الخاصة التي تحمل رمز BSR والتي تسهل مجموعة من عمليات الدفع الرقمية في البروتوكولات والخدمات المدعمة من طرف منصة BinStarter. كما يمكنك تحقيق الكثير عبر عملة BSR أيضا. فعلى سبيل المثال، يمكنك عمل Staking لعملة BSR عبر منصة BinStarter والتي يمكنها أن تعود عليك بالفائدة الكبيرة ربحيا بالطبع. لازال بإمكانك أيضا شراء عملة BSR واستثمارها او تداولها بشكل حي عبر مجموعة من المنصات المختلفة.

أول ظهور لعملة BSR كان في أغسطس من سنة 2021، وكان سعرها آنذاك 0.6$. وذلك لأن المشروع كان متواجدًا قبل إطلاق العملة بشكل رسمي. الآن، سعر عملة BSR هو 1.38$ وقد تقدم بشكل كبير منذ أول إطلاق لهذه العملة المشفرة، علما أن أقصى قيمة وصلت إليها العملة المشفرة كانت 3.77$.

يمكنك شراء او تداول عملة BSR عبر الـ Swapping فقط، أي يجب عليك الاعتماد على مشروع Swap لشرائها، وفي الوقت الحالي فقط مشروع PancakeSwap من يدعم عملة BSR. فإن كنت تفكر في شرائها، او Staking لها، فعليك استخدام منصة PancakeSwap.

أما بالحديث عن مستقبل العملة المشفرة، فيمكننا القول أن المستقبل باهر أمامها، فمشروع BinStarter مشروع لازال بالرغم من ذلك في بداياته، وقادر على أن يتطور بشكل أكبر في المستقبل، مما قد يجعله أحد أكثر المشاريع موثوقية في شبكات البلوكتشين ككل.

رابط موقع BinStarter لاستكشافه أكثر: من هنا.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق