SushiSwap

كل شيء عن منصة SushiSwap وعملاتها الرقمية SUSHI و xSUSHI

بدأت الكثير من المنصات تعتمد على تحقيق أرباح على شكل عملات مشفرة عن طريق الطهو (Cooking) او الـ Staking. من بينها المنصتين الشهيرتين PancakeSwap و UniSwap سابقتي الذكر في مقال كامل عنهما في موقعنا. ومن المنصات التي تحاول منافستهما فيما يتعلق بخدمات قريبة، هي منصة SushiSwap. هذه الأخيرة التي تجلب بعض خصائص التحويل/سواب والطهو و الـ Staking المختلفة، إلا جانب دعم عملتها المشفرة xSUSHI. فدعنا نطلعك على أبرز الخصائص الجديدة في هذه المنصة.

 

ما هي منصة SushiSwap

في أبرز مفاهيمها، منصة SushiSwap هي عبارة عن منصة تتيح لك مجموعة من خصائص الربح من العملات المشفرة باستخدام عملتيها xSUSHI و SUSHI. ويتضمن ذلك أولا التحويل (Swap) من عملة مشفرة شهيرة مثل ETH إلى Sushi. ثم بعدها اختيار طرق ربح مختلف مثل الطهو Cooking او الـ Staking. أي استثمار ما قمت بتحويله في العملة المشفرة، ثم الحصول على عائد ربحي جيد خلال فترة زمنية محددة. الأمر لا يختلف إطلاقا عن منصة PancakeSwap ومجموعة عملاتها المشفرة المختلفة. لكن هذه المرة عليك الالتزام بمنصة SushiSwap.

 

ما هي أبرز الخدمات التي تقدمها لك منصة SushiSwap؟

لمنصة SushiSwap مجموعة من الخدمات المختلفة التي تقدم لك بعض الإفادة. سنذكرها لك في هذا المقال على شكل فقرات مصغرة.

خدمة Swap: للتحويل بين العملات المشفرة بعمولة منخفضة 

تسمح لك منصة SushiSwap من إمكانية التحويل بين العملات المشفرة مع بعضها البعض بعمولة رخيصة للغاية. حتى أنها توفر لك عمولة أرخص إن قمت بتحويل الإيثيريوم الذي لديك إلى عملة xSUSHI ثم بعدها شراء عملات أخرى من خلالها. لكن، للتنبيه، العملات المتاحة للشراء في منصة SushiSwap هي عملات مبنية على بروتوكول الإيثيريوم فقط.

خدمة Kashi Lending: إمكانية التداول في العملات المشفرة بحرية مع خصائص Leverage 

تتيح لك منصة SushiSwap عبر خدمتها Kashi Lending إمكانية تداول مختلف العملات المشفرة باستخدام الرافعة (Leverage) بعمولة رخيصة, ويجب علينا ذكر ان المتاجرة بالهامش، أو الرافعة صدر فيها قرار من مجمع الفقه الإسلامي (في دورته الثامنة عشرة المنعقدة بمكة المكرمة، في الفترة من 10-14/3/1427هـ الذي يوافقه 8-12 إبريل 2006م) بالتحريم والمنع. لكن مجدداً، دعني اذكرك أن العملات القابلة للتداول في SushiSwap هي العملات النشيطة على بروتوكول الإيثيريوم فقط.

خدمة BentoBox: لتجربة تطبيقات وألعاب وربح المال من خلالها 

تسمح لك خدمة BentoBox من تجربة واستخدام مختلف البرمجيات التي تعتمد على العملات المشفرة او بالأحرى التطبيقات اللامركزية DApps. وليس استخدامها فقط، بل يمكنك ربح بعض المال من خلال ذلك، يساعدك هذا المال بشكل أساسي في تخفيض العمولة (Gas) في عمليات التحويل. إلى جانب أرباح أخرى مختلفة.

الـ Staking لعملة xSUSHI

وهي تقريبا العماد الأساسي لمنصة SushiSwap من أساسه. فهي تحاول تقوية العملة المشفرة الخاصة بها عبر توفير مجموعة من خدمات الـ Staking المختلفة. عموما، تتيح المنصة إمكانية فعل ذلك من خلال شرائها، ثم البدء في حفظها (Staking) لمدة محددة مع أرباح مئوية.

 

نظرة شاملة عن عملة xSUSHI وهل تستحق الإستثمار فيها

جميع الطرق في منصة SushiSwap ستؤدي بشكل او بآخر إلى عملة xSUSHI، فهل الإستثمار فيها او الاستحواذ عليها أمر جيد؟ الإجابة قد تكون صعبة التحديد. فعملة xSUSHI حاليا تعيش أسوأ أيامها، فسعرها الحالي 7.13$ مع العلم أن أدنى قيمة وصلت إليها هي 6.13$ وكانت قبل أيام فقط. مما يجعلها حاليا في منتصف إن كانت ستستمر في الصعود أم لا. فإن كنت تنوي الإستثمار فيها، فقط تابعها عن كثب، وإن صادفت أي فرصة ترى أن العملة ستصل فيها لأرقام قياسية جديدة (صعودا بالطبع) يمكنك شرائها إذن. إليك رابط المنصة من هنا.

وسوم:
2 تعليقان

نشر تعليق