منصة Binance Earn

كيف تربح المال من خلال خدمة Binance Earn

تعتبر منصة Binance الأشهر عالميا في خدمات العملات المشفرة كالتداول والاستثمار والتخزين والتحويل وغيرها. ولها خدمات عديدة مثل بيع الـ NFTs او بوتات التداول وأقسام متنوعة من خلالها يمكن للمستخدمين توسيع دائرة أرباحهم. حتى أنها توفر خدمة Binance Earn يمكنك اعتمادها للربح من خلال المنصة بشكل سهل للغاية.

 

ما هي منصة Binance Earn؟

في أبسط تعريف لها، هي عبارة عن بورتفوليو (Portfolio) اي سلسلة من العملات المشفرة التي يمكنك من خلالها تحقيق دخل مستمر عن طريق مجموعة من العمليات. مثل عمليات الـ Staking او الاكتتاب (ICO) وباقي الخدمات الأخرى المربحة في العملات المشفرة البعيدة كل البعد عن التداول. ستجد في صفحة Binance Earn مجموعة من المعلومات المختلفة عن كل عملة، مثل العائد الربحي سنويا والسعر البدئي للإستثمار فيها، والمزيد. تهدف هذه الخدمة إلى توفير طرق ربح أخرى مختلفة ومتعددة.

 

ما هي الطرق الربحية المتاحة في منصة Binance Earn؟

في صفحة Binance Earn، ستجد أمامك الكثير من العملات المشفرة المختلفة. ولكل واحدة منها طرق مختلفة لتحقيق الدخل منها غير التداول. وهذه أشهر الطرق الربحية التي تعتمد عليها.

عمليات الـ Staking

ستجد في البورتفوليو الخاص بالعملات حزمة من اقتراحات الـ Staking للعملات المشفرة، مع كافة المعلومات حول المدة اللازمة، والعائد الربحي. كما تضم الـ Staking بنوعيه المفتوح والمغلق. فالمغلق لا يمكنك من خلاله سحب أموالك حتى انقضاء المدة المتفق عليها، بينما المفتوح يمكنك سحب أموالك في أي وقت تشاء بحكم أنه يتم تجسيد الأرباح يوميا.

الربح من خلال التخزين والحصول على الفائدة

أشبه بالاستثمار، لكن هذه المرة أنت تقوم بتحديد عملة مشفرة ووضع أموالك فيها. من خلال كل عملية شراء تتم عبر العملة داخل المنصة، او بيع او تداول او استثمار، تحصل أنت على نسبة مئوية بسيطة من خلالها. وبذلك يمكنك بعد مدة أن تقوم باستخلاص أرباح إضافية مقابلة ما وضعته في خدمة التخزين (Saving).

خاصية الـ BNB Vault

ويمكن ترجمتها بخزنة الـ BNB. عبرها يمكنك شراء بعض الـ BNB (العملة الرسمية التابعة لمنصة Binance) ثم تقوم بتخزينها. فتقوم المنصة باستخدامها من أجلك، في عمليات التداول او الـ Staking او خدمات أخرى. تحصل على نسبة ربحية بعد انقضاء مدة محددة.

الربح من خلال إنجاز بعض النشاطات المختلفة

يمكنك القيام ببعض المهمات أو النشاطات المختلفة، ثم الحصول على عائد ربحي من خلالها. فمثلا، تخبرك المنصة أنه إن قمت بـ Staking لعملة الإيثيريوم فإنها ستكافئك بنسبة 5% من عملة BNB. وبالتالي يمكنك فقط أتباع التعليمات او المهمات والأنشطة التي تقوم بها في Binance Earn والحصول على عائد ربحي إثرها.

الـ Staking للـ ETH 2.0

الإصدار الثاني من الإيثيريوم او الـ ETH 2.0 على وشك الإطلاق منتصف هذا العام، ويحتاج فقط إلى التهيئة الكاملة من أجل ذلك. يختلف الـ Staking للـ ETH 2.0 عن باقي العملات المشفرة لأنه يتطلب رأسمال كبير نوعا ما، إلى جانب غلق أرباحك لمدة 24 شهرا (أي سنتين). وهو مربح للحقيقة، لكنه يتطلب الكثير من الوقت لغير الصبورين.

الربح من خلال التحويل بين العملات (Swap)

التحويل بين العملات او الـ Swapping طريقة أخرى متاحة في منصة Binance Earn لمجموعة من العملات المشفرة المختلفة. إذ تقوم بتحميل عملات مثل الـ USDT او BNB او BTC لشراء عملات ناشئة او حديثة، او التحويل لعملات ثانوية، بل وحتى التحويل بين العملات بعمولة مربحة لا خاسرة. قد لا تكون متاحة دائما كما أن فرص أن تكون الأرباح كبيرة شبه منعدمة (تحقق ربح بسيط في عمليات التحويل تقريبا 1% – 3%).

 

كيف تبدء في الربح من خلال منصة Binance Earn؟

لا يتطلب الأمر الكثير، فقط حسابك الخاص في منصة Binance ثم البدء في عملية الربح المباشر. قم بتسجيل حسابك الجديد من هنا، ثم توجه إلى صفحة Binance Earn من هنا، وابدء في تحديد تقنيات الربح الثانية المناسبة لك.

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق