عملة Saitama

خارطة طريق عملة Saitama ومستقبلها لسنة 2022

العملة المشفرة Saitama من العملات التي تم إطلاقها في أواخر سنة 2021. وحظيت مباشرة ببعض الإستثمارات الكبيرة، وكذلك دعم من شركات كبرى أخرى. وتم المصادقة عليها في منصة Certik لضمان تأمينها أيضا. لكن ما مستقبل Saitama في سنة 2022؟

 

ما الذي أنجزته عملة Saitama حتى الآن منذ إطلاقها؟

قبل أن نتعرف على مستقبل عملة Saitama في سنة 2022، علينا ان نطلع على الإنجازات التي حققتها حتى الآن منذ إطلاقها.

حتى الآن، استطاعت أن Saitama أن تحقق إطلاق ناجح للعملة المشفرة، وكسب أكثر من 1,000 مستثمر على الصعيد العالمي. في نفس الفترة أيضا، استطاعت أن تقوم بإطلاق مشروعها كاملا (White Paper) وتأكيده على منصات مثل Certik و Coingecko.

بعدها بأشهر، استطاعت أن تكسب Saitama مجموعة أكبر من المستثمرين تضاعفت 6 مرات، فأصبح عدد مستثمريها والحاملين لعملة Saitama يقدر بـ 6,000 مستثمر. ثم تم إطلاق أول حملة إعلانية ناجحة كاملة لـ Saitama ووصلت لأكثر من 10,000 مستخدم على تيليجرام أيضا.

والآن وصل عدد المستثمرين والحاملين لعملة سايتاما لـ 315,088 مستثمر وكانت هذه أبرز إنجازات Saitama في فترة لا تتعدى 4 أشهر منذ أول إطلاق لها.

 

ما أهداف  Saitama لسنة 2022؟

تعمل الآن عملة Saitama والفريق الخاص بها على مجموعة من الحملات الإعلانية لتوسيع دائرة المستثمرين. تقول Saitama أنها تسعى لأن توصل عدد المستثمرين في  Saitama إلى 500,000 مستثمر بحلول نهاية سنة 2022. ثم الإنتقال إلى دعم العملة على منصات تداول العملات المشفرة الصغيرة والمتوسطة الموازية لمنصة PancakeSwap. وتطمح في الأخير إلى جعل Saitama متاحة مستقبلا في منصات تداول شهيرة مثل Binance.

 

مجموعة أهداف مستقبلية غير محددة التاريخ

لازال أمام عملة Saitama الكثير، نحن نعلم ذلك، وهم يعلمون ذلك، وقد تم بالفعل التخطيط لمستقبل  Saitama على المدى البعيد والتي قد يتحقق بعضها هذه السنة، او السنوات القادمة.

عملة Saitama

خارطة طريق 2022 لمشروع Saitama

 

من بين هذه الأهداف، تحقيق بلوغ إعلامي على الصحف، المواقع الكبيرة، وحتى القنوات التلفزيونية وقنوات اليوتيوب من أجل دعم أضخم لهذه العملة الناشئة.

إطلاق محتوى NFT خاص بـ Saitama، بل إطلاق منصة كاملة لبيع وشراء NFT تعتمد على  Saitama قد يحمل اسم SaitaMarket وسيكون مخصص لبيع كل شيء في عالم الخدمات اللامركزية. ثم إطلاق رسمي لمحفظة SaitaMask بشكل كامل (تم إطلاق المحفظة بالفعل لكن لازالت تحتاج بعض التحديثات, سنقوم بمشاركة الخبر فور تجربة تطبيق المحفظة).

لتتخذ بعدها أهداف أكبر وتوسع أكبر عبر منصات وخدمات شراء وتداول العملات المشفرة على نطاق أوسع، حتى يعلو صداها في جميع المنصات، وتكون متاحة للاستثمار لدى الجميع.

 

هل هذا يعني أنه يجب عليك شراء عملة Saitama؟

لقد تأكدنا بفضل منصة Certik أن عملة Saitama هي عملة مشفرة موثوقة، ولها أهداف صادقة. هذا يعني أنه يمكنك الحصول الآن على عملة Saitama وتوقع صعودها بشكل صاروخي سواء هذه السنة او السنوات القادمة. دعونا لا ننسى أن عملات مشفرة كان سعرها 0.0001$ وصل سعرها حتى 400$ بإطلاقها في منصات ضخمة. أتحدث هنا بالضبط عن عملة ICP التي تجاوز سعرها 400$ بعد إطلاقها رسميا في Binance. وقد يحدث الأمر نفسه مع هذه العملة الرقمية.

أصبح المستقبل أمام  Saitama واضح الآن، إنهم يعملون على توسيع دائرة المستثمرين، إدراج Saitama في منصات تداول شهيرة، تعزيز وجودها إعلاميا، وإطلاق خدمات جديدة مبنية على Saitama. إن هذا لا يعني سوى شيء واحد، أن  هذه العملة المشفرة تتوجه إلى الأمام، وليس فقط العملة، بل سعرها أيضا.

لذلك، عودة بنا للسؤال الأساسي: هل عليك الإستثمار في Saitama؟ الإجابة هي نعم، خصوصا الآن، قد تصبح Saitama عملة ذات شهرة ومنصب في السنوات القادمة، بأسعار كبيرة، بينما اتيحت لك أنت الفرصة من أجل شرائها بأرخص سعر لها على الإطلاق.

 

 

#مقالات العملات الرقمية والتوكن ليست نصائح إستثمارية, التداول والإستثمار بالعملات الرقمية له مخاطر مرتفعة جداً مقارنة بتداول الأسهم المحلية لذلك وجب التنبية#

وسوم:
لا توجد تعليقات

نشر تعليق